276 - قصة إضافية 2 الغيرة، الجزء الرابع

91 8 0
                                    

كانت إريا أيضًا تحمل قوة كروا على ظهرها ، وكان معظم عامة الناس إلى جانبها. علاوة على ذلك ، بما أن الأميرة المتوجة كانت محبوبًة بشدة ، فكيف يمكن أن يكرهوا أو يرفضوا؟ لقد استحقوا أن يُنظر إليهم على أنهم جيدون لإريا. لقد استحقوا أن يكونوا إلى جانبها. حتى لو لم يعجبها ، كانت لا تستطيع إظهارها.

"إنها مجاملة مفرطة. لدي الكثير لأتعلمه."

عندما أجابت إريا بجلد أحمر الخدود ، غطت السيدات أفواههن بمروحة خاصة بهن ولم يستطع إخفاء مصلحتهم لها. كان وجهًا محيرًا لهم دون تمييز بين الجنس أو العمر. لقد كان وجهًا جميلًا أبهر السيدات كما لو كانت مصرة على ذلك.

تجولت عيون لين ، التي واجهت المظهر الذي أثار حتى العشق ، للحظة قبل التوجه إلى فنجان الشاي ، مع تنهد استحقه ولي العهد بالقلق.

"أنت متواضع."

"يبدو أن لدينا الكثير لنتعلمه من سمو الأميرة المتوجة".

"أوافق".

"كيف أنعم الله سمو ولي العهد!"

"هكذا هي الإمبراطورية."

بفضل هذا، ذهب محادثة بسلاسة، واستمرت الأجواء الودية.

كان هذا وضعًا جيدًا جدًا لإريا ، التي أصبحت للتو أميرة متوجة ، لكن ذلك كان سيسبب الكثير من المتاعب للين. كان من الواضح أنه إذا أبلغ عن ذلك ، فسوف يزيد من تهيج أستروب.

كما كان منذ فترة طويلة ، كان لدى أستروب اهتمام كبير بالناس حول إريا ، بمعنى سيء. في الماضي ، حيث كان بعيدًا عنها ، وكان من الصعب رؤيتها مباشرة ، كانت الدرجة ضعيفة ، ولكن ليس الآن. كيف لا يشعر بالإهانة عندما كان هناك الكثير من الناس الذين أشادوا وأحبوا إريا أمام عينيه؟

إذا كان لدى أستروب الوقت الكافي لرؤية إريا ، فسيكون على ما يرام ، لكنه سيكون غاضبًا لأنه كان لديه الكثير من العمل للقيام به وليس لديه وقت لرؤيتها كثيرًا. لذلك كان على لين أن يتعامل معها بحكمة ، تمامًا كما قام بتصحيح ارتباك أستروب بين ميلي و إريا في الماضي.

"ومع ذلك ، قد يكون من الكافي اتخاذ إجراء ثأر صغير على أستروب ، الذي سمح له بالعمل في المقاطعات البعيدة للغاية؟ سوف أقوم بتأخير الوقت قليلاً حتى لا يتمكن من اللحاق به. "

كان هذا مجرد عمل انتقامي صغير عندما فكر في أستروب ، الذي تركه يعمل مثل الكلب. بعد التفكير في الأمر ، اتصل لين بهدوء بإريا ، التي شاهدت السيدات اللاتي كن مغادرات حفل الشاي.

"صاحب السمو ولي العهد ، لدي ما أقوله لك."

"لدي جدول المواعيد التالي. هل ستكون طويلة؟ هل أرسلك السيد أستروب؟ "

"نعم."

كانت إريا مشغولة مثل أستروب ، لكنها أومأت بهدوء كما لو كانت تنتظر توقيت المحادثة لأنها اعتقدت أن لين لن تأتي أبدًا من أجل لا شيء.

 الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل    2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن