287 - قصة إضافية 3 المرأة الشريرة هي امرأة شريرة إلى الأبد ، الجزء العاشر

84 7 0
                                    

المكان الأنسب هو الذهاب إلى مدرسة عامة أسستها إريا كمديرة. على الرغم من أنها كانت مدرسة عامة ، فقد تأسست من قبل الأميرة المتوجة. لا يمكن لأحد أن ينظر إليها بسهولة ، لذلك كل ما تبقى هو إذن سارة.

"لكن يجب أن أنظر إلى عمل عائلة ماركيز ، لذلك لست متأكدًا مما إذا كان بإمكاني ذلك".

"لا داعي للقلق حيال ذلك. يكفي أن تحصل على تقرير وأنظر حول الأطفال. بدلا من ذلك ، سيكون لديك وقت أكثر مما لديك الآن ".

بالطبع ، إذا أصبحت سارة مديرة المدرسة حقًا ، فستكون مشغولة للغاية بحيث لا يمكن مقارنتها مع مدرس في الأكاديمية ، لكن إريا أقنعتها بأنها لن تكون أبدًا.

"وسارة على وشك إنجاب طفل ، أليس كذلك؟ أنا متأكد من أن طفل سارة سيكون فخورًا بمعرفته بأنك مديرة تعتني بعدد كبير من الأطفال ".

'سارة ستنجب طفلًا عاجلاً أم آجلاً. لا ، إنه متأخر قليلاً عن المتوقع.'

"من الواضح أنه ليس فقط طفل سارة ولكن أيضًا جميع الأطفال في العاصمة سيتبعونك مثل الأم. سارة هي الوحيدة القادرة على إسعادهم ".

"..."

أخيرًا ، عندما لمست إريا قلب سارة التي تحب طفلاً ، تشفت شفتيها.

بدت مصممة. بما أنها كانت أيضًا أفضل وظيفة للمرأة أن تتسلق القمة ، فستكون جشعة. والأكثر من ذلك أنها كانت تحلم بكونها معلمة منذ أن كانت طفلة.

"... فهمتها. لكني بحاجة إلى موافقة زوجي. سأخبره لأنني سأضطر إلى إخلاء المنزل كثيرًا ".

"بالتأكيد إذهبي أنا متأكدة من أن ماركيز فنسنت سيكون سعيدًا بقبولها ".

كما قالت إريا ، لم يرفض ماركيز فينسنت طلب سارة ، ولم يستغرق الأمر الكثير من الوقت قبل أن يصبح معروفًا أن مديرة المدرسة التي أسستها الأميرة المتوجة للعامة كانت الماركيزة فينسينت.

* * *

"سمو الاميرة! سمو الاميرة! انظري إلى الجريدة التي أحضرتها! "

الآن بعد أن حان الوقت لوقف سلوكها التافه ، قامت آني ، التي ظهرت ، وهي تلهث بخطوة سريعة ، بتسليم إريا صحيفة. كانت صحيفة يقرأها عامة الناس.

في الماضي ، كانت ترى ذلك كثيرًا للتنبؤ بالمستقبل ، ولكن منذ دخول هانز إلى الأكاديمية ، لم تنظر إليها أكثر من ذلك لأنه لم تعد هناك حاجة للتنبؤ بالمستقبل بعد الآن.

'ما نوع الأخبار التي أنستها دور الأرستقراطية وجعلها تتصرف بطريقة غير أخلاقية؟' عندما قبلت إريا الصحيفة ، روبي ، التي كانت تنتظر في الجوار ، كانت تجعد جبينها.

'إن أكثر شخصية محترمة لعامة الناس ليس الإمبراطور ، ولكن الأميرة المتوجة!'

عندما رأت إريا تقرأ مقالاً زخرف مركز الصحيفة ، قالت آني بابتسامة صاعدة ، "إنه أمر طبيعي ، ولكن بغض النظر عن المكان الذي أذهب إليه هذه الأيام ، لا يوجد سوى قصة عن سموك! كل الناس يثنون عليك لعمل الخير ، وهم على يقين من أنك ملاك من السماء ".

 الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل    2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن