"يجلس كل من شوقا جيني إيلين و تاي بعدما أنهوا طعامهم في الصالة يحتسون القهوة لتقل جيني بعد أن وضعت فنجانها جانباً"
جيني :تاي .
تاي :نعم.
جيني :متى ستكون تلك المحاكمة؟
تاي :بداية الأسبوع القادم.
جيني :لن يحدث لك شيء صحيح؟
تاي :لا لن يحدث شيء.
جيني :إذن لما المحاكمة هذه من أساسها؟
تاي :لكي اسلم اموالي وكل املاكي.
جيني : ولما هذا؟
تاي : لأن كلها مصدرها اعمال المافيا ، لا تقلقي جيني سأكون بخير انتبهي أنتي لنفسك ولعائلتك فقط ، وإياكم التأخر ستغادرون يوم الخميس اتفقنا؟
شوقا :لا أدري لما تريد تحمل هذا العبأ وحدك؟
تاي :لا عليك المهم لا تنسى سفركم بعد غد.
شوقا :حسنا لا تقلق ، إذن هيا بنا جيني لقد تعبت ولا بد أن تاي أيضا متعب .
"ليقف الجميع ويهم الثنائي بالمغادرة ليعانق تاي جيني وتعانق بعدها إيلين ليسلم تاي على شوقا ويقول له "
تاي : أنتبه لجيني... هذه جيني لا تعرف ما معزتها بقلبي.
شوقا :لا تقلق سأضعها بعيوني.
"ليغادر الثنائي ثم ترتب البيت إيلين ويساعدها تاي به ثم اتجها إلى المطبخ ونظفا الأطباق معا ثم اتجها إلى غرفة نومهما يدخلان إليها لتقول إيلين بعد أن وضعت يديها على كتفه وحدثت بعيونه"
إيلين : كل يوم يزيد اعجابي بك أكثر وأكثر .
تاي :ألم يصل للحب بعد؟
" خجلت إيلين و احمرت وجنتاها ليقول تاي "
تاي :سأبقى أنتظر حتى تنطقيها وتكون خارجة من نصف قلبك.
إيلين :سأذهب للإستحمام .
تاي :هل أساعدك بشيء؟
إيلين :أرح نفسك لا احتاج لمساعدة.
" ليبتسم تاي ويجلس على السرير ينتظرها ريثما تخرج ، لنذهب لمكان آخر عند جيسو ونامجون حيث تحاول جيسو إغراء الاخر نعم مثلما قلت تغري نامجون ، فذهبت إلى الغرفة بجانب غرفتها وجلبت قميص رجالي وارتدته كان قصيرا جدا عليها وفتحت الازرار من جهة صدرها وفردت شعرها ووضعت عطراً للإثارة من الغرفة التي هي ممنونة لها لأنها وجدت كل وسائل الإغراء فيها ، لتنزل إلى نامجون وتقول له "
جيسو : اعتذر اتسخت كل ملابسي واطررت أن البس هذا القميص ، سأجهز العشاء لنتناول معا .
" لينظر لها نامجون وينصدم من منظرها ليقول بتلعثم "
نامجون :حح.....حسنا .
" لتبتسم جيسو بخبث فخطتها بدأت بالعمل لتذهب وتعد حساء دافئ ولكن وضعت به حبات من المنشطات الجنسية التي وجدتها بالغرفة الذهبية كما وصفتها ،ليجّهز الحساء وتسكب صحنين ، لتحاول قدر الإمكان إظهار جسدها بشكل مغري للاخر كتوسعة فتحة الصدر وتقصير القميص وهكذا ،لتسير بإتجاه طاولة الطعام لتقول له "
جيسو :هيا نامجون الطعام جاهز .
"كان نامجون من الداخل سينفجر لكنه لم يظهر عليه شيء أبدا اجلس مقابلا لها ينظر إليها وهي ترفع شعرها بشكل مغري زادت رغبته لكنه تماسك ، ليشرب كل منهما حسائه لتنتهي جيسو أولا ثم تقول "
جيسو : أين ستنام؟
نامجون :بالغرفة الثانية .
جيسو : أمم ......حسنا هل تريد شيء مني سأصعد لأنام.
نامجون : لا شكرا لك.
جيسو :تصبح على خير .
نامجون : تصبحين على خير
" لتاخذ طبقها إلى المطبخ وتصعد إلى الاعلى ، تسللت للغرفة الذهبية كما وصفتها ،اخذت شورت قصير جدا وكنزا تغطي الصدر فقط ، خرجت من الغرفة واغلقتها بالمفتاح وخبته معها ضحكت بمكر وذهبت إلى غرفتها إرتدت ماكان بيدها ثم بقيت ترش من ذلك العطر حتى من دون مبالغة أنهت نصف العلبة ، لتسمع محاولة نامجون بفتح باب الغرفة المجاورة لتخرج وكأنها لا تعلم شيء لتقول له باستغراب "
جيسو :ماذا تفعل؟
نامجون :يبدو أن الباب مقفل.
جيسو : معقول؟ كيف ذلك وانا قبل ساعة تقريبا فتحته ودخلت هل اجرب انا .
"لتلتصق به وتحاول فتح الباب ليشتم هو رائحتها ويبدأ يتعرق ويلهث لتقول له وهي تتصنع الغباء "
جيسو : لابد انك متعب تعالي ونم بغرفتي ، لا تقلق لن انزعج.
نامجون :نعم أنني متعب لكن.....
جيسو : كفى ستنام بغرفتي هيا .
" لتدخل جيسو ويدخل نامجون وتغلب الباب بمكر ثم تلتفت له لتجد أن تعرقه قد ازداد لتقارب منه وتمثل الخوف وتقول بعدما الصقت جسدها بجسده وتتلمس جبينه"
جيسو : مابك نامجون ما كل هذا العرق؟
نامجون :ابتعدي ( قال بألم نتيجة اقترابها من عضوه المنتصب)!! اقصد أريد الدخول إلى الحمام.
جيسو :حسنا تفضل .
" ليذهب نامجون إلى الحمام يحاول تخليص نفسه لكنه لم يجدي الأمر نفعا ، تسمع جيسو تأوهاته الرجولية من الخارج وتبتسم فقد نجحت خطتها ليتأخر نامجون بالحمام وتأوهاته تزاداد وتعلو ولم يجدي اي نفع بالعكس يزيد الأمر سوءاً كلما تذكر منظرها، لتفاجأه جيسو بفتحها لباب الحمام وتراه بتلك الوضعية لتنصدم وتبقى تحدق به لينصدم هو الآخر كيف سيقول لها الآن اخرجي! لتبدأ هي بالتعرق وانفاسها تتسارع لتخرج بسرعة من الحمام ، لم يجدي الأمر مع نامجون ليرتدي ملابسه ويقرر تخليص نفسه بطريقة ثانية ليخرج لجيسو التي ملأت الغرفة بتلك العطر لينظر لها نامجون ويقول "
نامجون :على أي جانب ستنامين؟
جيسو (بصدمة مالذي يفعله يجب أن يفعل شيء آخر غير النوم الآن لتقول بيأس ) : سأنام على اليسار.
"لتنام على الجهة اليسرى لتتفاجئ بنامجون يديرها حتى أصبحت على ظهرها ويعتليها ،ليقول لها وكأنه ثمل "
نامجون :لما أغلقت الغرفة ؟
جيسو :اي غرفة ؟
نامجون :كفى تشجعي وألعبي على المكشوف.
جيسو :امم ... على المكشوف ... كل مابك الآن هو بسببي ! لقد وضعت لكلينا منشطا جنسيا وقصدت اثارتك بالملابس وبعطر مخصص واغلقت الغرفة لتنام هنا ، لأننا منذ أن التقينا اول مرة انا وقعت لك واحاول إظهار ذلك لكنك كالجدار لم تشعر فحاولت بهذه الطريقة لربما تنجح .
نامجون : لست كالجدار إنما كنت خائفا... خائفا من ان تصديني.
جيسو : هل نجحت طريقتي .
نامجون : الم ترين نتائجها بعينك ؟
جيسو : إذن تريدني؟
نامجون : بالطبع ومنذ اول يوم لي معك.
جيسو : إذن ماذا تنتظر!
" لنغلق باب الغرفة عليهما ويحدث ما يحدث لا علاقة لنا به "
" في صباح اليوم التالي تستيقظ وهي تنام على صدره عارية تماماً ، لتنظر إليه بخمول لتجده مستيقظا ليقول لها "
نامجون : صباح الخير.
جيسو : صباح النور.
نامجون : هل تتزوجيني؟
" لتنصدم جيسو ، هل سبق وأن عرض أحدهم الزواج في الصباح الباكر وعلى فراش النوم أنه غريب حقا لتقول له بصدمة"
جيسو : هل انت مجنون ؟ كيف تعرض علي الزواج بلحظة كهذه؟
نامجون( قال بعدما استقام وهو يلبس ملابسه) :سأذهب لأستحم واخرج وأريد إجابتك .
" انصدمت منه اعجابها يزيد به بعد كل موقف له ليدخل للحمام ويستحم، يخرج من الحمام يلف منفة على وسطه السفلي ليجدها تجلس على السرير وتلف ملائته حولها ليقول لها"
نامجون : هل فكرتي؟
جيسو : موافقة ، لكن لما بهذه السرعة؟
نامجون : لأنني لا أقبل على نفسي أن أسلوب عذرية احداهن وان لا اتزوجها.
جيسو : هل جربت ذلك من قبل مع احداهن؟
نامجون : بالطبع لا انت أول واحدة اقسم لك كنت دائما ما اقاوم النساء لكن انتي لا أعلم ما الذي حدث لي .
جيسو : جيد هذا الدواء مفعوله ممتاز.
نامجون :قلتي لي الدواء؟ لما لا تقولي أن جسدك يحرك الحائط من مكانه.
جيسو :المهم متى سنتزوج.
نامجون :غدا.
جيسو :اهكذا سريع انت بكل شيء؟؟
نامجون :نعم سيدتي! سنذهب لتاي لنخبره بقرارنا وان رفض سنهرب سويا.
جيسو :وأنا موافقة .
نامجون : هيا اذهبي لتستحمي لكن بسرعة .
" لتذهب جيسو و تستحم بعد مدة تخرج من الحمام وتتجه لخزانتها تخرج كنزة وبنطال وترتديهما ثم تجفف شعرها وتأخذ معطفها وتنزل إلى نامجون لتمسك بيده ويخرجان ليركبا بالسيارة ويصلان إلى قصر كيم ليمسك بيدها ويرن جرس القصر ليفتح تاي ويستغرب أنهما الزاىرين ليستغرب أكثر من يديهما المتشابكات ليقول نامجون بنبرته الباردة المهذبة"
نامجون : صباح الخير سيدي اعتذر على ازعاجك لكن هناك أمر مهم أريد أن أتحدث معك به .
تاي :تفضلا إلى الداخل .
"ليدخلان إلى الصالة ويقفان بجانب بعضهما البعض ليجلس تاي ويقول ."
تاي : اجلسا!
"ليجلس الثنائي لتأتي بعدها إيلين تعانق جيسو من ثم تجلس بجانب تاي ،ليقول نامجون ."
نامجون :سيدي انا ارجو منك أن توافق على طلبي وان لا تردني أرجوك انت والسيدة إيلين.
تاي : تفضل نامجون.
نامجون : أريد أن أتزوج جيسو .
"لينصدم تاي وتنصدم إيلين بأضعاف ليقول تاي "
تاي :بهذه السرعة؟
نامجون :نعم سيدي.
تاي : أأنت متأكد؟ لم تعيشان مع بعضكما سوى اسبوع ؟
نامجون :نعم متأكد سيدي.
تاي :هل هي موافقة ؟
نامجون :تفضل واسألها .
"لينظر تاي لها لتقول ."
جيسو : نعم موافقة .
تاي :إذا كان الطرفين متوافقين وموافقين لا كلام لي بعد ذلك .
نامجون :شكرا لك سيدي .... لكن ماذا عن السيدة إيلين ؟
تاي :لا تقلق السيدة إيلين لن تمانع سعادة جيسو أليس كذلك؟ ( لينظر بابتسامة إلى إيلين بعدما أمسك يديها)
إيلين : نعم .. انا موافقة مادامت جيسو موافقة وسعيدة بذلك
جيسو :شكرا لك حقا انت افضل شخص في حياتي كلها.
" لتذهب وتعانق ايلين ثم تقول"
إيلين :أنتبه عليها جيداً وإياك أن تحزن منك.
نامجون : لا تقلقي سيدتي ستكون سعيدة جداً معي.
إيلين :اتمنى لكما السعادة الأبدية.
نامجون & جيسو :شكرا لك.
تاي :سأسجل لك بيتا باسمك والسيارة التي تقودها اعتبرها من اللحظة لك و سأشتري لك مخبزا تعمل به انت وجيسو.
نامجون : والعمل معك سيدي؟
تاي : انا قررت ترك المافيا .
نامجون :ماذا؟
تاي :مثلما سمعت ، الان خذ عروسك واذهبان لتجهيز نفسيكما للزواج ، لن استطيع ان احضر لذلك سأجهز مكانا لكما لتتزوجان به وتقضيان بعض الوقت معا.
نامجون: لا ادري كيف ارد دينك سيدي .
تاي : لقد فديتني بنفسك أقل مافيها أن أصنع لك بعض اللحظات الجميلة ؟
جيسو ألن تأتي إيلين ؟
إيلين : للأسف لا صغيرتي ستكون محاكمة تاي غدا ولن استطيع الحضور معك لكن قلبي معك واتمنى لك حياة سعيدة صغيرتي.
جيسو لتعانقها : أحبك إيلين!
إيلين : وأنا أيضا صغيرتي.... لا تنسي أن تتصوري لكي تريني كل الصور عندما نأتي لزيارتكما انا وتاي .
جيسو :حسنا ، عديتي أن تأتي!
إيلين : أعدك صغيرتي!
" لتغادر جيسو رفقة نامجون لمحل بيع فساتين الزفاف لتختار فستان بسيط جدا مع طرحة طويلة ويختار هو بذلة له ، ليعودان إلى المنزل ، أما عند تاي وإيلين فذهبت للنوم لتقول له إيلين "
إيلين : هل تسمح لي بالنوم على صدرك ؟
تاي :بالطبع أميرتي!
"لتنام على صدره لتسمع صوت صخب بالجهة التي يوجد بها قلبه لتقول بحب وطمأنينة"
إيلين : لا تخف انا معك وسأبقى معك مهما حدث وسنواجه مايحدث معا .
تاي (ممسكا يدها ثم قال بحب): أحبك إيلين ...... مهما حدث تأكدي من صدق هذه الكلمة التي تخرج من أعماقي.
.
.
.
.
.
.
يتبع .....
أحبكم 💛
أنت تقرأ
||آلُممنْۆع • ••آلمـرغوب||🍷⛓️
Romanceنحن لسنا بهذه القسوة ...نحن اقسى من ذلك... 🖤 حبنا ليس بالشيء الجميل ف حذاري...£ . . . لندع الرواية تتحدث عنا ...♕