214 - نتيجة الاختيار ، الجزء الخامس

110 10 0
                                    

"السيد. لوهان! لماذا ا؟ ما يجري بحق الجحيم...؟"

تجرأت ميلي على عدم الكلام بشكل صحيح بسبب العيون الحادة التي تتدفق من جميع الجهات. لطالما أحبها الآخرون ونمت جيدًا ، ولم تستطع تخيلها. لقد كانت في السجن ، ولكن حتى ذلك الحين كانت تُعامل كسيدة نبيلة ، ولكن ليس الآن. كان لابد من معاملتها أقل من المتشردون في الشوارع وكان لابد من النظر إليها ببرود.

"كيف تجرؤ على استدعاء اسمي؟ أنتي لا تعرفين من أنت. أكره أكثر الناس مثلك الذين يبيعون أسرهم وبلدهم لإنقاذ حياتهم ".

بعيون ونبرة باردة ، أنقذت ميلي نفسها ونظرت مرة أخرى وأعطته نظرة يرثى لها. منذ فترة وجيزة أشاد بأنها امرأة ذكية ومعرفة للغاية ، وقد نظر إليها بعيون دافئة وجميلة.

كانت مرتاحة ومعترف بها ، وشعرت للحظة بالسعادة. لم يكن الأمر وكأنها كانت مهووسة بأوسكار لأنها اعتقدت أنه الشخص المناسب لها. على الرغم من أنها كانت موثوقة لبيع المعلومات ، إلا أنها كانت تعتقد أن لوهان كان شخصًا ودودًا أنقذها في أزمة.

'ولكن هل كان كل شيء مزيفًا؟' تداخل وجه الحاضر البارد ووجه الماضي الدافئ ، وبدا أن الدموع تتدفق. كان الأمر أكثر لا يصدق أن كل الكلمات والأفعال التي قالها لها كانت خاطئة لأنه وضع فخًا.

"السيد لوهان! "

لذا أطلقت ميلي اسمه مرة أخرى ، لكنه كان لا يزال نظرة باردة عادت. بالإضافة إلى ذلك ، تبعه تحذير لميلي التي استمرت في تسمية اسمه ، كما لو كان غير سار.

"إذا ناديتني باسمي بعد الآن ، فلن أدعك تذهبين".

"بوو هوو ..."

كل ما بقي هو بكاء ميلي ، وإيزيس ، التي كانت تستمع إلى المحادثات ، في محاولة لمعرفة وفرز الأشياء ، نظرت في لمح البصر ، مستذكرة الرسائل والأوراق التي تم تبادلها مع لوهان.

"حسنا ، لدي الأوراق التي تبادلتها معي ..."

كانت وثائق بخاتم الملك ، وطالما كان فخًا ، وحتى إذا كانت هناك أوراق بها ختم ، فقد يكون متآمرًا على هذه المسألة. لذا أصرت إيزيس على أنه سرعان ما وقف بجانبها وأوقف هذا الغباء ، ولكن على هذا الهراء ، ضحك لوهان وأجاب ،

"تعتقدين أنه ختم حقيقي ، أليس كذلك؟"

"...!"

"الوثائق الرسمية من مملكة كروا كان عليها الختم نفسه!" تذكرت أنها أجرت حتى حفنة من المقارنات في حالة.

"لقد كانت مباراة محددة ...! من الواضح أنني راجعتها مع فيكا ...! "

"هل حقا؟ ثم ، يجب أن أسأل الشخص الذي قام بفحصك ".

ولوح خلفه لأنها كانت لا تزال لا تصدق. والغريب أن فيكا ، التي كانت تساعد الحزب الأرستقراطي لفترة طويلة وعرضت عليها هذا العمل ، خرجت ببطء.

 الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل    2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن