"لم أرك منذ وقت طويل ، أليس كذلك؟"
كانت حقيقة معروفة أنه كان جاسوس ولي العهد بحيث كان فيكونت ميريارت حذرا للغاية ونظر إليه بغضب.
"هل ستخونهم في النهاية؟" سأل فيكا أثناء الضحك والابتسامة.
"... نعم."
عندما طهر الفيكونت حنجرته وأكدت ضحك فيكا.
"هل ستتركنا للحظة؟"
"... من؟ أنا...؟"
أشار المحقق إليه ، وأومأ فيكا وقال: "نعم ، سينتهي قريبًا".
"... نعم."
'كيف يجرؤ على تحدي أقرب مساعدين لولي العهد'.
غادر المحقق قريبًا ، وعندما ذهب الفارس ، الذي كان يحرس الباب ، جلس فيكا أمامه وقال: "إلى متى بدون عذر ... هل تعتقد حقًا أن ذلك سينجح؟"
في سؤال فيكا المضحك ، أغلق الفيكونت فمه ، لأنه كان يقوم بمقاومته الأخيرة فقط ، مع العلم أنه لن ينجح أيضًا. كان يعلم أن ما كان يفعله لن يكسبه وقتًا بعد الآن.
"سأقدم لك نصيحة واحدة من أجل الوقت القديم."
نظر إليه الفيكونت نظرة عريضة ، حيث قال إنه سوف يساعد ، لكنه سرعان ما تحول إلى العيون المشبوهة. وبدا أنه يشك في النصيحة التي سيقدمها بعد أن أوصلهم إلى هذا الوضع. ابتسم فيكا بهدوء كما لو أنه قرأ أفكاره.
"ألا تعرف أنني فكرت بك بشكل خاص؟"
"خصوصا؟" سأل فيكونت ميريارت بخوف. "يا لها من كلمة غريبة هذه!"
"أوه ، لا يساء فهمها. أعني ، كنت أنظر إليك فقط لأنك كنت جيدًا في العمل ، لذلك قدمت لك بعض المعلومات. "
قال فيكا بوجه جدي ، ثم اكتسح الفيكونت صدره بعقل سهل. وذكره بأنه قدم له القليل من المعلومات في الماضي. بفضل ذلك ، سارت أعماله بسلاسة. قالت فيكا عندما استرخى قليلا ، لأنه لم يفوت الفجوة ،
"أنت تعلم أنه لا يمكنك الخروج منه بأمان على أي حال ، لذلك عليك التفكير في تقليل الضرر قدر الإمكان."
"... كيف؟"
"الأمر بسيط ، عليك أن تكشف."
'اكتشف؟ من؟'
شرح فيكا مرة أخرى عندما أومض الفيكونت ولم يجب. "أفصح عن شخص ينكر الاتهامات ، كما تفعل أنت. أفصح واحصل على جملة مخففة. وبعبارة أخرى ، يطلق عليه ابلاغ ".
"... كيف ، كيف يمكنني أن أفعل مثل هذا الشيء السيئ؟"
كان الفيكونت غاضبًا وقال بحزم إنه لا يستطيع ، كما لو أن كلمات "الإفشاء أو الإبلاغ" أثارت كراهية ، ونقر فيكا ، الذي رآها ، على لسانه ، قائلاً إنه أحمق.
"حتى لو كشفت ، فأنت تقول فقط الخطية كما هي. ألن يكون لطيفًا أن تنقذ حياتك بينما تقول الحقيقة بدلًا من شنقها دون قولها؟ إنها حياة تنتهي إذا مت على أي حال ".
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل 2
Fiksi Penggemar"مكتملة " ، الكتاب الثاني من الرواية ادخلوا على حسابي تحصلون الكتاب الاول لين الفصل 199 للي م بدأوا فيها الي بدأ قراءة ممتعة 🫶🏻