"... وهكذا ، قام جلالة فرانز هوموكيدن ، الإمبراطور الأول ، بتوحيد العالم وإنشاء إمبراطورية ، وخلق قانون البلاد ، وتحقيق وحدة النبلاء ، والإمبراطور الثاني ..."
ومع ذلك ، نظرًا لأنها لم تكن تنوي الاستسلام أو التخلص ، فقد حفظت أسماء العائلة المالكة ببطء وسألت أسئلة من وقت لآخر. بدا من غير المفهوم حقا لماذا انتشرت مثل هذه الشائعات في الماضي.
يجب أن يكون الأمر نفسه بالنسبة للأرستقراطي الذي علم إريا التاريخ ، لكن عينيه كانتا طريحتين ، على الرغم من أنها يجب أن تكون أبطأ من النبلاء الآخرين الذين علمهم.
بدت مختلفة تمامًا عن نفسه ، الذي كان يهرب كل يوم أثناء القتال مع معلمه في طفولته ، على الرغم من أنه هو الذي نشأ ليصبح نبيلًا حقيقيًا
"نعم ، لقد قمت بعمل جيد للغاية."
"ألست بطيئة؟ أنا بطيئة قليلاً في الحفظ ... "
"حسنًا ، أنتي بطيئة بعض الشيء ، لكنك تتذكرين بالتأكيد ما تعلمته مرة واحدة ، ولا يمكنني القول أنه بطيء."
ابتسمت إريا بارتياح عند الملاحظة. استغرقت إريا ثلاثين دقيقة أخرى من فصل التاريخ ووضعت الكتاب بين يديها فقط بعد الانتهاء من الكمية المحددة.
"هل أرسلك سموه مرة أخرى؟" ثم سألت لين ، الذي شاهد الصف من مسافة بعيدة.
لقد تردد في الإجابة لأنه كان شخصية شديدة الضمير ، لكنه سرعان ما استعاد رباطة جأشه ، معتقدًا أنه ليس لديه فرصة سوى الآن.
* * *
"منع صاحب السمو أستروب الغرباء من الدخول حتى يتسنى لسمو الأميرة المتوجة التركيز على دراستها. الآن أنتي فقط بحاجة إلى الاسترخاء والتركيز على دراستك ".
دخلت إريا ، التي تذكرت لين الذي غادر بابتسامة ، غرفة الطعام مع القليل من العبوس.
"مساء الخير." كالعادة ، رحب أستروب الذي وصل أولاً بإريا بابتسامة. بابتسامة سعيدة التقى بها أخيراً.
"جئت بسرعة".
"لا يمكنني أن أجعلك تنتظر الأميرة المتوجة".
كما أجاب ، قبّل إريا على الخد وأخرج الكرسي بنفسه. كانت وظيفة الخادم ، لكنها كانت هي الحال دائمًا ، لذلك لم يظن أحد أنها غريبة. بمجرد أن جلست إريا ، عاد أستروب إلى مقعده. كانت بداية العشاء.
"سمعت أنك منعت الزوار."
سألت إريا أستروب بمجرد أن قدم الخدم مشروب ما قبل العشاء. كان لين يتحدث لفترة طويلة ، لذلك لم يكن هناك ما يخفيه. طرح أستروب أيضًا الإجابات المرتبة مسبقًا ، مذكّرًا بما قاله لين.
"نعم. سمعت أن الأميرة المتوجة تركز بشدة على التعلم ، ولا يمكنني السماح للزائرين عديمي الفائدة بقطع تركيزك ".
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل 2
Fanfic"مكتملة " ، الكتاب الثاني من الرواية ادخلوا على حسابي تحصلون الكتاب الاول لين الفصل 199 للي م بدأوا فيها الي بدأ قراءة ممتعة 🫶🏻