246 - عكس القدر، الجزء السادس

89 13 0
                                    

بالطبع ، كان هذا هو الجزء الأكبر من حياة إريا ، لذلك لا يهم إذا كانت قد دفعت الثمن الباهظ جدًا لتحويل الساعة الرملية مئات المرات ، لكنها لم تزعجه أن تقول ذلك ، لأنها لم تكن تريد له أن يقلق بعد الآن.

"رجاء استخدميني بدلاً من استخدام الساعة الرملية. أنا أكثر قدرة مما تعتقد ، وأنا في انتظار مكالمتك دائمًا ".

حدقت عينيه الزرقاء الداكن في إريا وقالت ذلك. لم يكن هناك بقعة الباطل في عينيه.

هزت إريا ، التي شعرت بفيضان قلبها عندما قال إنه مستعد للتحرك لدعوتها في أي وقت ، برأس استحى قليلاً.

"... شكرا لك."

"هذا عن خادم خرج بإذن مني ، لذا سأعطي التعليمات النهائية. من فضلك لا تقلق ، لأنني سوف أتأكد من أنهم لن يهملوا التحقيق ومنحها العقوبة المناسبة ".

"أوه ، أردت أن تريني ذلك. لم تكن بعيدة عن القلعة الإمبراطورية ، لذلك لم يكن لديك لمرافقة الفرسان. تساءلت لماذا عليك أن تضيع وقتك ... لهذا أنا معجب بك. كما تعرف ماضي ، يبدو أنك تعرف أن هذا ليس أمرًا طبيعيًا ، لكنك تقف بجانبي وتدعمني بالكامل. "

"أنا مرتاح لسماعك تقول ذلك. سوف أتعاون مع التحقيق حتى لا تقلق بشأن ذلك ".

ومع ذلك ، حتى لو لم يستخدم قوته في هذه الحالة ، لم يكن عليها أن تواجه أي مشكلة لأنها كانت قد خططت لها بالفعل بشكل مثالي دون أي ثقوب للخروج منها. ربما شعر بهذه الطريقة ، ابتسم أستروب زاهية لأول مرة اليوم. كانت ابتسامة لطيفة للغاية ، على الرغم من أنه ليس لديه ما يفعله وحرم من المساعدة.

"من الصعب علي تحمل ذلك لأنك تستمرين في فعل ذلك."

"... من الصعب؟"

"أتخلص من كل ما أفعله ، و أريد فقط إجراء محادثة مع Young-ae."

كما قال ذلك ، لمس بلطف امتداد طويل من شعر إريا. لم يكن من المناسب إجراء محادثة قصيرة. على الرغم من أنها كانت مضطربة قليلاً بسبب اللمس الذي ينعم شعرها ، إلا أنها أدركت أنها لم تكن في وضع يسمح لها أن تكون هكذا ، وكسرت الجو الغريب الذي خلقه.

"أنا لا أحب الأشخاص الذين ينسون واجباتهم يخدعونهم."

"... لا يمكنني البقاء هنا بعد الآن إذا قلت ذلك."

في نهاية المطاف ، كان على أستروب ، الذي تم تذكيره بواقعه المزدحم من قبل إريا ، أن يقف من مقعده. كان وجهه مليئا بالندم ، ولكن لم يكن لديه عذر للبقاء لأنها قالت إنها لا تحتاج لمساعدته. عندما كان المنزل في حالة غير منظمة ، كان أستروب ، الذي كان سيجعلها تنظف في غرفتها بدلاً من باب المدخل ، على وشك فتح الباب وحاولت الخروج ، لكنه توقف واستدار.

"حسنًا ، سأذهب الآن. أرجوا منك استدعائي كلما احتجت لي. و ... "

بينما كانت إريا تنتظر الكلمات التالية ، حيث طمس كلماته ، وما حدث هو الشفاه الناعمة التي لمست جبهتها. عندما كان ينتظر خارج الباب ، شاهده فارس وفتح عينيه على مصراعيها و أحمر. بعد فترة وجيزة ، أدار رأسه على عجل ، معربًا عن أنه رأى شيئًا ما كان يجب أن يراه.

 الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل    2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن