رغماً عني 💤part 1

105 13 13
                                    

خرجت من الغرفة قاصدة الطابق الارضي تتصل بكريس، اما تاي فقرب ذلك الكرسي بجانب السرير، كشف الغطاء عنها وجدها ترتدي تلك البيجامة و استغرب هو تركها بروب الاستحمام، هل شيا بدأت تتصرف من دون اخذ اذن، جلس مكتفاً يداه، صفن في وجهها، لم تظهر هذه الملامح وهي تبكي، كانت جميلة، نسي من يكون ونسي انه اكبر حاصد للارواح هنا، ينظر إليها بعيون تلمع وتشعشع نوراً،[ واالعنة ماذا يحدث] هذا ماقاله لنفسه، اعاد نظراته الباردة ما إن احس على خطا شيا، قال بغضب فور دخولها"
تاي: ماهذا؟
شيا: ماذا؟
تاي: من أذن لكِ بفتح خزانة ليسا؟
شيا: كانت الفتاة تموت من البرد.
تاي: حقا! واذا ماتت بالاصل لا يمكنك التصرف من دون اذني.
شيا: وكيف سأخذ اذناً منك وانت عند تلك العاهرة.(قالت بصوت مرتفع نسبيا)
تاي: شياا!(قال بصراخ بعدما استقام من مكانه)
"نظر الاثنان بعد صراخهما هذا الى إيلين التي لم يتهزهز منها شعرة، استغرب الثنائي، مقاطعاً لاستغرابهم ذاك دخل كريس يحمل بيده حقيبته قال بعدما القى التحية"
كريس: مرحبا سيدي.
تاي: شيا ساعديه.
"اما هو فذهب اتجاه كرسييه الهزاز جلس عليه وتناول سيجارة يسجنها بين شفتيه، اما كريس بدأ بعمله تزامناً مع قوله"
كريس: مالذي حدث.
شيا: لا ادري.
كريس: كيف ذلك؟
تاي: ما رأيك ان تعمل بصمت.(قال بينما يبث ذلك الدخان من ثغره)
كريس: لكن على اي اساس افحصها، يعني ماذا حدث معها؟
شيا: كانت تستحم وفقدت وعيها.
كريس: هل كانت تعاني من اي شيء؟
شيا: لا ادري، لقد اتت اليوم على القصر.
كريس: اهاااا.
شيا: واخيرا فهمت.
"بدأ بإخراج ادواته واستغرق مدة من الزمن في فحصها، بعدما انتهى قال"
كريس: سيدي، وضعها لا ادري ما اقول لكن انا شخصيا لا اعلم مابها، انها فاقدة للوعي لكن لا ندري هل هي دخلت في غيبوبة ام لا، على كل حال اخذت منها بعض عينات الدم لأجري لها فحص شامل وايضا.... يجب ان نقوم بتصويرها صورة رنين مغناطيسي.
تاي: في المستشفى؟
كريس: للاسف..... نعم.
تاي: لا.
كريس: سيدي حالتها حرجة...
تاي: قلت لا، سوف تتلقى هنا واذا لم ينفع يكون هذا قدرها.
كريس: كما تريد، لن اكتب لها ادوية لأنها بالاصل لن تستطيع تناول طعام حتى تتناول الدواء لذا سنضع لها محلول، وستكون نتائج الفحص بين يدينا بعد ساعتين، هل من احد يأخذها للمستشفى (يقصد عينات الدم)؟
شيا: اعطيني اياها سأعطيها لأحد الحرس.
تاي: دعي نامجون يأخذها.
"خرجت شيا وبدأ كريس بتجهيز مكان للمحلول، اما عن تاي فلا يعلم لما هو مذعور هكذا، منذ متى تاي يكون في هذه الحالة، ينظر لها تارة وتارة اخرى ينظر للسقف،من شدة بروده لم يلاحظ أحد توتره لأنه بكل حالاته بارد، ولا كأن هناك انسانة كانت على وشك الموت بسببه، وضع كريس محلولا يخترق سائله جسد الاخرى، من ثم اعطى بعض الارشادات لهم، كان تاي مصغي جيد وهو على كرسيه ولم يظهر انه يستمع لهم، بعد ان تحقق من ان شيا فهمت ما يجب ان تفعله غادر، قالت شيا" 

شيا: هل اجهز لك غرفة اخرى؟(قالت ببرود) 

تاي: غرفة اخرى؟انا لن استغني عن غرفتي،انقلوها لغرفة اخرى (رد بنفس النبرة) 

||آلُممنْۆع •	••آلمـرغوب||🍷⛓️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن