جّآر آلَقَلْبِ😔🤍part 2

107 14 3
                                    

انتهى تاي من بعض الاعمال في مكتبه ونزل للأسفل كانت الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وجد ان القصر هادء جدا جدا، كان الكل قد ذهب للبيت، سمع صوت التلفاز في الصالة، قادته قدماه لهناك، نظر من خلف الكنبة التي كانت تجلس عليها إيلين منذ الصباح لم يجد احداً، لكن عندما ذهب لأمام الكنبة وجد ان إيلين نائمة عليها بشكل فوضوي جدا قدمها على الاىض والاخرى على الكنبة ويد على الارض والثانية على الكنبة، نظر تاي بصدمة، هذا الجسد اللطيف يكون فوضوي لهذه الدرجة، اقترب من كتفها وطبطب عليه ليّقظها مزامنة مع قوله"
تاي: يا فتاة، استيقظي.
"فتحت نصف عين، رأته ثم صرخت خوفا وسقطت عن الكنبة هي لم تعتاد بعدها على انها تعيش مع ناس مختلفين عن الذي كانت تعيش معهم، فتح تاي عيناه بصدمة وقال لها"
تاي: هل انتي بخير؟
إيلين: اخ، لقد افزعتني.
تاي: كنتِ نائمة على الكنبة.
إيلين:(بألم بينما تمسح على جزء من ظهرها) كم الساعة؟
تاي: الواحدة وعشر دقائق.
إيلين: تأخرت كثيرا بالسهر.
تاي: هيا اصعدي ونامي بغرفتك.
"غادر تاي، استقامت إيلين عن الارض ثم اتجهت لغرفتها، في كل مرة تسير في هذا القصر تنبهر من الجمال، وصلت لتلك الغرفة دخلت و ارتمت على السرير ثم نامت
•••••••••••••••••••
في صباح اليوم التالي دار حديث بين إيلين _ التي كانت تنتظر تاي على مائدة الافطار _ و شيا"
إيلين: هل يمكن ان اطلب شيء؟
شيا: بالطبع تفضلي.
إيلين: اريد ملابس، لا يمكنني ان ابقى بهذه البيجامة لوقت اطول.
شيا: امم، صحيح كلامك سأخبر السيد تاي لا تقلقي.
"بعد مدة نزل تاي، عندما وصل لأخر درجة تعثر و كاد ان يسقط،فانفجرت إيلين ضاحكة بسخرية انصدم تاي وانصدمت شيا اكثر منه،والخدم لم يستطع احد منهم رفع رأسه لكي لا يقطع، صرخ تاي بإيلين "
تاي: كفى.
"نظرت له حاولت كتم ضحكتها لم تستطع فأكملت ضحكها، امر تا بالانصراف ثم جلس على الطاولة"
إيلين: انا حقا اعتذر، لم استطع كتم ضحكتي.
تاي: لو كان احد اخر مكانك لن يحصل خير معه ابدا.

إيلين: لما لم تضحك وتضحكهم؟
تاي: انهم خدم.
إيلين: على الاقل هم يعرفون منزلتهم في هذا القصر.
"لا يريدها ان تكمل حديثها في هذا الموضوع لانه يزعجه لحد كبير، ولأنه لا يعلم اجابته، قال مقاطع لها"
تاي: هيا كلي.
"بدأ الاثنان يأكلان بصمت، وتاي واضح عليه البرود، عندما انتهى تاي خرج ببرود اخذ معطفه من يد شيا مزامنة مع قولها"
شيا: إيلين تحتاج بعض الملابس.
تاي:.... اذن؟
شيا: هل اذهب و.....
تاي: لا، وصي كل ما تحتاجه عن الانترنت و ايضا اسأليها عن اشياء تحب ان تفعلها .
"كان بذروة بروده وغضبه خرج من المنزل وصعد بسيارته، عادت شيا لإيلين كانت لا تزال تأكل، قالت شيا بعدما جلست"
شيا: عندما تنتهي سنتسوق انا وانتِ.
إيلين: لقد انتهيت.
شيا: ماذا تحبين ان تفعلي بوقت الفراغ؟
إيلين: انا.....احب ان اقرأ الكتب، احب الدراسة العاب الفيديو.
شيا: امم، حسنا هيا بنا للصالة.
"ذهبت إيلين مع شيا وجلبت احدى الخادمات الحاسوب اللوحي <تابلت> و بدأت بأختيار ملابس كثيرة وستصل بعد يومين، جلست إيلين عند التفاز، بينما شيا وبعض الحرس يجرون تغيرات في القصر
••••••••••••••••
الساعة 8pm
عاد تاي من عمله وقال لشيا"
تاي: هل كل شيء جاهز.
شيا: نعم كل شيء كما امرت.
"اتجه تاي للصالة وقال لإيلين"
تاي: مساء الخير.
إيلين: اهلا، مساء النور.
تاي: تعالي معي.
إيلين: الى اين؟
تاي: تعالي وستعلمين.
"سار تاي وسارت إيلين ورائه وصل لغرفة بجانب غرفتها فتحها ودخل انبهرت بموجودات الغرفة كيف ذلك هل هو خيال؟ مستحيل هو اجمل من الخيال قال تاي بينما ينظر لأبتسامة عيونها"
تاي: هل عجبتك؟
إيلين:هل هذه لي!
تاي:نعم لكِ.
إيلين هل تمزح انها اكثر من جميلة مدهشة حقا! شكرا لك حقا شكرا.
تاي: ادخلي لتفقدها.
"كلنا نريد ان نعلم ما محتويات هذه الغرفة التي ادهشت عزيزتنا إيلين، جهزت شيا لها هذه الغرفة صباحا بأمر من تاي وكانت تحتوي على مكتبة صغيرة تحتوي اجمل الروايات والكتب، ومكتب للدراسة، وشاشة كبيرة ومعدات العاب الفيديو، وكان بها بعض الكنب، انها اكثر غرفة ملونة في هذا القصر، كانت إيلين في قمة ذهولها هل حقا هذا كله لها، لم تحظى ابدا بأشياء تحبها من قبل، إلتفتت لتاي الذي يتكأ على باب الغرفة وهو مكتف اليدين و ابتسمت له وقالت"
إيلين: لا اعرف كيف سأرد لك كل هذا.
تاي: لا داعي لهذا الكلام...... انتي احد افراد هذا القصر.
"فرحت إيلين، هل حقا هناك من يهتم بها، قال تاي لها''
تاي: ما رأيك ان اغلبك بلعبة فيديو الان.
إيلين: علمني اولا لأنني نسيت كيف العب.
" مرت ساعات وتاي يعلمها بهدوء وكأنه يعلم طفلا صغيرا، بعدها اتجه كل منهما لغرفته للنوم •••••••
في صباح اليوم التالي استيقظت إيلين وكان ظهرها يؤلمها بشدة دخلت للحمام وكانت الصدمة انه موعدها كيف نسيت هذا، خرجت من الحمام وبقيت في الغرفة تنتظر شيا تأتي، اتت شيا بعد فترة زمنية طويلة فقالت".
شيا: صباح الخير
إيلين: اهلا صباح النور.
شيا: هيا الفطور جاهز.
"كانت شيا ستغادر قالت إيلين"
إيلين: شيا....
شيا: ماذا؟
إيلين: انا.... انا اريد.... قطن.
(عقدت شيا بين حاجبيها باستفهام)
إيلين: اقصد اريد قطن... قطن صحي.
شيا: لم افهم؟
إيلين: إنها... فترتي.
"قالت إيلين بحرج ففهمت شيا أخيرا قالت لها"
شيا: ابقي هنا سأجلب لك كل ما تحتاجينه.
إيلين: اياكي واخبار تاي ارجوكي... سيكون محرجا.
شيا: لا تقلقي لن اخبره.
"نزلت شيا وجلبت لها ماتحتاجه وبيجامة من احدى الخادمات صعدت لها وقالت"
شيا: بدلي ملابسك ريثما ايقظ تاي.
إيلين: شكرا.
"خرجت شيا وشعرت بخنق داخلها كانت تريد ان تعيش هذه اللحظات مع فتاتها، اتجه لتاي ايقظته استحم ونزل للأسفل، ثم انتهت إيلين ونزلت خلفه"
••••••
"مرت ايام وتاي وإيلين يعتادان على بعضهما حتى اصبحا اشبه بأخ واخته او صديق وصديقته او حتى حبيب و حبيبته"




"في يوم من الايام رن جرس القصر فذهب تاي وفتح، كانت صدمة بالنسبة له التف حوله ليرى هل من احد هنا ثم قال بغضب شديد"
تاي: ما الذي اتى بكِ إلى هنا؟
....: اشتقت لك!






يتبع...
احبكم🤍

||آلُممنْۆع •	••آلمـرغوب||🍷⛓️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن