بعد أن غادر لوهان ، استلقيت على السرير للنوم ليوم غد ، كما قال. ولكن بسبب فكر ولي العهد الذي ظهر في ذهنها مرة أخرى ، كان عليها أن تلتقي بالفجر دون نوم. كان اليوم الذي استعدت إليه وتتطلع إليه بشغف ، وكيف يمكنها أن تنام بشكل مريح؟
'والآن يمكنني ترك ولي العهد يركع أمام قدمي ، الذي أهانني ...! وحتى تلك المرأة المبتذلة! '
خرجت إيزيس ، التي كانت ترتدي ملابس أنيقة للقوة الجديدة ، من القصر ، وتجمع الجنود في وقت قصير وانتظروا في دروع قوية وسيوف حادة. بدا أنهم واثقون من أنهم سيقطعون الأعداء ويأسرون القلعة الإمبراطورية إذا أعطت التعليمات.
"لقد خرجت بسرعة ، سيدة إيزيس."
استقبلت لوهان ، التي كانت تعطي تعليمات بين الجنود ، إيزيس بوجه لطيف ، ووقفت ميلي ، التي استعادت وجهها النقي ، إلى جانبه لأنها لم تعد بحاجة إلى إخفاء نفسها. ميلي ، التي باعت معلومات ولي العهد ، والإمبراطورية ، التي اشترت صالح لوهان وأنقذت حياتها ، استقبلت إيزيس.
"مرحبًا آنسة إيزيس."
كانت واثقة من أنه كان من الصعب رؤية نفس الفتاة التي كانت في السجن وبكت حتى وقت قريب. على الرغم من أنها فشلت وهزمت ذاتيًا عدة مرات ، عانت ميلي بنفس قدر ما عانته ، وأدركت إيزيس ذلك واستقبلت الاثنين بتحية سخية.
"صباح الخير ، السيد لوهان ، والسيدة ميلي."
"نعم ، إنه فجر جيد أن تقتل فأرًا طيب القلب".
"هل تود المغادرة الآن؟"
"لا ، كان من الأفضل أن نغادر بعد الفجر ، لأن الجنود الذين بقوا في قصر الدوق يعتنون بك ، وليس عليك أن تسرع".
كان الجنود الذين بقوا في حي الدوق مائة على الأقل. شكر إيزيس على نظره ، بارتياح ملحوظ أنهم وافقوا جميعًا على حمايتها.
"أنا مرتاح جدا لأن الكثير من الجنود سيحميني ، وإذا غادرت بعد الفجر ، ستنتهي المعركة".
"نعم أنا أفترض."
دون انتظار طويل ، اختفى ظلام الفجر بسرعة ، وبدأ الفجر في الفتح. في هذه الأثناء ، ذهبت إيزيس ، التي تناولت وجبة إفطار بسيطة ، إلى القلعة الإمبراطورية ، بافتراض أن عددًا كبيرًا من الجنود قد احتلوا ، و ركبت العربة مع ميلي ، التي كان لها وجه بهيج مع تدفق من الإثارة ولوهان مع نظرة لطيفة.
"... لماذا هي هادئة جدا؟"
ولكن بطريقة أو بأخرى كان الشارع هادئًا كما لو لم يحدث شيء. مهما كانت وجهة القلعة الإمبراطورية ، غادر العديد من الجنود لمداهمتها قبل الفجر ، لذلك أولئك الذين أكدوا أنها قد تثير ضجة ، ولكن لماذا؟
"... هل انتهى بالفعل؟ إنه ضعيف بعض الشيء. "
عندما سألت إيزيس بقلق ، ضحك لوهان ووافق بحماس ، قائلاً إنه يبدو كذلك.
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل 2
Fanfic"مكتملة " ، الكتاب الثاني من الرواية ادخلوا على حسابي تحصلون الكتاب الاول لين الفصل 199 للي م بدأوا فيها الي بدأ قراءة ممتعة 🫶🏻