مرار النهايات ⌛ part 7

62 5 81
                                    

تاي : إيلين أنا هنا لا تخافي.
" لتبدأ إيلين بالبكاء وتقول "
إيلين : أخرج لا اريد ان تراني وأنا بهذه الحالة.
تاي (ليقترب منها أكثر ويجلس على السرير ) : أنا أعشقك بكل حالاتك !
" لتقترب منه وتعانقه بقوة وتبكي بشدة ليشد هو على العناق كم هما محتاجان لهذا العناق ليفصله تاي تزامناً مع منادات أحدهم من خلف الستارة قائلا "
الطبيب : سيد تاي .
تاي : تفضل
" ليفتح الستارة ويدخل ومعه إثنان من رجال الأمن ليقول"
الطبيب : سيد تاي السادة من الأمن يريدان التحدث مع السيدة إيلين.
" ليجلسا أمام إيلين وتاي بجانبها لتمسك يده وينتبه لها ليضع يده الثانية على ظهرها من الخلف ليقول الشرطي"
الشرطي : هل يمكنك اخبارنا بكل ماحصل وكيف حصل .
" ليشد تاي على يد إيلين بعد أن شعر بها ترتجف لتقول بخنقة "
إيلين :لقد خرجت من بيتي في الساعة السادسة تقريبا وصلت المطعم بعد ساعة ، لأدخل اقدم التحية لأرى السيد مينهو لأتجه نحوه لأقول له .....
لنعود قليلاً للوراء
إيلين : مساء الخير سيد مينهو هل تسمح لي بأن اتحدث معك بموضوع ؟
مينهو : تفضلي ما الأمر .
إيلين : اريد ان اترك العمل.
مينهو: ولما .
إيلين : بصراحة لست مرتاحة هنا وأريد أن أترك العمل .
مينهو : امم .... اعذريني لحظة.
" ليذهب مينهو وبعد فترة يأتي النادل ليقول لها "
النادل : إيلين السيد مينهو ينتظرك تعالي معي.
إيلين : هيا.
" لتذهب مع النادل لتقف أمام إحدى الأبواب ويطرق النادل الباب وتفتح إيلين الباب لتجد الغرفة فارغة ليدفعها النادل إلى الداخل لتسقط أرضاً ويغلق السيد مينهو باب الغرفة ويقفله لترتعب إيلين لتقول إيلين وهي تصرخ"
إيلين : ماذا تريد ، ساعدوووني.
" ليقترب منها أكثر ويحصل ما كان يريده تحت صوت صراخ من الاخرى ورفضها ومقاومتها ، بعدما انتهى غادر فوراً ليتركها ملقى على الأرض وهي فاقدة لوعيها ، ليدخل بعد مدة تاي "
لنعود للحاضر
إيلين : هذا كل ما حصل .
رجل الأمن : لا تقلقي سيدتي سيعود حقك لك ،  الآن يجب أن تحولي للطب الشرعي للكشف عليكي والتأكد من اقوالك .
تاي : متى نذهب؟
رجل الأمن : الآن بعد الانتهاء من إجراءات المستشفى .
تاي :حسنا .
" خرج رجال الأمن وذهب تاي ليكمل إجراءات المستشفى وخرج مع إيلين ليذهبا للطب الشرعي ، لتبكي إيلين عند وصولها لهناك ، لينزل تاي من مقعده ويفتح بابها ويعانقها ثم يقول لها  "
تاي : اششش سينتهي الأمر صدقيني سينتهي ، هيا بنا.
" ليدخلان إلى ذلك المبنى ليعطي تاي الملف لأحدهم لتخرج طبيبة من غرفة تنادي"
الطبيبة : بارك إيلين .
تاي : هنا.
الطبيبة :هيا تفضلي.
إيلين : تاي أدخل معي.
تاي :طبعا هيا
" ليمسك بيدها ويدخلان سويا لتقول الطبيبة"
الطبيبة : استرح خارجاً ريثما ننتهي.
تاي :هل يمكنني أن أبقى معها ؟
الطبيبة :لا .
" ليقترب تاي من إيلين ويحاوط وجهها بيديه ويقول لها "
تاي : ستنتهي بسرعة لا تقلقي وانا معك حسنا.
" ليقبل رأسها ويخرج لتقول الطبيبة "
الطبيبة : اخلعي ثيابك كلها.
" وكأن الفحص اغتصاب من نوع آخر ، لا ادري لما سيكذب أحد بمثل هذا الموضوع لما كل هذا العذاب تتحسس جسدها كل شبر منه وتسجل اشياء لم تفهم إيلين ماهي لربما التقرير ثم قالت لها "
الطبيبة : اصعدي على هذا السرير.
" لتكمل الطبيبة وتنتهي لترتدي إيلين ملابسها وتخرج لتاي الواقف أمام الغرفة ما إن رأها حتى هرول لجهتها ليقول لها"
تاي : هل انتهت؟
" النهار إيلين وترتمي بحظنه ليقفل عليها أضلاعه ويبقى يدلك فروة رأسها بيدها لتخرج الطبيبة معطية لتاي تقرير وتقول له "
الطبيبة : أعطه للشرطة.
تاي : حسنا.
" لتعود الطبيبة للغرفة ليقول تاي لإيلين "
تاي : هيا إيلين.
" لم تستجب له ليحملها وهي بنفس الوضعية لم تظهر وجهها ابدا ليصل إلى السيارة ويضعها على مقعدها ليقبل جبينها ويغلق الباب ، ثم يركب بمقعده ليمسك يدها بيده اليمنى وبيده اليسرى يقود سيارته وهي لا تزال تبكي وتشهق وقلبه يقطع إلى قطع صغيرة ، ليصلان إلى بيت إيلين ليصف سيارته وينزل ، لينزل إيلين ويدخلها للمنزل لتركض سا باتجاههم  لتقول"
س

||آلُممنْۆع •	••آلمـرغوب||🍷⛓️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن