" ومن شدة الحب قد نرى أخطاء من نحب صواب ،ونرى عيوبه حسنات ، القلب اعمى صدق من قال "
••
•
•
•" في صباح هذا اليوم نزلت إيلين لتجد تاي يترأس مائدة الإفطار جلست بحيوية مع ابتسامتها التي لا تتلاشى قائلة له"
إيلين: صباح الخير.
تاي :صباح النور ، تأخرتي.
إيلين : اعتذر ، لكن كنت استحم.
" طرق باب المنزل ففتحت شيا ودخل شخص أدى دخوله إلى فزع إيلين ووقوفها خلف تاي وقف تاي واعتلت وجهه ملامح البرود والحقد ، قال بغضب"
تاي : من الذي سمح لك بالدخول .
سون : ارجوك سيدي ارجوك أريد رؤية إيلين .
"قال وتظهر عليه علامات الندم والخوف والحزن "
تاي : ماذا تريد منها بعد أن رميتها ولم تسأل عنها .
سون : انا نادم اقسم انني نادم أريد إيلين انا حقا لا استطيع العيش من دونها ،حتى المنزل معتم ومظلم لأنها ليس موجودة .
تاي :الان تذكرتك أنها ليست موجودة ؟
سون : إيلين.....اختي ارجوكي لا تقسي علي ،انا اعتذر منك .
" أدار تاي رأسه لإيلين لتنظر له بعيون خائفة حائرة ، أمسك يدها وذهب حيث الكنبة موجودة جلس وجلست بجانبه ،ثم تبعهم سون ووقف أمامهم "
تاي : اجلس .
"جلس سون يطيع أمر سيده "
تاي :قل ما تريد بسرعة .
سون :أريد فقط أن تسامحني اختي لا غير .
تاي :.... لما الان ؟
سون :منذ فترة طويلة أنوي على هذا الشيء انا حقا أتعذب ،لا استطيع ان اكمل حياتي دون وجودها بيننا ..إيلين ارجوكي ارجوكي سامحيني .
إيلين: ...... كيف امي ؟
'قالت بهدوء '
سون :مشتاقة لك كثيراً ...... انا سأتركك لتفكري لكن لا تطيلي التفكير لأن ضميري لم يعد يحتمل ارجوكي .
" غادر سون بعدما حرك مشاعر إيلين ،واثار غضب وحزن تاي ،كيف الان يأتي ليقنعها أن تعود معه بعد أن تعود على وجودها بالحياة معه ، وصل سون إلى سيارته وأخرج هاتفا من تحت كرسيه واتصل على أحدهم "
سون : لقد تمت اول خطوة سيدي ، لقد حاولت أن أقنعها قدر المستطاع، أتمنى أن ينجح الأمر .
لي :لا تقلق سينجح ، هل تحدث تاي بشيء؟.
سون : لم يفتح فمه ابدا .
لي : جيد جداً ، لننتظر الآن ردها.
" أرى أن الكل قد تشوشت افكاره ما رأيكم ان نعود معا لأحداث لم تذكر بيوم تخرج إيلين في مكتب لي تحديداً "
Flash back'اتى يركض الى سيده يحمل أخبارا تخص الد اعدائه'
الحارس :سيدي سيدي .
لي :ماذا هناك .
الحارس : كيم تايهيونغ.
لي ما به ؟
الحارس: لقد كان موجوداً اليوم في حفلة تكريم الثانوية.
لي :وماذا يفعل شخص مثل كيم بحفل للثانوية ؟
الحارس: كان مع فتاة هناك.
لي: ماذا ؟ ومن تلك الفتاة ؟
الحارس: للأن لم اعرف لكن سأحاول بقدر المستطاع أن أبحث عن معلومات عنها .
لي :هل تظن أنها حبيبته ؟
الحارس :لا اتوقع ابدا ،تاي لايحب نفسه ولا يحب أحد ألا ترى ما فعله بليسا ؟
الحارس 2: لربما أخته ويخفيها عن العالم لكي لا يتقدم أعدائه منه بها .
لي: ....... يمكن ،كلام منطقي جدا ذلك الحثالة الغامض لا يُعرف عنه شيء ..... اسمع إن لم تجلب لي جذر هذه الفتاة سوف ادفنك حيا هل سمعت .
الحارس :أمر سيدي .
بعد مرور أسبوع..
لي : اممممم .....ابنة لبارك ،هل تعلم كل الجميلون يأتون من نسل بارك .
(ضحك بشر هو وحارس ثم أكمل )
الحارس : سيدي سون في الخارج ينتظرك .
لي : ادخله بسرعة.
سون : سسسس...سيدي لي .
لي :اريدك بمهمة ويجب أن تنفذها .
سون : أمر سيدي .
لي : أريد اختك .
سون :ماذاا؟؟؟
لي :اتوقع انني أتكلم بنفس لغتك ،هل تحب أن اتكلم بلغتي ؟' بعد أن بين سلاحه '
سون :ل ل ل لكن سيدي إيلين عند السيد تاي .
لي : حسنا أحضرها من عنده وسأدفع ضعف مادفع ذلك السافل.
سون : لم يدفع لي ...لقد سددت أموالي بها .
لي : كم كان دينك .
سون :127 مليون وون .
لي : هل تمزح معي ،تبيع اختك مقابل هذا المبلغ ،انه قليل جدا لقد تم الضحك عليك .
سون :هل تعلم ..كنت أضن أنه قليل لكن الطرف المشتري كيم تايهيونغ .
لي : إذا جلبت لي اختك سأدفع بها ثلاثمئة مليون وون .
سون : ماذااااااا!!
لي :قليل أليس كذلك ، اختك صاروخ نووي خمسمئة مليون مارأيك؟
سون : تربط لساني المبلغ كبير جداً.
لي : سوف تدفع دينك لذلك المغفل طبعا غير الخمسمئة مليون سأعطيك لتسدد له دينك ، ما رأيك بالعرض ؟
سون :طبعا موافق لكن الصعوبة بأقناع اختي ، فهي ابدا لا تحبنا.
لي : سوف تحبكم ،انتم من ستقنعوها بذلك ، إلعب بمشاعرها واقنعها انكم لا تستطيعون العيش من دونها ، عندما تخرج من قصر تاي وتخطوا اول خطوة تنتهي مهمتك وسوف يستلمها رجالي .
سون : وانا متى سوف اخذ مالي منك؟
لي : سوف اعطيك اول دفعه مع الدين لتسده لذلك الغبي .
سون : ماذا ساقول له؟كيف استطعت أن أدبر هذا المبلغ الكبير ؟
لي ركز معي سوف تذهب اول مرة للقائها وسوف تبكي وتبكي ومثل انك لاتستطيع العيش بدونها وان ضميرك يؤنبك على ما فعلته بها ، وفي الزيارة التالية سوف تعطي لتاي المبلغ كاملا وتقول انك تعبت وتذللت للناس وعملت في كل الأعمال حتى تجلب المال وتطلب من أختك أن تعود ، وعندما تخرجان من بوابة القصر سوف يكون رجالي هناك ينتظرونك يسلمونك المبلغ كاملا وتسلمهم الفتاة .
سون : ماذا لو لم تعد معي ؟
لي : لا تجبرها ودعها تفكر بالأخير سوف تقتنع.
سون: حسنا سيدي .
End flash back
" بعد أن غادر سون بقيت إيلين في حيرة كبيرة ،هل حقا تغير شقيقها ، هل كلامه صحيح ،روحها انقسمت لشقين واحد يريد العودة والآخر يرفض تماماً ، أفكارها تشوشت الساعة توقفت عندها ،لا تميز الخطأ من الصواب ، لا تدري ماذا ستفعل ، لاحظ تاي الحيرة على وجهها فخاف من داخله لما الان أتى ،لما عاد لقد أوشك على إيقاعها بحبه ، قال لها ببرود بعدما استقام من مكانه "
تاي: بالتاكيد يكذب عليك.
" ثم غادر تاركاً الأخرى في حيرة من أمرها ، ذهب لعمله يحاول أن يفرغ طاقاته هناك بالاول جونغكوك والان سون ماذا يريدون منها؟"في المساء
" يعود تاي إلى القصر ،ينحني كل من خرج بوجهه ، ثم قال بعدما قابل شيا "
تاي :ابن إيلين؟
شيا :في غرفتها ،لم تخرج منذ الصباح.
تاي :جهزي العشاء ريثما اعود .
" صعد تاي لغرفتها طرق الباب ثم دخل بعد السماح له بذلك "
تاي :مساء الخير.
إيلين : اهلا مساء النور.
تاي :هل مازلتي تفكرين بالأمر ؟ هل صدقتي اخاكي لو أنه كما يقول اشتاق لك ومتندم على ذلك لن ينتظر ليمر كل هذا الوقت ثم يأتي ويقول ما قاله لو أنه تندم لكان منذ زمن أتى .
إيلين :لا أدري انا حقا مشوشة ......من جهة شيء بداخلي يرفض الذهاب معه أشعر أن هناك خطأ ما في الموضوع .....ومن جهة أخرى هناك بيتي وعائلتي .... لا ادري ماذا سيحدث معي لاحقا، ليس لدي اي حق في البقاء هنا .
تاي :لما تستمرين بقول مثل هذا الكلام، انتي اصبحتي جزء من هذا المكان .
إيلين :بصفتي ماذا ؟قل لي بصفتي ماذا سابقى..
تاي : بصفتك مساعدتي .
إيلين: ماذا؟
تاي :نعم ستكونين من اليوم مساعدتي الشخصية ، وبذلك لن تطري للمغادرة ،وستكوني جزء بنظرك من هذا البيت .
إيلين : لكن ...
تاي :لا وجود للكن هي للعشاء واقفل الموضوع هنا .
إيلين :الموضوع ليس بتلك البساطة ، انت تقول هذا لأنك تشفق علي وانا لا احب الشفقة.
تاي : ماهذه الأفكار التي تسكن دماغك ؟ من اقنعك بهذا الكلام ،لو انني أشفق عليك فعلا لوضعتك في منزل بعيد عني وقدمت كل شيء لك ،لكنني بحاجة إليك....اقصد انني اعجبت بمهاراتك وشغفك لذا ابقيتك معي هنا .
إيلين :دعني افكر ارجوك.
تاي :حسنا لكن أرجو أن لا يطول تفكيرك بالأمر .
"طرق الباب فدخلت شيا"
شيا :العشاء جاهز .
تاي : قادمون.
"نزل الثنائي إلى المائدة وقبل أن يبدأ كليهما بتناول الطعام اخترق اجوائهم نامجون الذي يبدوا على عجلة من أمره دخل قائلاً"
نامجون: اعتذر سيدي على مقاطعتك لكن هناك أمر في غاية الأهمية.
تاي : ما الأمر تحدث .
نامجون: سيدي سيكون من الأفضل لو تحدثنا على انفراد .
تاي : أكملي عشائك انا قادم ،اتبعني.
"صعد تاي للمكتب وخلفه نامجون دخل ثم قال له "
تاي : تحدث ما الأمر ؟
نامجون: سيدي هناك خطة بين سون و لي .
تاي : كنت أعلم .....عاااااهر (وصل صوت صراخه لإيلين التي تجلس بالاسفل فاستغربت من صراخه ما الذي حدث ليعلو صوته لهذه الدرجة ).
تاي : ماذا حدث بينهما .
نامجون: اتفق لي مع سون ع أن يشتري منه الآنسة إيلين بخمسمئة مليون بالإضافة إلى مبلغ دين سون ، سون بالطبع وافق والان بدأت خطتهم بإقناع الآنسة للعودة لمنزلها ،ما إن تخرج من هنا سوف تصبح بين يدين لي .
"بعد أن نطق تلك الكلمة أمسك تاي بياقته وقال بينما يرص على أسنانه وينظر بغضب لعيون نامجون "
تاي : لن يأخذها أحد مني هل فهمت.
•
•
•
•
•
•
•
•
•
يتبع ....
أحبكم 💛
أنت تقرأ
||آلُممنْۆع • ••آلمـرغوب||🍷⛓️
Romanceنحن لسنا بهذه القسوة ...نحن اقسى من ذلك... 🖤 حبنا ليس بالشيء الجميل ف حذاري...£ . . . لندع الرواية تتحدث عنا ...♕