" بدأت إيلين تستعد لإختباراتها التي ستحدد مستقبلها ،كانت دائما متوترة وخائفة ، وكل يوم يسهر معها تاي حتى تنهي دراستها بالكامل ،عندما يكون لديه عمل يجلب إيلين إلى مكتبه حتى تبقى تحت ناظريه ، غدا هو أول اختبار لإيلين وهو الرياضيات ، رافقها تاي بيومها كله لأنها كانت متوترة لأبعد درجة ، أتى المساء وأخذ تاي كوبين معه واحد فيه شاي والآخر قهوة تاي ،صعد لمكتبه حيث توجد إيلين ، فتح الباب من دون أن يستأذن فوجد إيلين تضع رأسها على يديها المتكأة على المكتب وتبكي جن تاي لكنه حاول تماسك أعصابه أمامها لأنها بحالة مزرية ، دخل ووضع الاكواب على طاولة ،ثم اقترب من المكتب تجرأ ووضع يده تتلمس خصلات شعرها المتزيت من شدة افتقاره للماء ،لأنها من مدة تقدر ب 10ايام لم تستحم بسبب خوفها وقلت وقتها ،رفعت رأسها تنظر له بعيون مخوخة محمرة ،قال لها بهدوء "
تاي : ما الذي تحاولين فعله بنفسك ؟ هل تتوقعين انك ستنجحين هكذا ، من يريد النجاح لا يستسلم من ضغط اول امتحان ، بل يدخل وكأنه اسد سيأكل تلك الاسئلة اللعينة المكتوبة على أوراق ستحدد مصيرك مستقبلك وحلمك ، يجب أن تكوني اقوى ، لا يأتي النجاح بالسهولة التي تريدها بفيديوهات التشجيع ، النجاح يخلف الآلم الحرمان وفقد لأشياء أساسية لم تتوقع أن تفقدها من أجل هذا الشيء ، أريد أن تكوني قوية مثابرة ،اريد أن تخرجي من امتحان غد والإبتسامة تشق محياكي ، صدقيني جلوسك خلف مكتبك اجمل من وقوفك خلف حوض غسل الأطباق ، لذا الان ستمسحين دموعك وتنهي دراستك بمراجعة سريعة هيا .
" اومأت له إيلين ،قدم لها بعض المناديل وكوب الشاي مع ابتسامته الساحرة وجلس في الكنبة المقابلة للمكتب ،رفعت شعرها على شكل كعكة وبدأت بالمراجعة ، تاي يراقبها بهدوء بينما يحتسي قهوته ،كان الجو من شدة هدوئه يسمع كل منهما صوت نفس الآخر ،اصبحت الساعة 2 بعد منتصف الليل ، بقي على إيلين فصل كامل لم تراجعه مكون من اربع دروس ، فبدأت بالتوتر من جديد لكن هذه المرة أكثر من الاول وضع تاي كوب قهوته على الطاولة المقابلة لكنبته ،واستقام متجها لها بهدوء كانت تبعثر كتبها وكراساتها بحثا عن شيء لا تعرفه ، مسك كلتا يديها مما أدى إلى صدمتها ،نظرت له وكان يكسو وجهها الصدمة والتوتر والخوف قال لها بهدوئه الذي يريحها "
تاي : لا داعي للتوتر ،انتي قمتي بما عليكي لاتضغطي على نفسك أكثر ، هيا الان يجب أن تنامي حتى يرتاح عقلك .
إيلين :لكن لم انهي هذا الفصل.
تاي :لقد انهيته بالفعل مرتين من قبل وهذه مراجعة ،ثقي بدراستك وهيا للنوم انظري الى لون وجهك هيا .
إيلين :لكن....
تاي :من دون لكن هيا للنوم .
" استقامت وهي تنظر للكتب ورائها ترك تاي يديها وقال لها مع ابتسامته العريضة "
تاي : ستبدعين غدا انا واثق بك و بقدراتك .
" بادلته بإبتسامة جميلة ، ثم تركته وذهبت للنوم ،اما هو بدوره نظف الفوضى التي أحدثتها ،هذه ثاني مرة تاي يقوم بعمل منزلي من أجل إيلين رتب مكتبه ولم اغراضها وتبعها لغرفتها وجد أنها قد نامت وضع كراساتها على مكتبها وخرج ،لم يمل طيلت هذه الساعات من تأملها وهي تكافح لتنجح ،غادر لغرفته ،اخذ حماما ساخن يعوض حرارته المفقودة اثر الجو البارد خارجا، انتبه لشيء متغير فيه ،لم يذهب لنادي منذ زمن أو بالأحرى لم يضاجع عاهرة منذ أن ماتت ليسا ،انصدم حقا من نفسه كيف لكيم تايهيونغ الذي لم يقظي ليلة في ماضيه الا ويكون مع عاهرة ما ، هل كل هذا بسبب إيلين ،ام أنه أدرك أن ما كان يفعله خطأ ؟ خرج من الحمام بعد مدة نظر للساعة كانت الثالثة والنصف فجراً ، اخذ سيجارته ليمتص سمها المريح بالنسبة له، يجلس على كرسيه الخاص ، الغرفة شبه مظلمة ، والهدوء يحتل المكان يتخيلها معه لايدري لما وقع لها تحديداً لقد رأى فتيات بعدد شعر رأسه لكن لماذا هي تحديداً انتهت سيجارته بسرعة يحاول الهروب من أفكاره بالنوم فغاص به بعمق ،في صباح اليوم التالي استيقظت شيا وايقظت إيلين استحمت وتناولت إفطارها كانت متوترة جداً إذ بصوت تاي من خلفها يقول"
تاي : صباح الخير ، كيف استعداداتك ؟
إيلين: صباح النور ،جيدة.
تاي :لا اريدها أن تكون ممتازة ،هل انتي متوترة ؟
إيلين : قليلا .
تاي : لا تتوتري سيخرب ادائك وثقتك هيا أكملي فطورك لتذهبي حتى لا تتأخري على الاختبار .
⁰⁰⁰⁰⁰⁰⁰⁰
بعد مرور سبعة أشهر
"ها هو يوم إعلان نتائج الثانوية تجلس إيلين بمنتصف الصالة على الأرض تضع الحاسوب المحمول (اللابتوب) على الطاولة أمامها تجلس على ركبتيها تنتظر ظهور النتيجة حولها اغلب خدم القصر بسبب علاقتها القوية بهم وشيا طبعا وخلفها تماما تاي الذي يكتف يداه بصرامة وبرود كان يظهر عكس ما بداخله تماما ،كانت المشاعر بداخله اشبه بزلزال يضرب الأرض قوته 100 رختر ، كانت ضرباته غير منتظمة ابدا خائف ومتوترة أكثر من إيلين ، تقرأ بتوتر ثم صرخت بصوت عالي جدا "
إيلين :نااااااااجحح!! ناجح
"صفق الجميع بحماس وحب متناسيين أمر سيدهم تاي ما أن استقامت إيلين تقفز ثم التفتت حضنت تاي الذي لا يزال يحافظ على الكاريزما الخاصة به متكتف اليدين بارد الملامح ثم حظنت شيا وحظنت الباقيات سألت شيا "
شيا : كم المجموع ؟
إيلين : 93.4 .
شيا : مبارك إيلين تستحقين ذلك لأنك لم تقصري ابدا بدراستك .
" كانت إيلين سعيدة جداً ،إلتفت تاي للخادمات لانه لا يستطيع كبح سعادته أكثر ، ثم غادرن بسرعة قبل أن ينفعل سيدهم ،بقي تاي وإيلين لوحدهم في الصالة تغيرت ملامحها مئة وثمانون درجة ،ارتسمت ابتسامة عريضة على وجهه ووضع يداه على كتفي إيلين ثم نظر بعينيها وقال "
تاي : كنت على يقين انك ستفعلينها.
إيلين : الفضل يعود لكلينا.
تاي :لا أنه مجهودك وحدك.
إيلين: حقا شكرا لك تاي مافعلته معي لم يكن قليلاً.
تاي : لم افعل شيء .
إيلين : هل يمكنني أن اطلب شيء منك؟
تاي: بالطبع تفضلي .
إيلين: أريد مهاتفت جيسو.
تاي : من هذه ؟
إيلين :ابنة اخي .
تاي :ولما ذلك ؟
إيلين : انها بالثانوية أيضا .
تاي :..... سأجلب لك نتيجتها دون التحدث معها.
إيلين : حسنا .
تاي : اعتذر لكن لا يمكنك التحدث معهم لأنهم لا يستحقونك .
" حزنت إيلين من كلامه ،للاسف هو المحق هنا ،في بضع دقائق جلبت نتيجة جيسو وأصبحت بين يدين إيلين ،ارتسمت ابتسامة على وجهها وقالت "
إيلين: كنت أعلم هذه فتاتي !
تاي :فتاتي (قال في نفسه لقد اعجبته هذه الكلمة ثم قال للقابعة أمامه ) ما النتيجة ؟
إيلين: ناجح مجموعها 88 .
تاي : هل تحبيها ؟
إيلين : جدا .
تاي :جميل .
إيلين : لقد تذكرت جين .
"قالت بألم ، سرعان ما تحولت ملامحه عند سماعه بإسم شاب من فاهها ،علامات الاستفهام تملأ وجهه قال بحاجب مرفوع وعيون لم تفهم ابدا "
تاي :من جين ؟
إيلين :كان زميلي بالمدرسة ،عندما تركت المدرسة كان يجلب لي الاوراق والدروس للمنزل وجيسو تساعدني بذلك .
تاي :ولما لا تعطيكي اياها جيسو من الأصل ؟
إيلين :جيسو تخصصا ادبي وأنا علمي .
تاي : بما أن ميولك اداب لم اخترتي العلمي ؟
إيلين :اولا ميولي كدراسة للعلوم ،ثانيا لا أحب أن أصل إلى هدفي بسهولة لذا اخترت العلمي .
تاي امممم....... احب طموحك.
إيلين :شكرا لك يا مان ! هناك طلب اخر ؟
تاي :ماهو ؟
إيلين :لن تمنعني من تخرج المدرسة أليس كذلك؟
تاي :...... دعيني افكر .
" ثم استقام يخرج من الصالة متجها إلى عمله الذي أجله بسبب نتيجة إيلين"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
يتبع 🥀
أحبكم 😘
أنت تقرأ
||آلُممنْۆع • ••آلمـرغوب||🍷⛓️
Romanceنحن لسنا بهذه القسوة ...نحن اقسى من ذلك... 🖤 حبنا ليس بالشيء الجميل ف حذاري...£ . . . لندع الرواية تتحدث عنا ...♕