237 - لا رحمة ، الجزء الثامن

98 12 0
                                    

انفجرت ميلي في البكاء عندما عرضت إريا ما كانت تنتظره. لم يكن بفضل إريا. كان ذلك ببساطة بسبب فرحة معاقبة الخادمات الذين لا يعرفون من هم الآن.

قالت إريا ، التي أعطت ميلي منديل ، بصوت مشرق ، "ميلي ، لماذا لا تذهبين إلى حفل زفاف السيدة سارة لتغيير المزاج؟"

"... أنا؟" ولأنها لم تكن على معرفة بسارة ، سألت ميلي بالدموع معلقة على عينيها.

ابتسمت إريا ببراعة وأكدت: "نعم. إذا كنت وحيدًا في القصر ، فسوف تشعرين بالاكتئاب ".

"هذا صحيح ، ولكن ..."

'لكن حفل الزفاف بين مركيز فينسنت وسارة ... يجب أن يكون هناك الكثير من الناس الذين كانوا إلى جانب إريا وولي العهد ، ولكن كيف يمكنني الذهاب إلى هناك؟ قد أهانني لدرجة عدم المقارنة مع التنمر في القصر. علاوة على ذلك ، تم تخفيض حالتي ويجب أن أشارك كخادمة ، فلماذا تقترح مثل هذا الاقتراح؟'

قرأت إريا بشرة ميلي التي لم تعجبها ، وقالت مرة أخرى وهي تمد يدها. "وإلى جانب ذلك ... لا يمكنك الاستمرار في العيش مع سوء الفهم هذا ، لذا أعتقد أنه من الضروري أن تقابلي الناس مرة أخرى."

"... سوء فهم؟"

"الآن لم تعد لديك فكرة سيئة. كنت صغيرا جدا للحكم. الجميع يرتكبون أخطاء وهم صغار ".

بالطبع ، لم تتغير ميلي من الماضي منذ أن أصبحت بالغة وأصبحت أكثر وحشية ، وأخذت حياة إريا ، لكن ابتسمت إريا بهدوء لكنها لم تذكر مثل هذا التفسير غير المفيد لقضيتها.

"سوء فهم...'"

"من كان سيخفي الأمر على أنها طفولتها ، على الرغم من أنها كان بإمكانها تدمير الإمبراطورية؟"

"لماذا لا تبقى بالقرب مني إذا كنت متوترا؟ عليك فقط التعرف عليهم قليلاً ".

لكن إقناع إريا استمر إلى حد أنه لن ينتهي إذا لم تمنح ميلي موافقتها.

"لماذا لا تنتظر في العربة ، في حالة؟ يمكنك الرجوع أولاً ، إذا كنت لا ترغب في ذلك. هناك قيود على أن تكون بجانب آني ، ولكن إذا قلت ذلك جيدًا ، فسوف يتجاهلونه ".

أومأت ميلي ببطء عندما قالت إريا: "كيف لا يمكنني أن أومئ برأسه؟" يمكنك العودة أولاً إذا كنت لا تريد ذلك.

ثم ابتسمت إريا على وجهها بفرح كبير. "لقد قمت باختيار جيد للغاية ، ميلي. سأخبر آني جيدًا ، لذلك لا تقلقي ".

وكانت ابتسامة إريا كافية لإعطاء مصداقية لـ ميلي.

* * *

ما إذا كانت إريا قد أعطت آني حقًا توبيخًا شديدًا ، توقف سلوك آني الذي يضايق ميلي بشكل مفاجئ. ولا يوجد خادمات أخريات يتعرضن لها بشكل علني أيضًا. كان ذلك بسبب أن آني كانت المحرك الرئيسي للمضايقة في المقام الأول ، ولأن آني توقفت عن مضايقة ميلي ، لم يكن عليهم مضايقتها أولاً وفعل أي شيء شرير.

 الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل    2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن