253 - الخاتمة ، الجزء الثاني

100 11 0
                                    

"ألن يكون الأمر على ما يرام إذا عدت من كروا بعد أن أوضحت هويتي؟"

'لن تستغرق وقتاً طويلاً وسيفهمها أستروب.' ظنت إريا ذلك.

"من الأفضل استخدام ما هو متاح".

نظرًا لأنه قد تم بالفعل تحديد زواج كارين مرة أخرى ، فقد كانت بحاجة إلى زيارة كروا لحضوره. إريا ، التي توصلت إلى نتيجة قرار سريع في هذه الأثناء ، سرعان ما ارتفعت من مقعدها على صوت عربة سمعت من النافذة.

"اه؟ انستي؟ هل تخرجين هكذا؟ "

سألت آني إريا ، متسائلة لأنها لم تستدعي الخادمات وأنتهت من ارتداء الملابس. بدت جيسي أيضًا محبطة بعض الشيء عندما أدركت نوايا إريا. وينطبق الشيء نفسه على الخادمات الأخرى.

"ليس لدي الكثير من الوقت ، وأعتقد أن السيد أستروب سيصل قريبًا."

ردت إريا غامضة. منذ أن كانت مشغولة من الصباح على أي حال ، كل ما تركته هو تمشيط شعرها أكثر قليلاً أو البحث عن ملحقات تتناسب معها. لم يكن هذا هو الوقت المناسب لإضاعة وقتها في فعل مثل هذا الشيء غير المفيد. كان ذلك لأنها اضطرت إلى مشاركة قصة مهمة مع أستروب.

"لكن..."

"لا بأس."

"... فهمت يا آنسة."

لم تصل العربة حتى الآن ، لكن إريا سارعت إلى الطابق السفلي.

عكس مشهد عربة أستروب الشمس و اقترب بسرعة من القصر. لأنها كانت ملونة للغاية لدرجة أنها بدت تؤذي عينيها ، وسرعان ما مسح الخادمات اللائي اتبعن إريا وجوههن المؤسفة وانفجرن من الضحك.

"لقد جئت لمقابلتي."

سرعان ما وصلت عربة أستروب ، وبسبب إريا ، التي كانت تنتظره مسبقًا ، ابتسم وكأنه سعيد. كانت ابتسامة لطيفة كما لو أنه لم يعد هناك مخاوف.

"... ما الأمر في تعبيرك السيئ؟

"نعم؟ لا شيء."

ومع ذلك ، سرعان ما عبّر أستروب ، الذي لاحظ نظرة غريبة في تعبير إريا ، عن عجب. قالت لا ، لكنه اكتشف أنه ليس كذلك.

"... فهمت."

تواصل أستروب مع إريا المنكرة. قال إنه مقتنع ، لكنه بدا كما لو أنه سيسأل لماذا في وقت لاحق. ثم أخذت يده وصعدت إلى العربة مع مرافقته.

ثم ، على عكس عندما جاء إلى القصر ، بدأ النقل يتحرك بسلاسة وحرص شديد. بدا أن الحركة البطيئة هي جهد السائق حتى يتمكنوا من إجراء محادثة ودية لأنهم التقوا بعد فترة طويلة.

"إنه يوم جيد."

"هذا صحيح."

"لدي كل النبلاء الجدد على الأرض الخالية. بعضهم هم أول من يدير الأرض ، لذلك سأرسل مهنيين لمساعدتهم ".

 الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل    2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن