257 - الخاتمة ، الجزء السادس

79 11 0
                                    

"نعم ، إذا نظرت عن كثب. إنها تشبه وجود بقعة صغيرة لطيفة على شحمة الأذن. إنها في أذن كلوي أيضًا. ربما لا تملكها كارين ".

استمرت نظرة أريا على آذان فيوليت. ثم استطاعت حقًا رؤية نقطة صغيرة على شحمة أذنها. كانت أيضًا في آذان إريا.

"إنهم يبدون متشابهين. ظننت أنها امرأة ليس لها أي علاقة بي ". شعرت إريا بغرابة عندما وجدت ذلك. شعرت باختلاف عندما رأت كلوي لأول مرة. للوهلة الأولى ، كانت تبدو بنفسها حقًا ، لذا يمكنها قبوله كأب بدون مقاومة ولكن ليس كلوي على الإطلاق.

بالإضافة إلى ذلك ، بالنظر إلى وجه فيوليت ببطء ، شعرت أن فيوليت تشبه كلوي نفسها. بمجرد أن وجدت تشابهًا ، بدأت أشياء كثيرة في الظهور.

"كيف لا يمكنني أن أفكر فيك كأنني الأنا أو طفلي عندما نبدو متشابهين؟ لا أحد يريد أي ثمن من الأنا أو طفلها أن يكون غير سعيد؟ لا أعرف ما يعتقده الآخرون ، ولكن ... على الأقل هذا مناسب لي ".

"... هل هذا صحيح؟"

"نعم ، لذلك آمل ألا تشعر بعبء ثقيل على خدمة مجانية. هذا ما تفعله العائلة. ولكن إذا كنت لا تزال غير مرتاحة ... سأصلح سلوكي. لن تشعري بالضغط ".

سيكون من الأسهل إذا أجابت بأن فيوليت ستقوم بذلك. ومع ذلك ، لم تستطع فعل ذلك لأنها شعرت أن ابتسامة فيوليت ، التي كانت تبتسم بهدوء وتمسك بيدها ، تبدو حقيقية. ابتسامة فيوليت أعطت الوهم برؤية سارة ، التي كانت لطيفة معها بدون أي ثمن.

ربما كانت سارة تأمل أيضًا في الحصول على شيء من إريا ، ولكن حتى الآن ، على الأقل ، كانت سارة ، التي كانت دائمًا صادقة معها ، ليست المرأة التي تريد أي سعر.

"... سأبقى أطول قليلاً وأخبرك إذا كان الأمر غير مريح بعد ذلك. لا يزال لدينا يومين قبل الزفاف ، وسأبقى في القصر حتى ذلك الحين ".

"شكرا لك يا سيدة إريا."

* * *

ومنذ ذلك الحين ، لم تعد إريا تقتصر على غرفتها ولكنها خرجت للتنزه مع الماركيزة أو تناولت الشاي معها. فقط فيوليت و إريا كان لديهما الوقت لتجنبها ، حيث أعدت كلوي وكارين وتعلما الزواج ، وتعليم ماركيز بياست كلوي لتمرير لقبه.

بالطبع ، كان على فيوليت أيضًا الاستعداد لتسليم منصب الماركيزة ، ولكن لم يكن لديها الكثير لتقوله لكارين لأنها لم تشارك في شؤون الأسرة.

كانت إريا تزورها لحضور حفل الزفاف وتنظيم سجل عائلتها ، لذلك لم يكن لديها أي شيء آخر تفعله ، ومن الطبيعي أنها أمضت المزيد من الوقت مع فيوليت وكانت قادرة على علاج فيوليت بشكل مريح أكثر مما فعلت في البداية.

"... لذا لم تحضر حفلات أو تجمعات في القصر الإمبراطوري ، أيضًا؟"

"نعم ، لم يكن من المريح أن أحضر المكان الذي اجتمع فيه النبلاء فقط ، ولم أستطع أن أتحمل الاجتماعات التي يأتي فيها أفراد العائلة المالكة ويذهبون."

 الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل    2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن