254 - الخاتمة ، الجزء الثالث

91 13 0
                                    

"ولكن لا يمكنك مقابلة البارون بربوم في هذه الأثناء ، أليس كذلك؟"

بغض النظر عن مدى قصر الرحلة ، كان من الواضح أن عبور الحدود سيستغرق شهرًا على الأقل.

في كلمات إريا ، رفعت آني صوتها ، وأسقطت حاجبها كما لو كانت تشعر بخيبة أمل كبيرة.

"انستي...! كيف يمكنك أن تقول ذلك؟ أحبك أكثر من البارون بربوم! "

"... حسنا. حسنا ، دعنا نذهب بهدوء ".

على الرغم من رد إريا المزعج على ما يبدو ، كانت آني تتحدث عن أستروب منذ فترة. أعطتها إريا عدة تحذيرات باردة لكنها لم تكن ذات فائدة.

علاوة على ذلك ، بعد ذلك بيومين ، تم تحويلها إلى مدح لإريا ، التي ستصبح قريبًا أميرة متوجة وابنة عائلة ماركيز ، بحيث انتقلت إريا التي لا تطاق إلى عربة كارين.

استغرق الأمر أكثر من أسبوع للوصول إلى كروا لأنه على عكس الاثنين ، انتقل أستروب وهي ، وقدرته غير متوفرة وكان هناك أيضًا العديد من الأشخاص. ثم بمجرد وصولهم إلى قصر عائلة ماركيز بياست ، كلوي ، الذي جاء لمقابلتهم ، رحبوا بكارين أولاً ، التي خرجت من العربة.

"كارين! لقد واجهت صعوبة في القدوم طوال الطريق. أنا آسف للغاية لأنني لم أستطع اصطحابك شخصيًا ".

"ما الذي تتحدث عنه؟ يجب أن يكون لديك الكثير من الأشياء للاستعداد لها. كيف يمكنك أن تسافر ذهابا وإيابا؟ "

تظاهرت كارين ، التي ردت على كلوي بوجه مشرق ، بالهدوء لكنها ابتلعت لعابها وهي تشاهد القصر الكبير منتشرًا خلفه.

كان الأمر نفسه بالنسبة لإريا ، التي اتبعت كارين من العربة. "كيف يمكن لعائلة مركيز مملكة لا حتى إمبراطورية أن تمتلك مثل هذا القصر الرائع؟" كان وضعها مشابهًا لقصر دوق فريدريك السابق.

"تعال الى هنا من فضلك. انا كنت في انتظارك." بينما ابتلعت إريا وكارين كلامهما في الإعجاب بالقصر ، سار ماركيز بياست وزوجته فيوليت ببطء من وراء كلوي.

"إنها ... إريا. طفلة كلوي ... "

بدت فيوليت ، التي قابلت إريا لأول مرة ، كما لو كانت تبكي ، على عكس ماركيز بياست ، الذي التقى إريا مرة واحدة. لم يتطابق الأمر مع امرأة أنيقة راقية كانت في السابق عضوًا في العائلة الإمبراطورية.

وكانت كذلك. حدقت إريا في فيوليت دون مفاجأة أن الرجل الذي قابلته كمعرفة لفيكا كان ماركيز بياست.

"لماذا تظهر هذه النظرة الحزينة والعاطفية نحوي؟" لقد كان وجهًا غير مألوف بالنسبة لـ إريا.

"إذا كنت لا تمانع ... هل ... هل يمكنني أن أمسك بيديك ...؟"

سألت فيوليت ، التي اقتربت من إريا ، بحذر شديد ، 'ما هو الأمر المهم بشأن عقد اليدين؟'

 الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل    2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن