تحذير البارت في مشاهد 🔞بريئة من ذنوبكم
•
•
•
•
•
•
إيلين : أرجوك تاي ارجوك افعل شيء لأخي.تاي :اهدئي قليلاً أريد أن أتحدث معك بشيء وأريد أن تفهمي جيداً، سوف يكون أخاك ببيته غدا الساعة السادسة صباحاً لكن بشرط.
إيلين :ما هو الشرط.
تاي :......(رفع قطعة قماش حريرية بيده لونها ابيض): أن تكوني في سريري لهذه الليلة.
ايلين :ماذا !(بصدمة وذهول حدودهما السماء لم تتوقع ذلك ابدا)
تاي :اريدك هذه الليلة في سريري.
إيلين :لما... لا استطيع...ارجوك.!
تاي : هذا شرطي لكي يعود أخاك لبيته ،ما أن ترتدي هذا وتكوين في فراشي سأتصل برجالي لينقذوا اخاكي.
إيلين : لما تستغل ضعفي لماا !!!
تاي : انا لا استغلك إما نعم او لن اتدخل.
إيلين: لا انت تستغل حاجتي لك لتلبية رغبتك.
تاي : انت حرة بالآخر انا لن اتأثر .
إيلين : كان يجب أن اتوقع ذلك بأي وقت ...أنا بالاصل اتيت لهنا كدمية لك.
تاي : إيلين لا تقولي مثل هذا الكلام....لا أستطيع شرح المزيد ستعرفين لاحقا .
إيلين: مالذي سأعرفعه أكثر بحق السماء ....لا أستطيع ارجوك.
''تنظر لتاي بعيون متوسلة لكنها لم تجد أي رد''
إيلين : تاي اطلب اي شيء اخر ارجوك سأبقى خادمة طيلة عمري لكن ليس هذا.
تاي : انا لا اريدك خادمة ، أخاك الان في ورطة كبيرة ولا احد يستطيع أن يخلصه إلا انا وانا طلبت منك شيء مقابل أن أخرجه إذا وافقتي سيعود إلى بيته وإذا رفض...
إيلين حسنا "بصوت مرتفع مقاطعة الآخر سحبت قميص النوم من يد الآخر وذهبت للحمام الخاص بغرفته أغلقت الباب وبدأت بالبكاء بصمت لا تريد أن يحدث هذا،دائما هي الضحية من أجل عائلتها ،لما دائما العائلة سبب في دمار الشخص ، اللعنة بكت لفترة وجيزة ثم نظرة لذلك الذي يقع بيدها ،كيف كيف سترتديه وتخرج له ،امر إرتدائه لوحده صعوبة كبيرة بالنسبة لها ،كيف بأن تخرج به وتقوم بعلاقة مع أحدهم ، نظرت له كثيراً ثم نزعت ملابسها مع دموعها المنهمرة وإرتدته قامت بفك شعرها ليغطي أجزاء من جسدها العاري اتكأت على المغسلة وانهارت باكية ، لما يحدث لها كل هذا ، استجمعت قواها واقتربت من الباب وقفت لفترة ثم مسحت دموعها وخرجت له ليلتفت لها ويتصنم في مكانه بينما عيونه لم تتحرك عنها ''
Taehyung pov
"سمعت صوت الباب يفتح إلتفت لأجد اجمل امرأة خلقت في كل هذا الكون ،كم رأيت من امرأة عارية والكثير يرتدون مثل هذه الملابس لكن اول مرة واحدة تعجبني حقا ،ترضي داخلي ،تثير اعجابي كتاي ،انها حقا جميلة جداً ملاك يسير على الأرض كانت تقف بعيدا عند باب الحمام ،عيناها حمراوتان لقد كانت تبكي بالتأكيد،لكن هذه هي الطريقة الوحيدة لتوافقي صدقيني ،وجسدها الابيض القريب من السمار وكأنه حنطي مبّيض ، وشعرها المنسدل من النادر أن أراه هكذا يغطي أكتافها العارية واجزاء ظاهرة من صدرها اعشقها بكل تفاصيلها"
End teahyung pov
"اقتربت إيلين ببطئ بينما تلعب بأصابعها من شدة التوتر هذا اول رجل يرى جسدها أنه أمر موتر جدآ، لتتخطى تاي وتجلس على السرير ثم بلعت ماء جوفها، لينظر هو لها إنها في قمة توترها وخوفها، كان سيقترب من السرير لكن قاطعها صوتها المهتز "
إيلين: خفف الإنارة .....ارجوك.
"وفعلا فعل مثلما تريد اتجه إلى النور وخفف كل اضواء الغرفة لدرجة أنه لم يعد يراها بوضوح وذلك لم يرق له لكنه يريد أن يخفف من توترها قليلا ، تمددت بجسدها على السرير تحاول أن لا تبكي أو تنفجر ، ليخلع تاي قميصه الاسود ،لتظهر وشوم جسده و عضلاته المنحوتة ، ثم بنطاله ،اقترب من السرير يراقب عيونها التي تنظر إلى السقف ويداها التي تتشبث ببعضها ، اعتلاها لتتزامن مع فعلته تلك ارتفاع حاد في دقات قلبها وتنزل اول دموعها ، شعرت بحرارة جسده فأرتجف جسدها كله أثر تلك الحرارة ،رفع قميص النوم ليكشف منطقتها لكنه لم يرها اثر الضوء المنخفض جدا ، انهمرت دموعها واحدة تتبع أختها ، ثم من دون مقدمات ادخل عضوه بخفة ولطف شعرت وكأن شي بداخلها يتمزق ويتفجر كانت تريد الصراخ بأعلى نبرة تملكها تريد البكاء بقوة حبست كل ذلك بداخلها واكتفت بالقبض على غطاء السرير ، ما إن نزل دماء عذريتها أخرج تاي عضوه بسرعة وانزل قميص النوم واستقام من وضعيته ، ليسمع شهقتها التي تمردت فعلم أنها تبكي كسر قلبه حقا على عشيقته لكنه مضطر إلى ذلك ، ارتدى بنطاله وأجرى اتصال يقول به "
تاي : أريد بارك في منزله صباحا .
" عندما سمعت ذلك اشتد تساقط دموعها، قام بتقوية الضوء قليلا وعاد إلى السرير لينام بجانبها لتتمرد يداه تلتف حول خصرها و تسحبها لحظنه ببطئ ل يأسرها به ،ثم مسح دموعها ، لم تفهمه ابدا هل قصده فقط أن يسلب عذريتها ، لم تفهمه ابدا ،تستشعر بشرته الناعمة والقاسية معا ، صوت قلبه الذي يرن بإذنها ، أنفاسه التي تمر على فروة رأسها ،كان جسده ساخن ودافئ هذه اول مرة تنام بحظن أحدهم لا إراديا تخدرت ثم نامت ، قبل رأسها وسحب الغطاء ليغطي جسديهما ، ونام عندما شعر بأنفاسها قد خفت ، في صباح اليوم التالي استيقظ قبلها وبقي يحظنها حتى شعر بحركتها أنها تستيقظ ،فتحت عيناها لتقابل صدره العاري ،تحاول أن تتحرر من حظنه تركها ثم قال "
تاي : صباح الخير.
" لم يتلقى رد منها متوقَع ذلك ، حاولت تغطية جسدها الذي يستره فقط ذلك القميص بالغطاء ، ليفهم تاي ليستقم من مكانه يرتدي قميصه و يترك لها الغرفة ، لتلف جسدها بذلك الغطاء تغطي به كامل جسدها من رأسها لأخمص قدميها وتخرج من غرفته لتجده يقف بجانب الباب لتذهب بسرعة إلى غرفتها واغلق الباب ثم تنهار من البكاء ،اما عن تاي فدخل لغرفته ليرى بقعة الدم التي تزين سريره ،تمنى لو كانت بطربقة أخرى ، لو كان برضائها ، تنهد ذاهبا السرير ليزيل ذلك الغطاء ويذهب به إلى حوض الاستحمام الخاص به ويفتح المياه ليحاول غسله وإزالة الدماء من عليه ،اما عند إيلين فبكت كثيرا كثيرا جدا لدرجة أن عيونها دمت من شدة البكاء ،إستقامت بإنكسار لتنظر لنفسها في المرأة ثم تعود لبكائها متجهة إلى الحمام لتغتسل وترتدي ملابس نظيفة ثم تظفر شعرها وهي تبكي ، لما فعل ذلك بها كانت على وشك أن تحبه وتعشقه لكن بهذه الفعلة لقد سقط من عينها ، كيف ستنظر له بعد الآن ، طرقت شيا باب غرفتها تريد أخبارها أن الإفطار جاهز ،لكنها لم تتلقى رد ليخرج تاي من غرفته ليجد شيا تحاول الطرق مجدداً على إيلين ليقول لها "
تاي :ماذا هناك؟
شيا :لا شيء فقط أريد أن أخبر إيلين أن الإفطار جاهز.
تاي : سأقول لها انا اذهبي انت .
" نزلت شيا ليحاول تاي طرق الباب لكنها لم تجب لينزل لشيا يطلب منها أن تجهز صينية الطعام وتنتظره عند باب غرفة إيلين لذهب لغرفته ويخرج إلى شرفته ويقفز إلى شرفتها، ليفتح باب الشرفة ويدخل ليجدها تجلس أرضا عند السرير وتبكي ، فتح الباب لشيا ليأخذ منها الطعام ثم يغلقه لم ترى شيء من داخل الغرفة بسبب جسد تاي الذي سد الرؤية عليها ، ثم دخل لها وضع الطعام على الطاولة ونزل ليجلس أمامها ،لتتمرد يده لخدها تمسح دموعها لتنظر له بعتاب شديد ليقول هو "
تاي :ارجوكي لا تحكمي علي ستعرفين كل شيء قريباً، الان ستتناولين الإفطار ،هيا.
إيلين :لست جائعة .
تاي : لن اتحرك من هنا حتى تأكلي.
إيلين أرجوك لا أريد و اتركني أريد الجلوس لوحدي إذا سمحت .
تاي : لن اتركك هيا ستأكلين أريد أن أتحدث معك بموضوع مهم جداً..........اذا اردتي أن تعلمي لما فعلت ذلك كلي الان ...انت لا تريدين أن اطعمك بنفسي.
" لتمد يدها التي ترتجف وتلطقت قطعة خبز وتغمسها بقليل من المربى وتقربها من فاهها لتنظر لوجهه ثم نزلت من عينها دمعة حارقة لتعيد لقمتها إلى الصينية وتستقيم مع شهقة يتلوها بكاء بحرقة كبيرة ، ليستقيم تاي خلفها ويجلسها على السرير ويجلب هو على الارض ليقول لها مما جعل من صدمتها تعلو وتزيد "
تاي :.....
•
•
•
•
•
يتبع ....
أحبكم 💛
أنت تقرأ
||آلُممنْۆع • ••آلمـرغوب||🍷⛓️
Romanceنحن لسنا بهذه القسوة ...نحن اقسى من ذلك... 🖤 حبنا ليس بالشيء الجميل ف حذاري...£ . . . لندع الرواية تتحدث عنا ...♕