" تسير إيلين بالشوارع وتبكي لا تعرف حتى طريق بيتها لتقف على أحد الأرصفة وتأخذ نفسا عميقا وتخرج كل ما بداخلها بذلك الزفير وتمسح دموعها بعدها ، لتدخل إلى محل بقالة لتقول له "
إيلين : مرحبا سيدي هل استطيع أن أسألك سؤال ؟
السيد :تفضلي يا ابنتي.
إيلين :هل تعلم أين بيت بارك سون ؟
السيد : نعم ستسيربن بخط مستقيم ثم تلتفتي يمينا عند التقاطع أمشي حتى تجدين مطعم *** ثم ستأخذين الدخلة بعد المطعم على اليسار من ثم اسألي هناك عنه، لكن ستمشين طويلا في هذا الجو البارد يا ابنتي .
إيلين :انا ممتنة لك شكراً جزيلاً ، لا تقلق شكراً لك.
السيد :لا شكر على واجب هل أنت بخير يا ابنتي.
إيلين :نعم شكرا لك .
السيد :أتمنى أن يزول حزنك.
إيلين :سلمت .
" لتخرج من المكان تحاول عصر ذاكرتها من تعرف هنا لكن للأسف لا يوجد إلى ذلك البيت المشؤوم لها لتسير مثلما أخبرها الرجل بدأت تمطر عليها وهي في نصف الطريق لتبكي هي وتمسح قطرات المطر دموعها لتبقى تمشي لمدة ساعتين او اكثر حتى لكنها لم تشعر بذلك ابدا الشوارع خاليا تماما بسبب الجو العاصف هي الوحيدة التي تسير به،لتصل لذلك المطعم بعدها أكملت طريقها حتى وجدت شاب تذكر أنه كان جار لهم لتوقفه وتسأله"
إيلين : مرحبا هل تعلم أين يوجد بيت بارك سون ؟
الشاب :نعم أنا جاره تفضلي؟
إيلين :وانا أخته ، إيلين أريد الذهاب لبيته لكنني لا اعرفه .
الشاب : أنا ايان جاره وذاهب لبيتي هل تحبين أن تذهبي معي ؟
إيلين : تفضل .
"ليقرب المظلة منها ليسيران لمدة ساعة تقريباً حتى وصلا للبيت ليقول لها الشاب "
ايان : هذا بيته .
إيلين : شكرا لك حقا ممتنة لك.
ايان : العفو.
" تسير بخطوات ثقيلة لا تدري هل تدخل ام لا لتصل لعند الباب لترى الجرس لتسمع صوتها نعم إنه صوت زوجة أخيها لتفتح الباب وتنصدم لتقول بغضب"
سا : إيلين ماذا تعفلين هنا؟
إيلين : ارجوكي دعيني ادخل وسأتحدث .
سا :ادخلي .
"لتدخل إيلين ما إن أغلقت الباب حتى صفعتها أمسكت بشعرها ناوية ضربها وقالت لها "
سا : أين كنتي يا عاهرة؟
إيلين : ارجوك لا تضربي ارجوك اتركيني انا حامل .
سا :تعودين بعد كل شيء حصل بسببك وحامل أيضا من اين عاهر هذا الطفل ها؟!
إيلين : من زوجي اقسم لك كنت متزوجة .
"لتتركها سا وتقول بحقد"
سا :من زوجك ولما انت هنا ؟اجيبي.
إيلين : زوجي .... تاي (قالت بغصة) وجأت الى هنا لأننا انفصلنا ارجوكي سأعود خادمة لك لكن لا تطرديني لا مكان لي غير هذا البيت ارجوكي.
سا : سأجعلك تتمنين الموت ولن تناليه .
"لتصمت إيلين لا تعرف بماذا تجيبها لتقول الأخرى "
سا : أين جيسو؟
إيلين : جيسو؟ لم افهم؟
سا :جيسو هربت من البيت لا .
إيلين :ماذااا؟( تضاهرت بأنها مصدومة )
سا :ألم تأتي إليكي ؟
إيلين : لا لم تأتي من ثم كيف ستعرف مكاني؟
سا : هيا أدخلي رتبي المنزل ونظفيه هيا !
إيلين :حاضر.
سا :منذ متى وأنت حامل؟اذهبي بدلي ملابسك وتعالي قولي لي كل ماحدث كيف تزوجتي وكيف حملتي ومتى هيا.
إيلين :حسنا.
" تذهب إيلين إلى العلية ما إن وصلت لها حتى انفجرت باكية بدلت ملابسها إلى أخرى مريحة وهي تبكي سرحت شعرها ثم اعادة ربطه ونزلت للأسفل غسلت وجهها واتجهت للصالة جلست ثم انفجرت سا قائلة"
سا : من سمح لك بالجلوس قفي!
"لتقف إيلين ثم بقيت لثواني واقفة ثم قالت سا لها"
سا : الآن اجلسي .... هيا أخبريني متى تزوجتي ؟
إيلين :منذ شهرين تقريباً .
سا : ومنذ متى وأنت حامل؟
إيلين : لا ادري لأنني لم اذهب للطبيبة .
سا : و كيف علمتي انك حامل؟
إيلين :جهاز الحمل الفوري.
سا :اممم..... ولما تركك تاي ذاك.
إيلين : لم نتفق سويا فاخبرته بأنني أريد الإنفصال.
سا : اسمعي بيتي ليس ملجأ للمشردين ستعملين وتدفعين لي سعر طعامك وشرابك ومبيتك حسنا .
إيلين : هل لي بطلي؟
سا :حسب ماهو الطلب .
إيلين : أري أن أخذ غرفة من غرف المنزل بدل من العلية.
سا :سيزيد المال عليكي.
إيلين حسنا انا موافقة.
سا : هيا اذهبي وجهزي العشاء لي.
" لتذهب إيلين الى المطبخ لتعد الطعام كانت منهارة لكنها تحاول تقوية نفسها لا تدري ماذا حصل أو لما حصل لكن ما تريد حقا معرفته تاي أين ومالذي حدث معه ليفعل كل هذا لتنظر إلى خاتم زواجها وتبكي من جديد لتفزع عندما تصرخ الأخرى عليها من الصالة"
سا : متى ستنهين تجهيز العشاء يا غبية؟
إيلين: قادمة.
" لتمسح دموعها وتأخذ نفسا عميقا وتخرج بالطعام إلى السفرة ، لنذهب إلى تاي منذ أن غادرت إيلين ذهب هو مع الشرطة ليصل إلى السجن المركزي ، ليدخل ويعطونه ملابس معينة ليقول له كوك."
جونغكوك : يجب أن ترتدي هذه الملابس وملابسك وهاتفك وكل شيء من اغراضك ضعه في هذا الكيس.
تاي :حسنا .
" ليدخل إلى الغرفة يبدل ملابسه يرتدي تلك الذي قال عنها جونغكوك وفعل مثلما قال له بشأن ملابسه العادية ليخرج لجونغكوك ليعطيه الكيس الذي كان معه ليسلمه جونغكوك لأحد الموجودين من رجال الشرطة ويقول "
جونغكوك :ضعوها بالامانات.، هيا بنا تاي.
تاي :هيا.
" ليدخل في ممرات وطرق حتى وصل السجن ليفتح الباب ليقول له جونغكوك قبل أن يدخل"
جونغكوك : تاي ارجوك تمالك اعصابك وتجنب المشاكل والقتال مع أي أحد وإذا انزعجت فقط قل للحارس أريد جونغكوك حسنا .
تاي : حسنا .
الحارس :أمر سيدي.
"ليطبطب جونغكوك على كتف الآخر ، ليدخل تاي بعدها الى الحبس ويغلق الباب خلفه ليتجه نحو سرير فارغ يجلس عليه ليسير أحد الرجال نحوه ليقول له "
الرجل : هي بس انت تجلس مكاني.
تاي :السرير فارغ .
الرجل :لا انا استريح عليه وقت راحتي...
"لم يكمل الرجل كلماته حتى أمسك تاي بعنقه وقال بحدة وبرود"
تاي : اخرس قبل أن أخرج روحك بيدي هذه وقل لجماعتك انا كيم تاي هيونغ قتل الإنسان عندي مثل شرب الماء .
" ما إن سمع الرجل باسمه مات خوفا لدرجة أنه قلب ليمونة صفراء من الخوف ليرميه تاي على الأرض ويجلس ، ليتهامس الكل أنه كيم تاي هيونغ الوحش المخيف الذي هو رعب بالنسبة للبشر ، لينظر خلف حيث يتهامس المساجين ليصمت الكل ما إن أدار رأسه لو رميت إبرة لسمعت صوتها من الهدوء ، أصبح الوحش في هذا السجن ، يخافه الكل حتى كبيرهم أنه ليس شخصا عاديا أنه أكبر مافيا بكوريا ، ليمد جسده على ذلك السرير ما إن اغلق عينيه حتى رأى صورتها أمامه وكيف ستغيب عن باله وهي فتاته وأمه اخته وأبنته صديقته حبيبته ورفيقته عمره وزوجته حبه الأول والأخير كيف ستغيب عن باله كيف سيحتمل عدم رؤيتها لعشرين عام؟"°°°°°°°°°°°°°°°°°°
بعد مرور ستة أشهر
" لنتحدث اولا عن إيلين ثم نذهب لتاي ، لقد وجدت إيلين عمل في المطعم الذي ذكرناه في هذا الفصل من الرواية ، ليتبين أنه بالاصل ليس مطعما ، بل هو ملهى ،ملهى بالليل ومطعم بالنهار ، إيلين تعمل بفترة النهار لأنها حامل بالشهر الثامن ، لم ترحمها ابدا سا بل كانت تجعلها تموت جوعاً وتعبا ومرضا ، لقد تعذبت أكثر من اللازم لكنها تكمل من أجل طفلها القادم ، تحاول أن توفر له جوا من الراحة لكن مع سا لا أعتقد ، اما عند تاي ،فهو هادء جدا في هذه الفترة التي مرت ، حتى الحبس كان هادء بهدوئه ، كل ما يشغل تفكيره إيلين أين هي ؟ ماذا تفعل ؟ هل هي سعيدة؟ وكثير من الأسئلة تدور في رأسه ، ليقطع تفكيره دخول أحد رجال الشرطة ليقول"
الشرطي :سيد تاي هناك زيارة لك.
" لينصدم تاي ، من آتي لزيارته هل هي إيلين؟ لا يدري لما لكن احس بشعور قوي أن إيلين هي من أتت ليستقيم من مكانه ذاهبا مع الشرطي لغرفة الزيارة وكم كان متلهفا لرؤية من أتى لزيارته ليفتح الباب الشرطي ويدخل تاي ليجد أنه شوقا اغلق عيونه بثقل ثم فتحها و عانق شوقا كان يتمنى لو يرى إيلين لمرة واحدة فقط ليجلس ويجلس شوقا أيضا ليقول له تاي "
تاي :اشتقت لك .... إشتقت لكم جميعا .... انت جيني الطفل شيا نامجون ............... إيلين .
شوقا : ونحن اشتقنا لك تاي ونتمنى أن تخرج اليوم قبل غد .
تاي :لماذا اتيت ؟ لقد قدمت بإفادتي أننا متخاصمين.
شوقا : لا يهم ، كيف انت ؟ ما حالك هنا؟ هل انت مرتاح ؟
تاي : لا أدري ماذا اقول لكنني فرح كوني هنا
' ليعقد شوقا حاجبيه ' هل تعلم لما ؟ لأنني أشعر بالاناس الذين ظلمتهم وحرمتهم من الحياة ، هم حرموا من الحياة ضلما ، لكنني حرمت من الحياة لأنني ظالم .
شوقا :لا تقل مثل هذا الكلام أنت أفضل شخص على وجه الارض.
تاي :كفاك مدحا ، كيف انت وكيف عملك الجديد كيف جيني .
شوقا :بخير عملي جميل جدا وتأقلمت معه بسرعة والفضل يعود لك طبعا
تاي :اخرس أنه حقك وتعبك .
شوقا : جيني مشتاقة لك كثيرا عندما علمت ماذا حدث معك بكت كثيرا ، لكنني استطعت تهدئتها.
تاي : ارجوك شوقا أنتبه لها جيني حساسة جداً ولا أحد يستطع فهم متى تكون منزعجة وحزينة ومتى لا ، هذه اختي ونبض قلبي إياك أن يصيبها مكروه.
شوقا : هل توصيني بروحي؟
تاي : أعلم أنك بقدر الثقة التي اعطيتها لك ، لولا ذلك لن اقبل أن تبقى اختي معك .
"ليصمت بعدها تاي لفترة طويلة لينظر شوقا بعيونه وكانت حزينة جدا ليقول شوقا له"
شوقا :و إيلين ألا تريد أن تسأل عنها ؟
تاي( تنهد بقوة ) : و هل لي عين بالسؤال عنها بعد كل ما فعلته لها ؟
شوقا : لأنك رجل فعلت ذلك ، لأنك تحبها فعلت ذلك ، لو أخبرتها لتدمرت ودخلت باكتأب وبقيت الفتاة تنتظرك كل هذه السنين وهي تضع كفها على خدها وتبكي .
تاي : هل اعطيتها ملكية القصر والحساب؟
شوقا :لا لم أعثر عليها عندما خرجت للبحث لم اجدها حتى على الطريق بحثت ولم يكن لها أثر .
تاي :هل لي بطلب ...طلبين ؟
شوقا : بالطبع تفضل.
تاي : أريد أن تبحث عن إيلين وتعيدها للقصر ارجوك شوقا .
شوقا :حسنا لا تقلق اقسم لك سأعثر عليها واعيدها للقصر .
تاي : الطلب الثاني أريد أن تأتي بجيني المرة القادمة اشتقت لها!
" ليرى شوقا الدمعة بعين تاي ليعانقه من ثم يدخل عليهم جونغكوك ليقول"
جونغكوك : أعتذر يا رفاق لكن الزيارة انتهت.
تاي :حسنا ، شوقا أنتبه لنفسك وقبل لي جيني والطفل .
شوقا : إذا كان الموضوع بقبلة فهو سهل.
" ليضحك الإثنان ثم يعانقه تاي ويغادر ويعود تاي الى الحبس كان فوضوي جدا وضوضاء قد شاعت في المكان ما إن دخل حتى صمت الكل وبات المكان هادئاً"
.
.
.
.
.
.
يتبع ✨
أحبكم 💛
أنت تقرأ
||آلُممنْۆع • ••آلمـرغوب||🍷⛓️
Romanceنحن لسنا بهذه القسوة ...نحن اقسى من ذلك... 🖤 حبنا ليس بالشيء الجميل ف حذاري...£ . . . لندع الرواية تتحدث عنا ...♕