السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
أولًا أعذروني إذا فيه أخطأ إملائية بدون مأنتبه البارتات رح انزل كل ويكند بارتين اتمنى تنال إعجابكم ويلا نعرف عن
الشخصيات:الجد فهد : يبلغ من العمر ٨٠ سنة زوجته وفاء متوفيه لديه ٣أبناء وبنت وحده يحب احفاده ومايحب احد يغلط عليهم عنده خير .
الأبن الأكبر صقر : يبلغ من العمر ٦٠عنده ٣أبناء ٢ بنات يحب زوجته وعياله يعيش مع ابوه في الديرة شديد مره نتعرف على عيال صقر :
١- زوجة صقر : هُدى تبلغ من العمر ٥٦ تحب عيالها وحنونه بشكلل تحب الكل وماتحب الغلط٢خالد الابن الأكبر لصقر : يبلغ من العمر٣٨ حلو وملامحه عادية بس اذا عصب تنقلب ملامحه يحب عائلته مثل ابوه شديد بس مع اهله حنون وطيب واذا عصب مايعرف احد عنده خيل اسمه الاشهب .
٣- البطل ذيب الابن الثاني لصقر: يبلغ من العمر ٣٥ملامحه حاده وجميلل هو الوحيد من بين اخوانه عيونه بنيه حنونن ويحب خواته واخوانه جدي بكل شي الى الي يمون عليهم بس في المواقف الجدية ينقلب ١٨٠ درجة.
٤- حمد الابن الثالث لصقر: يبلغ من العمر ٢٧ شعره ناعم وتميزه غمازه وقريب من ولد عمه حسن زياد لانهم بنفس العمر صفاته نفس ذيب بس يختلف بمرحه وغبائه وفهاوته الي تقهر الكل .
٥- تسنيم الابنه الاكبر لصقر : تبلغ من العمر ٣٤جميلهه شعرها لنص ضهرها حنونه على الكل هادئه ماتحتك باحد خجوله .
٦- ترف الابنه الاصغرلصقر اخر العنقود : تبلغ من العمر ٢٣ جميلهه وتميزها شامه عند فمها وشعرها الي تحت كتوفها لانه ماتحب الشعر الطويل وعلاقتهم قويه مع بنات عمهمم .
نجي للابن الثاني للجد فهد وهو حسن : يبلغ من العمر ٥٨ يسكن بالخبر عنده ٢ أبناء وبنت وحدة عنده شركة يحب عياله وحنون عليهم بس جدي في عمله وفي المواقف الجدية .
زوجة حسن : اماني تبلغ من العمر ٥٣ حنونه وطيوبه بس ماتحب تروح الديرة عند اهل زوجها ومع ذالك تروح بس ماتسوي مشاكل .
الابن الاول لحسن عبد العزيز( عزيز ) : يبلغ من العمر ٣٤ حلو والكل يحبه يشتغل مع ابوه بالشركة جدي بس لين ويحب اخوانه بس زياد يستفزه بس يحبه .
الابن الثاني لحسن زياد: يبلغ من العمر ٢٧ جميلل وحنونن ويحب الكل وقريب من ولد عمه حمد ونفس صفات حمد .
الابنه الوحيدة لحسن العنود : تبلغ من العمر ٢٢ ملامحها حلوه وهادئه ماتحب تطلع كثير تحب الديرة وبنات عمانها .
نجي للابن الاخير للجد فهد سعود : يبلغ من العمر ٥٠ معاه ٣ ابناء و٣ بنات زوجته متوفيه يسكن بالرياض يشتغل في شركة من شركات اخوه حسن الي كانت موجوده بالرياض معلومه( حسن تاجر وعنده اكثر من شركة )
الابن الاول لسعود عمر : يبلغ من العمر ٣٥جميل وملامحه حاده متوظف طيران يحب عيال عمانه وخصوصًا ولد عمه ذيب قريب منه وعنده نفس صفاته جدي بس مع الي يعرفهم حنون ويطلع خباله .
الابن الثاني لسعود فارس : يبلغ من العمر ٢٤ عاطل ملامحه عاديه مسوي جو في البيت قريب من توأمه فراس يحب عائلته ويحب لما يروحون الديرة .
الابن الثالث لسعود فراس: يبلغ من العمر ٢٤ نفس صفات فارس بما انه توأمه .
الابنه الاولى لسعود لينا : تبلغ من العمر ٣٠جميلها شعرها البني الطويل وحنونه وتكون في البيت الأم تحب اخوانها وخواتها وتساعدهم .
الابنة الثانية لسعود بتول : تبلغ من العمر ٢٨حلوه وملامحها بارده تكره الديرة ومتكبرهه ابوها واخوانها واخواتها يحاولون يغروها ولاكن غرورها كبرها غطى على كل شي ودلعها
الابنه الثالثة اخر العنقود لسعود والبطلة رولا : تبلغ من العمر٢٤ جميله جميله جميله بياضها وحلاهاا وغمازاتها وشعرها الطويلل وهدوئها ومرحها وكل شي فيها يجذب
الأبنة الوحيدة للجد فهد أسماء: تبلغ من العمر ٤٥ جميلة وهادئة
متزوجة واسم زوجها علي معها بنت وولد ساكنه بالدمام .الابن الاول لأسماء نايف : يبلغ من العمر ٢٥ جميل وهادئ وحنون وجدي بعمله يعمل مهندس يحب عيال خواله كثيرر .
الابنه لأسماء أسيل : تبلغ من العمر ٢٢ حنونه وجميله وخبله وتحب بنات خوالها وتعد الوقت عشان تروح عندهم .
انتهينا من تعريف السخصيات .
الحين نبدا بالبارتات الجاية للرواية
لاتخلونا من الدعم 🤍
(سبحان الله وبحمده🍃🤎)
أنت تقرأ
حبي لديرتي فاق كل المحبين وحبي لك فاق ديرتي واهلها ♥️!
Randomالسلام عليكم انا ابنه الديرة اسرد روايتي الاولى كاتبة مبتدئة جدًا روايتنا تتكلم عن عائلة الجد فهد وأبنائه وبناته واحفاده وحفيداته ... أتمنى أن تنال إعجابكم ✍🏻🤍😢 حسابي أنستا: 3zoh.h