'إذا كنت خادمة من الأميرة المتوجة ولديك عشيق موهوب ، فلن يكون غريبا إذا تصرفت مثل آني'.
كانت متسقة من الماضي إلى الحاضر. وقد أحبتها إريا حقًا. "إذن كيف لا أتحمل القليل من المتاعب لمستقبلك؟" أرادت أن توضح كل شيء ، ولكن كان هناك الكثير من المستمعين في القصر الإمبراطوري. ضربت رأس جيسي ، امتنعت عن قول أي شيء.
"... أنتي لا تعرفين كيف سيتغير المستقبل لذا كن مستعدًا. إلى جانب ذلك ، أريد أن تكون خادمتي أجمل امرأة في العالم. خاصة جيسي ، فتاتي المفضلة ، يجب عليك ".
"..."
'كيف يمكنني أن أكون غاضبًا جدًا عندما تقول أشياء مثل ذلك؟'
"نحن نرى سمو الأميرة المتوجة".
عندما دخلت إريا الحديقة ، سارعت السيدات النبيلات إلى احترامها وسجدن. على عكس كل يوم التقت فيه بسيدات أخريات ، فقد كنّ نفس السيدات النبيلات اللواتي رأيتهن في المرة الماضية. لم يتمكنوا من إخفاء وجوههم المتوهجة كما لو كانوا يعتقدون أن الأميرة الملكية تفضلهم لزيارة القلعة الإمبراطورية مرة أخرى.
لم يكن مختلفًا عن وجوه نبلاء الحزب الأرستقراطي في الماضي. على الرغم من أنهم كانوا إلى جانب ولي العهد ، كان النبيل نبيلًا. كلهم كانوا مهتمين باتباع التيار وتحقيق مصالحهم الذاتية في البحث عن السلطة.
عندما جلست إريا ، هرع الخادمات لصب الشاي. كان رد فعل طبيعي وسريع كما لو كانت المياه تتدفق. إريا ، التي تناولت رشفة الشاي التي سقطت إلى درجة حرارة جيدة بعد الانتظار لبعض الوقت ، فتحت فمها للسيدات النبلات اللواتي كن ينحني ، مع أخذ آداب في ذلك الوقت.
"استيقظ."
"... شكرا لك."
وبدلاً من تقديم التحيات المعتادة بمجرد أخذ المجاملة ، أخبرتهم أن يستقيموا بعد فترة طويلة كما لو كانت قد عذبتهم ، ولم تكن وجوه النساء المتدفقة في أي مكان يمكن رؤيتها. بما أن السيدات النبيلات لم يكن بمقدورهم مسح وجوههن الملطخة بالاستياء ، سألتهن إريا بإلقاء نظرة محيرة.
"مذاق الشاي جيد. لماذا لا تشربونه؟ "
"... نعم."
كان لدى إريا وجه لم تفعل به أي شيء خطأ ، ولم تستطع السيدات النبلاء طلب أي شيء واضطرت إلى دفن ما حدث للتو.
"كيف كان حالك؟"
"نعم؟ أه نعم. كيف حالك يا سمو الأميرة المتوجة؟ "
"تمكنت من الحصول على طول."
"..."
"كيف تتفاعل هكذا؟ بالكاد طردنا الحزب الأرستقراطي ، الذي أكل الإمبراطورية لفترة طويلة وتجمعنا بين أولئك الذين لديهم قلب واحد.' نمت وجوه السيدات النبيلات أكثر برودة إلى إريا ، التي عاملتهم كما لو كانوا مجرمين خيانة.
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل 2
Fanfic"مكتملة " ، الكتاب الثاني من الرواية ادخلوا على حسابي تحصلون الكتاب الاول لين الفصل 199 للي م بدأوا فيها الي بدأ قراءة ممتعة 🫶🏻