أين أنا ⁉️

94 13 10
                                    

سون: هل تعتقدين انني اتحدث مع غيرك؟
إيلين: ولما سأذهب معه ألم تسدد المال؟
سون: اخرسي وهيا معي.
إيلين:(استقامت وبدأت بالتحدث بصوت عالي) لن اخرس ألم اتنازل عن كل شيء صباحا حتى لا أذهب!؟
" سمع تاي بعض من حديثهم امسك بعلبة السجائر الخاصة به وتناول واحدة ريثما ينتهي النقاش العائلي، امسك سون بشعرها وقال بغضب "
سون: اخفضي صوتك وستذهبين معه ايتها العاهرة شئتي ام ابيتي.
إيلين: ايها الحقير ماذا عن المال الذي سلبته مني صباحا؟
"تلقت صفعة قوية من والدتها اسقطتها ارضا قالت لها والدتها"
جيهو: هل تقولين لأخاكِ حقير؟
إيلين: لكنه نعتني بالعاهرة.
سون: لأنك عاهرة هيا قبل ان ينفذ صبري.
إيلين: لن اذهب.
سون: لن تذهبي؟
إيلين: كما سمعت.
"التقطها بيديه الكبيرتان وبدأ بضربها وهي تشتمه بصوت عالي، نزفت شفاهها وانفها اثر ضربه الشرس مل تاي من الانتظار استقام من مكانه تاركاً مجزرة ورائه خرج من البيت ولم يغلق حتى الباب خلفه صعد بسيارته وقادها نامجون، خرج سون من تلك الغرفة التي كان يعذب بها فتاة بريئة لاذنب لها، لم يجد تاي فجن جنونه، فصرخ بجنون، فزعت زوجته وامه وخرجتا له"
سا: ما الأمر مالذي حدثث!!!
سون: ذهب تاي لقد غادر... تلك العاهرةةةة!!
"صرخ هو، ففزعت إيلين وخرجت من تلك الغرفة الى الصالة ما ان رأها اخاها حتى اشتعلت نار بوجه وكان يريد ان يهجم عليها فهربت خارجة من المنزل حافية القدمين تركض، فتبعها اخاها بجنون، وهي تركض بتلك الشوارع لا تدري الى اين سيذهب القدر بها،وصلت لإحدى الطرق المظلمة جدا، تخلو من الإنس والجن،فجأة يضيء امامها ضوء ابيض ساطع وصوت فرامل دوا في المكان، كانت تلك السيارة ستصدمها توفقت عن الركض وبدأت تلهث بقوة متصنمة امام السيارة تنظر الى ذلك الزجاج الامامي الذي يحوي خلفه شاب ضخم البنية، نزل نامجون من السيارة وقال لها"
نامجون: هي انتي مالذي تفعلينه؟
"مازالت متصنمة وتلهث، رأى تاي من داخل السيارة ملابسها المتسخة وشعرها المبعثر الذي يغطي وجهها، وجسدها الجميل، تذكرها، نعم هي نفسها، نظرت للخلف عندما سمعت صوت اخيها ذهبت لنامجون وقالت له"
إيلين: ارجوك سيدي ارجوك انقذني سيقتلني!
سون: إيليييين!!
إيلين: ارجوك ارجوك!
"نظر نامجون للذي يجلس داخل السيارة اقترب اخيها وبدأ بالركض من جديد وصل تقريبا لموقع السيارة فخرج تاي منها مزامنة مع امساك اخيها لشعرها فقال برجولة وحدة"
تاي: اتركها.
سون: سسس...سس...سيدي.
تاي: ألا تفهم؟
"تركها سون فركضت لخلف سيارة تاي قال تاي"
تاي: هيا غادر.
سون: لكن...
تاي: كلمة اخرى وانت تعلم مالذي سيحدث!(قال بتهديد وهو يرص على اسنانه)
سون: حاضر.
"غادر سون وهو ينظر خلفه توجه تاي لعند إيلين فكانت تقف ترتكي بظهرها على السيارة تلهث بقوة، قال ببرود"
تاي: هل انتي بخير؟
إيلين:(هدأت انفاسها قليلا) شكرا سيدي.
"كانت تنوي الذهاب فأوقفها تاي"
تاي: الى أين؟
إيلين: سأغادر.
تاي: الى أين.
إيلين: لا ادري.
تاي: اصعدي.
إيلين: الى أين؟
تاي: للسيارة.
إيلين:(بتوتر) لما؟
تاي: حسنا ابقي هنا وستأكلك الكلاب الضالة.
"تلفتت حولها فتركها الاخر وركب سيارته فتبعته على الفور ابتسم بشر وقال في نفسه"
تاي: ستكون دمية جميلة.
"وصلوا لقصر كبير ومخيف بنظرها هذه اول مرة ترى قصرا في الواقع، يملأه الحرس وكأن صاحبه رئيس لدولة، نظرت الى الذي يجلس بجانبها فحول الاخر نظره ناحيتها وقال"
تاي: هيا انزلي.
"فتح أحد الحرس الباب لتاي ، ونزلت الاخرى تابعة لذلك المجهول، فتح باب القصر ودخل دخلت خلفه بتوتر، ألا يوجد نور في هذا القصر، انه معتم لدرجة كبيرة يوجد بعد الاضواء الصغيرة هنا وهناك، بينما هي مندهشة من المكان غادر هو لغرفته فجأة امسك احد كتفها فشهقت خوفا، اذ بها إمرأة كبيرة بالسن ترتدي كملابس الخدم قالت لها"
شيا: تعالي معي.
"سارت شيا لكن إيلين مازالت تقف مكانها قالت"
إيلين: إلى أين.
"توقفت شيا قليلا ثم اكملت سيرها فتبعتها إيلين بقلة حيلة، صعدت عبر درج طويل الضوء خافت فيه، وصلت للطابق الثاني كان فخم بدرجة كبيرة، يتزين بالاسود على ارضيته، وفي جدرانه، تعجبت من روعة هذا القصر توقفت شيا امام باب غرفة فقالت عندما إلتفتت إليها"
شيا: ادخلي واستحمي وروب الاستحمام على السرير ارتديه عندما تنتهي.
"لا تدري إيلين ماذا تفعل نظرت لتلك العجوز ودخلت الغرفة، كانت جميلة جداً، كل اروقت المنزل بنفس التصميم، وصاحبها شخص مدهش، يتوسط هذه الغرفة السوداوية سرير بني اللون، ونافذة صغيرة، بالإضافة الى باقي اشياء الغرفة، اتجهت للحمام، انه بحجم غرفتها بمرتان، تفقدته ثم نزعت فستانها المغبر، وعندما خطت قدمها لحوض الاستحمام شعرت بشيء حارق في قدمها من الاسفل، عندما رأت مالذي يؤلمها اذ بقدمها مخدشة ومجروحة اثر ركضها من دون حذاء، استحمت وبعد مدة ارتدت روب الاستحمام الذي يسمح لشخصين بإرتدائه معها اثر كبر حجمه وكأنه لجسد رجل لا انثى،وضعت شعرها بداخله لأنها لم تجد شيء لتنشفه به، اخرجت رأسها من باب الحمام تتفقد ارجاء الغرفة هل يوجد احد بها لم تجد اي اثر لأي انسان، خرجت بخطة بطيئة، اذ بباب الغرفة يفتح تسمرت مكانها تنتظر من خلفه، اذ بتلك العجوز ثانيةً، قالت لها"
شيا: تعالي معي.
إيلين: هكذا؟
"لم تجبها شيا، تنهدت إيلين وخرجت خلفها قادتها لغرفة تتربع بصدر هذا الطابق، طرقت الباب بهدوء ثم فتحته وقالت"
شيا: ادخلي.
إيلين: مَنّ هُنا؟
شيا: ادخلي وستعرفين.
"دخلت إيلين بخطا متثاقلة خائفة متوترة، اغلقت شيا الباب اعادت إيلين نظرها للباب الذي اغلق، فقالت شيا متنهدة"
شيا: اتمنى ان لا يأذيها.
"أما الاخرى تنظر للغرفة انها فخمة لأبعد حد جميلة جداً يعشقها عاشقي اللون الاسود، يترأس الغرفة سرير اسود عالي بعض الشيء، وخزانة بنفس اللون وستائر ايضا بنفس اللون، ويوجد بها ضوء خافت، احست بذلك الكرسي الهزاز يتحرك، نعم عليه بشري رأت دخنة لسيجارة تأكدت انه يجلس عليه رجل، بلعت ما كان يملأ جوفها ، استقام من مكانه متوجه إيليها تستمع الى صوت قدميه عندما يدوسان الارض، وصل لامامها بالضبط ليسقط نظراته على وجهها، اختلفت ملامحها بعدما استحمت، أما هيا كانت تنظر بالأرجاء تجنبا للنظر إيليه قالت بتوتر"
إيلين: مالذي افعله هنا؟
"اجابها بعدما اطفأ سيجارته بصوت جهوري مخيف"
تاي: ألا تعلمين مالذي ستفعلينه هنا؟
إيلين: لا.
تاي: لا تمثلي أنك بريئة ولا تعلمين.
إيلين: ولما امثل؟ قلت بانني لا اعلم وانا حقا لا اعلم، قال لي اخي انك تريد منه مالاً او ستتزوجني، فأعطيته المال، ولا ادري بعدها ماحدث.
"سردت ما حدث معها لكن صديقنا لا يهمه سوى إطفاء رغبته فقط، أعاد نبرته تلك وقال"
تاي: اخلعيه هيا.
إيلين: ماذا؟
تاي: ليس لدي وقت، انزعيه واصمتي.
إيلين: انزع ماذا سيدي ارجوك!
تاي: قلت ليس لدي وقت للعنتك.
"قال بصراخ ماجعل من الاخرى تتراجع للخلف خطوتان، دب الرعب في قلبها امسكت بقوة في روب الاستحمام واصبحت ترتجف وتقول لا، بدأ تاي بالاقتراب منها، امسك بذقنها ورفعه لتلتقي اعينهما معا، كانت عيناه تحملان برودا وانزعاج وغضب ، أما عيونها كانت تحمل قطرات لم تظهر منذ مدة تقدر بعشر سنوات، خوف وشيء اخر لامس قلبه المتحجر، لامست شيء محجوز هناك شيء قد فقده من زمن بعيد، لايدري لها سحر عجيب تركها وابتعد قليلا فجلس على كرسيه وقال بعدما حمل سيجارة"
تاي: خمس ثواني إذ لم تكوني على سريري سيحدث ما لا يعجبك.
"بدأت تبكي بقوة وهي منهارة تماما، كل الآمها خرجت في هذه الدقائق، جلست على الارض عند قدميه وبدأت تتوسل له وتشهق."
إيلين:ارجوك(شهقة)سيدي(شهقة) لا تفعل هذا بي ارجوك!(شهقة) سأكون خادمة لك حتى مماتي، كل شيء إلا (شهقة)إلا ان اكون عاهرة،ارجوك اتركني.
تاي:كفى دراما، انا جلبتك لهذا البيت لتكوني عاهرة لا اكثر افهمي هذا الكلام جيدا.
"كان يكلمها وهو يحدق بعينيها ازدادت شهقات إيلين واصبحت تبكي بصوت اعلى وهي تمسك قدمه بيديها قالت"
إيلين:لا..لا...ارجوك لاااا.
"

||آلُممنْۆع •	••آلمـرغوب||🍷⛓️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن