توقفت العقارب 🕰️

55 9 7
                                    

"قال تاي بغضب بينما يرص على أسنانه"
تاي : لن يأخذها أحد مني.
نامجون :حاضر سيدي.
تاي :اسمع سوف ......
"ونقف لهنا لأنها اسرار عمل ، لينتهوا بعد ساعة تقريباً، لينزل تاي بوجه يختلف عن الوجه الذي كان يظهر عليه قبل أن يصعد مع نامجون ، جلس بهدوء وبدأ بتناول الطعام دون أن يخرج حرفا من فاهه ، انتهى من طعامه وغادر الطاولة وهو يلتزم نفس الصمت ،استغربت إيلين جدا منه مالذي حدث معه لينقلب هكذا ، انتهت هي أيضا وصعدت لغرفتها ، بدلت ثيابها إلى أخرى مريحة وجلست على سريرها بعدما حررت خصلات شعرها ، كانت تنوي النوم لولا طرق بابها قالت بهدوء "
إيلين :تفضل .
تاي :هل يمكنني الدخول.
إيلين : بالطبع تفضل.
تاي :فقط أردت أن أقول لك تصبحين على خير...... اعتذر على اسلوبي عندما كنا جالسين بالاسفل لكن كان هناك شيء يزعجني .
إيلين :لا عليك ،هل انت افضل الان .
(قالت بينما ارتسمت ابتسامة على شفتيها مما جعلها تلقائيا وجه الآخر يبتسم )
تاي : نعم افضل ...افضل بكثير.(قال بنفسه ريتك تعلمين انك سبب بجعلي افضل)
إيلين: تاي...تاي....تاي.
تاي: هم ماذا ؟
إيلين: لا شيء فقط افيقك من شرودك هيا الى غرفتك أحتاج بعض الراحة.(قالت بأسلوب فكاهي)
تاي : أمر سيدتي. (خرجت ولا يدري كيف خرجت ).
تاي : تصبحين على خير.
إيلين: تصبح على خير.
" غادر تاي إلى غرفته ،يحاول ويحاول أن لا يفكر بها ،لكن تفكيره يخونه ويعود إليها ، سينفجر رأسه ليضع رأسه على وسادته ينوي النوم مسدلا جفنيه ليرى صورتها بجانبه ليفزع من مكانه ، أصبح يتخيلها معه لا لايريد أن يصل إلى هذا الحد و يتعمق أيضا ، لا يدري ماذا يفعل ،استقام من مكانه ليمسك بسيجارته يسجنها بين شفتيه يستنشق سمها ببطئ يفكر أيضا بسجانة قلبه ، لا يدري لما وكيف لكنه لم يجد نفسه إلا أمام غرفتها ليطرق الباب بخفة فيسمع صوتها الذي يريح قلبه يقول له 'ادخل' ،ليدخل فعلا يقف على الباب مظهره مزري ،وجهه يكشفه تماما ،انه مستاء ومنهزم قال بصوت مهزوز بعدما وصل لسريرها "
تاي :هل يمكنني الجلوس .
إيلين :تفضل .
"جلس بجانبها على السرير ومن دون سابق إنذار يصدم الأخرى بفعلته ليضع رأسه على فخذيها وينام ومن صدمت الأخرى رفعت يديها و تشنجت بعد ذلك ، ليقول لها "
تاي :لما ......... الشيء الوحيد الذي أردته الشيء الوحيد الذي فضلته و اخترته لما ...لما العالم يسعى لأخذه مني ...هل لهذه الدرجة انا سيء ؟ هل يعاقبني القدر على العالي ؟ لكن ليس هذا العقاب .... كل شيء إلا أن يأخذ مني هذا الشيء...ارجوك ايها القدر لا تأخذها مني !
"صعقت إيلين هل هو ثمل مالذي يتفوه به، للان على وضعيتها المصدومة أما هو فخاف أن ينطق بإسمها في مرافعته لقدره ،انسحب تكتيكيا من حضنها واستقام تحت صدمتها المستمرة ثم قال قبل أن يغادر "
تاي : أعتذر على وقاحتي لكني لست على ما يرام .
"غادر بسرعة لينام على سريره مثل الجثة ،اما هي فإعيد خربطة اعداداتها بعد انا حاولت لم شتاتها من ساعات قليلة ، من هي هذه الفتاة ولما يتحدث عنها أمامها لما انزعجت من حديثه لما تدعي عكس دعائه بأن يأخذ القدر منه تلك الفتاة ما الذي يجري هنا ، نامت غارقة بدموعها تعتقد أنه يحب فتاة أخرى ، لو أن أحد هذين اللعينين يعترف للأخر لحلت مشاكل الكرة الأرضية "
.......
في صباح اليوم التالي
استيقظت إيلين و تاي قاما بروتينهما المعتاد ونزلا ليتناولا فطورهما و كأن شيء لم يحدث قالت عندما جلست "
إيلين : صباح الخير.
تاي : صباح النور.
إيلين :كيف انت الآن؟
تاي :افضل بكثير.(ابتسم لها)
إيلين :جيد جداً .
تاي :اعتذر حقا على جرائتي أمس لكن...
إيلين :لا داعي للإعتذار لم يحصل شيء................. هل يمكن أن اسأل سؤال.
تاي :بالطبع تفضلي.
إيلين: مالذي لا تريد أن يأخذه القدر منك.
تاي : شيء ....شيء غالي على قلبي .
إيلين: ..وهل هذا الشيء فتاة؟
تاي: ..... نعم فتاة .
إيلين (بسرها ) : أتمنى أن يسرقها القدر منك .
تاي :ما بك ؟
إيلين :لا شيء ،من تلك الفتاة التي أوقعت زعيم المافيا كيم تايهيونع بشباكها.
تاي : لا أستطيع إخبارك الان ،لكن عندما اتأكد من مشاعرها ستكونين اول شخص يعلم من هي صدقيني.
إيلين : امم...حسنا لنرى.
" استقامت من مكانها تنوي الذهاب فسألها تاي"
تاي : إلى اين؟
إيلين :شبعت .
" ثم غادرت من دون أن تنطق بحرف اتصل تاي بنامجون وقال"
تاي :إياك أن تنسى اليوم .
نامجون :لا تقلق سيدي ، كل شيء سيكون كما تريد .
تاي : لا تنسى الخاتم .
نامجون : لقد مررت لأخذه وها هو معي الآن.
تاي : حافظ عليه مثلما تحافظ على عيونك.
نامجون: أمر سيدي.
" غادر تاي إلى عمله لم يجري أحداث كثيرة حتى عودت تاي ،دخل للقصر وكانت إيلين تنتظره على مائدة الطعام ،يجلس مزامنة مع قوله"
تاي :مساء الخير .
إيلين :مساء النور .
تاي :كيف حالك.
إيلين :بخير وانت .
تاي :جيد ،هي ابدأي .
" بعد فترة قصيرة يقتحم نامجون مائدتهم قائلا "
نامجون :سيدي هناك أمر مهم جداً.
تاي : ماذا هنآك؟
نامجون : بارك سون ' ما إن سمعت اسمه حتى نظرت إلى نامجون بتركيز '
تاي :ما به.
نامجون :لقد خطفته عصابة تابعة ل لي ،بعد إن كان يعمل معه واخطأ في عمله تم خطفه من بيته وزوجته بالخارج تريد مقابلة الآنسة .
تاي :دعها تدخل.
إيلين:تاي ما الذي يحدث أين اخي؟!
تاي :اهدئي سيحل كل شيء.
" دخلت زوجة سون لتقول وهي تبكي"
سا :ارجوكي إيلين شقيقك في خطر لقد اختطف وهو عائد للمنزل.
إيلين :إهدئي قليلا ارجوكي ،ما الذي حدث.
سا :لا ادري فجأة تلقيت اتصالا يقول فيه صاحبه أن سون معهم وإذا لم اعطيهم خمسمئة مليون غدا في السادسة صباحا سيبعثون زوجي مقطعا في كيس قمامة .
إيلين لا تقلقي سوف يحل تاي الأمر
سا ارجوكي إيلين ارجوكي لا يوجد احد غيرك.
تاي :إيلين اصعدي إلى غرفتي اريدك هناك.
إيلين:حسنا .
تاي: نامجون اوصل السيدة إلى بيتها.
نامجون :حاضر سيدي.
خرج الكل وكان القصر أشبه بالمكان الخالي كان تاي متوترا قليلا صعد إلى غرفته بخطى ثقيلة ،ما إن وصل إلى هناك حتى فتح الباب ليجد إيلين تنتظره باخر من الجمر متوترة جدا خائفة على أخيها قالت له "
إيلين : أرجوك تاي ارجوك افعل شيء لأخي.
تاي :اهدئي قليلاً أريد أن أتحدث معك بشيء وأريد أن تفهمي جيداً، سوف يكون أخاك ببيته غدا الساعة السادسة صباحاً لكن بشرط.
إيلين :ما هو الشرط.
تاي :......(رفع قطعة قماش حريرية بيده لونها ابيض): أن تكوني في سريري لهذه الليلة.






يتبع
احبكم
تدللللوااااا🥺اتمنى يعجبكم البارت وانا أعلن رسميا أنه الرواية بدت الحين💃🤗

||آلُممنْۆع •	••آلمـرغوب||🍷⛓️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن