إذا فكروا بها كالمعتاد ، فقد يعرفون أنه سيكون من الغريب جدًا أن يظهر سيدهم مثل هذا المظهر الضعيف ، لكن الخدم المذعورون قاموا بحماية سيدتهم لأن كاين كان يعبر عن غضبه عليها.
"... لماذا ، لماذا أنت غاضب؟ ... لست متأكدًا من سبب غضبك! قضت ميلي ليلة مع أوسكار وعادت. إلى جانب ذلك ، ذهبت بإذن أمي ... "
لا ، عرفت إريا ذلك جيدًا ، لكنها قالت ذلك عن عمد للخدم الذين لم يعرفوه بعد. ربما كانوا يخمنون شيئًا فشيئًا أن سيدهم كاين كان مهووسًا بشكل غير طبيعي بأخته.
صاح كاين ، الذي قام من على أرضه ، بجنون ، وسارع الخدم حولها ، جاعلين جدارًا من الرجال.
"ألا تعرف ذلك؟ كيف تجرؤ! كيف تجرؤ!"
'أتركني؟ يخونني؟ لا تختارني؟ لا تحبني؟' كانت تلك هي الكلمات الوحيدة التي سوف تتبع. لذا ، فإن الخدم ، الذين خمنوا ذلك ، أصبحوا شاحبين.
"سيد ، سيد كين ، يجب أن تهدأ!"
"اخرس!"
صفعة! حاول الخادم الذي وقف في المقدمة تهدئة قايين ، لكنه صفع على وجهه وسقط.
'هل هو مجنون حقا لصفعه على وجهه؟' إريا ، التي تظاهر بأنها خائفة من الوضع الذي كان سيزداد سوءا ، وتبكى ، وبدأ الغضب ينتشر في عبارات الخدم الذين أحاطوها. كان من المفهوم أن يكون لديك قلب ، ولكن كان من المستحيل على أي شخص فهم هذا الاضطراب والتغلب عليه.
"السيد. كاين ، إهدأ! أرجوك "
"الآنسة إريا لا تزال شابة ، لذا أرجوك سامحها بكرمك!"
"أنا ، سأخبرها عن الخطأ الذي ارتكبته ، وأرجوك أن تعيد غضبك."
"اغفر للفقراء الآنسة إريا!"
على الرغم من وجود الخادم الساقط الذي صفع على خده ، حاصر عدد من الخدم إريا وتوسلوا له أن يعيد غضبه ، بدلاً من الذعر.
لكنها لم تثير سوى غضب كاين ، وعندما رفع يده مرة أخرى وصفع خدي بعض الخدم ، وعندما اعتقدت أنها يجب أن تتوقف عن اللعب لأنهم شاهدوا بما فيه الكفاية وهو مجنون في اليأس ، رن صوت في القاعة ، والذي حظرته بشكل غير متوقع.
"ما هذا؟"
كانت الكونتيسة ، وقد أيقظتها الاضطرابات المستمرة ، وظهرت ببطء ، تتثاءب. ثم صدمت من الرعب الذي وقع في الردهة ، والذي حدث أمام غرفة إريا ، ورفعت صوتها.
"إريا...!"
خطت الكونتيسة خطوة إلى الأمام وتأكدت من الدمار ، وكانت إريا تبكي بدموع في عينيها. عندما كانت عاهرة ، لم تبك إريا عندما لم تعد إلى المنزل لبضعة أيام وتركتها بمفردها في منزل حيث لا يوجد شيء تأكله ، ولكن لماذا كانت ترتدي وجهًا ملطخة بالدموع؟
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل 2
Fanfic"مكتملة " ، الكتاب الثاني من الرواية ادخلوا على حسابي تحصلون الكتاب الاول لين الفصل 199 للي م بدأوا فيها الي بدأ قراءة ممتعة 🫶🏻