كان رجلًا التقى كثيرًا بالكونت روزنت في العمل. تذكرت إريا رؤيته في القصر عدة مرات. عندها فقط رفعت آني صوتها ، صفقت بيديها ، تذكرت عدد المرات التي رأيته فيها في القصر.
"يا إلهي! أتذكره أيضا! لكن لماذا هو عجوز جدا؟ أعتقد أنها مرت سنة فقط ...! "
أثارت ضجة لأنها لم تتعرف عليه لأنه كان يبدو أكبر سنا لمدة عشر سنوات. ربما كان ذلك لأنه مر بالكثير. لابد أنه هرب بيأس حتى لا يقبض عليه.
كما رفعت جيسي صوتها كما لو كانت تتذكر. "أفكر فيه أيضًا ، أتذكر أيضًا! يا إلهي. كيف لا يزال في العاصمة؟ اعتقدت أنه كان سيعاقب ... "
"وكذلك أنا. لماذا لم يتم القبض عليه ومعاقبته؟"
"حسنًا ، هل كان ضوء الشحن؟ ربما كانت مجرد علاقة حافظت على صفقة ... "
نظرًا لعدم وجود ذكريات واضحة ، كان من المحتمل جدًا أنه شارك في مستوى غير مهم من العمل. ربما كان هذا هو سبب هروبه دون عقاب. ومع ذلك ، إذا كانت مصممة على عدم مقابلته ، حثت إريا آني على الخروج قريبًا.
"آه ، ويمكنك التعامل مع هذا النوع من القضايا من الآن فصاعدا. إذا لم يكن خطأ كبيرًا ، فلا يجب عليك الإبلاغ عنه ".
على الأقل ، كان الأمر مجرد اجتماع. كان من الأفضل تعديل الترتيب على موقف آني. لم ترغب إريا في الانخراط في مثل هذه الأمور التافهة بعد الآن. حتى لو كانت الأخطاء متكررة ، لم يكن هناك الكثير من الضرر.
وبما أن إريا كانت هي التي قررت عدم لعب دور الأميرة المتوجة الخيرية بعد الآن ، فقد اعتقدت أنه من المقبول أن تخطئ آني في ترتيب الاجتماع وتتعارض مع عقول النبلاء والزوار الآخرين.
"لا تفعلي أي شيء مخالف للقانون ، على الرغم. تصرف فقط في نطاق بلدي لإنقاذك ".
أومأت آني بسرعة إلى الملاحظة. وهذا يعني أنه سيتم حفظ أدنى الجرائم. كان من الجيد سماع ذلك.
"لا تقلق! سأهتم به جيدًا ، حتى عمل فيكونت سترو في موقفي! "
آني ، التي أعطت إجابة جريئة ، غادرت غرفة الاستقبال على الفور. ثم ، هرع إليها فيكونت سترو الذي كان ينتظر آني ، وحثها عليها ، "ماذا حدث؟"
هزت آني رأسها مع طي ذراعيها. "لا أستطيع مساعدتك."
"كيف يحدث ذلك؟"
"يجب أن تعرف ذلك بشكل أفضل."
"... ماذا؟"
كانت عيون آني باردة جدًا. "ستعرف خطيئتك جيدًا." ومع ذلك ، لأنه أكد أنه لا يزال لا يستطيع الفهم ، اضطرت إلى إضافة تفسير.
"على الرغم من أن الأماكن كانت مختلفة ، كنت قد رأيت الأميرة المتوجة كثيرًا في الماضي ، لذلك لا تحتاج حتى إلى إجراء مقابلة معها".
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل 2
Fanfic"مكتملة " ، الكتاب الثاني من الرواية ادخلوا على حسابي تحصلون الكتاب الاول لين الفصل 199 للي م بدأوا فيها الي بدأ قراءة ممتعة 🫶🏻