210 - نتيجة الاختيار ، الجزء الأول

120 11 0
                                    

بدأ الخدم من المنزل يهمسون بما رأوه. قالت إريا وداعا أولا ، تاركة الندم.

"سأذهب."

"... حسنا."

أستروب ، الذي أومأ بوجه مملوء بالندم ، خرج من العربة مع إريا. كان ذلك عندما بدأ الخدم ، الذين كانوا يشاهدونهم ، يسيئون فهمهم لأنهم خلقوا جوًا محرجًا أمام القصر دون أن ينفصلوا حتى بعد أن ودعوا.

"...!"

"... إلهي."

كما لو أنه لا يستطيع العودة ، أمسك بخصرها وقبلها بخفة كما لو كان يسرقها. كانت قبلة خفيفة بشكل مثير للسخرية مقارنة بما حدث في العربة ، لكنها كانت كافية لجعل الناس الذين رأوها ، خجلوا ، وحتى إريا التي لم تتوقع ذلك.

"انستي انستي!"

ركضت آني و جيسي بعد إريا ، التي اختفت في القصر بمجرد سقوط شفتيه. أستروب ، الذي ترك بمفرده أمام القصر ، نظر في هذا الأمر لفترة طويلة ثم اختفى في العربة كما لو لم يحدث شيء.

"انستي! لو سمحت افتحي الباب! يجب أن تغسلي وتغيري ملابسك! "

كانت صيحات الفتيات من خارج الباب مليئة بالبهجة ، و أردن كسر الباب على الفور والسؤال عما حدث اليوم.

لكن إريا ، التي هدأ وجهها للتو واشتعلت فيها النيران مرة أخرى ، لم تخرج من الأغطية حتى الفجر ، وكان خدام القصر ، بما في ذلك آني وجيسي ، لديهم أجنحة خيالية بالإضافة إلى ما رأوه على الشرفة القصر.

***

كانت منازل النبلاء في حالة ضجة منذ الفجر حيث كان عليهم مهاجمة القلعة الإمبراطورية عند الفجر.

كان الجنود ، الذين كانوا يبحثون عن الترفيه مثل المجانين ، جاهزين للمعركة بأسلحتهم ودروعهم. بالنظر إلى المظهر الكريم والشجاع ، كان للنبلاء بابتسامة ارتياح في تعابيرهم ، التي كانت مليئة بالمخاوف في هذه الأثناء. كان ذلك لأنهم اعتقدوا أنه بعد أن يجتمع الجنود المتناثرين لاحتلال القلعة الإمبراطورية ، سيظهرون ويستمتعون بالنصر.

"حسنًا ، فيكونت ، من السابق لأوانه ، ولكننا سنذهب أولاً. نأسف في هذه الأثناء ".

"هاها ، هذا جيد! هيا ، سأنتظر بهدوء في المنزل وأخرج عندما تنتهي ".

"نعم إذا."

دفعت أعلى رتبة من الجنود عشرات الرجال للخروج من القصر. اعتقد الفيكونت إذا كان من الضروري أن يكون لكل جندي حصان عندما يطلب الخيول ، لكنه كان سعيدًا برؤية أنهم يغادرون المنزل بقوة قوية.

بالطبع ، كان الجنود يتجهون خارج العاصمة بدلاً من اتجاه القلعة الإمبراطورية ، لكن الحقيقة أنهم لم يتمكنوا من معرفة بعد فترة من القصر ، حتى يتمكن الجنود من الهروب من العاصمة دون أن يراهم أحد .

 الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل    2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن