"مرحبا بعودتك. ليدي بياست ".
ولدى دخولها العاصمة ، رحب عشرات الفرسان بأدب. كانوا يرتدون بزة بيضاء كانوا يرتدونها فقط خلال الاحتفالات الرسمية ، على الرغم من أنهم كانوا فرسان ملكي. يبدو أنهم كانوا ينتظرون لفترة طويلة ، وكان هناك أيضًا العديد من المتفرجين يتجولون في التظاهر بعدم التواجد.
"يجب أن تكون الجدران البداية ...!"
بالإضافة إلى ذلك ، كما لو كانت زهور التوليب المحيطة بالجدران هي البداية فقط ، كانت زهور التوليب في كل مكان على اتصال بالعين ، باستثناء المسارات والطرق للعربات.
بينما لم تستطع إريا التكلم في حالة إنذار على مسار الزنبق ، حاصر الفرسان عربة إريا كما لو كانوا يرافقونها.
"صاحب السمو ينتظر".
سمع صوت فارس من خلال النافذة المفتوحة ، عندها فقط عادت إريا إلى رشدها وأومأت برأسها. ثم بدأ الفرسان والعربة في التحرك ببطء إلى وجهتهم.
"ألم تقولي أنه عاد الليلة الماضية؟ كيف على وجه الأرض أعد كل هذا في ليلة واحدة ...؟ "
كانت العاصمة بأكملها ، وكذلك الجدران ، رائعة للغاية بحيث كان من المستحيل تقريبًا تزيينها في ليلة واحدة. استغرق الأمر أسبوعًا على الأقل لجمع الكثير من مساعدة الناس.
"أنا متأكد من أن حضرة صاحب السمو قد أعدتها منذ وقت طويل! في الوقت المناسب لعودتك! " أجابت آني كما لو كانت طبيعية. لقد كانت فكرة إريا هي العودة إلى المنزل في عيد ميلادها ، وكان ذلك تخمينًا طبيعيًا وصحيحًا.
'ألم يكن أستروب هو الذي وعد باستخدام كل الإمبراطورية لتقديم عروض رائعة؟' لم تكن الإمبراطورية بأكملها ، لكنه كان يحافظ على الوعد الذي قطعه لإريا باستخدام العاصمة بأكملها.
"يا إلهي ... إذن هل هذه الزهرة؟ الزهرة التي تلقتها سيدتنا من قبل. "
"آها! الزهرة التي لن تذبل! "
"كم هو رومانسي ..."
"هذا صحيح. آمل أن يرى البارون بربوم ويتعلم ".
بينما كانت جيسي وآني بجانبها معجبة ببعضهما البعض ، تحركت إريا على المسار المزهر الذي صنعه أستروب ولم يقل شيئًا.
المشهد الذي انتقدته فيه الليلة الماضية لم يكن مكانًا يمكن رؤيته. لقد أدركت أنه عاد للتحقق والتحضير لذلك ، ولم يعد بإمكانها الشعور بهذا الشعور.
اجتاز النقل مدخل العاصمة وفوق المربع إلى القلعة الإمبراطورية. لم تستطع أن تزيل عينيها لأنه كانت هناك أماكن جميلة في كل زاوية من عينيها. علاوة على ذلك ، لم يهتم أحد بالزهور ، كما قالت آني كما لو كانت مزينة منذ فترة طويلة.
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل 2
Fanfic"مكتملة " ، الكتاب الثاني من الرواية ادخلوا على حسابي تحصلون الكتاب الاول لين الفصل 199 للي م بدأوا فيها الي بدأ قراءة ممتعة 🫶🏻