أحضرت إريا الساعة الرملية معها فقط في حالة. إذا فعلت شيئًا خاطئًا ، فسوف تضيع حياتها.
عندما نظرت إلى أسفل وفحصت فنجان الشاي ، كان هناك بعض الماء الشفاف فيه ، لأنه ذاب. يمكننا رؤيتها بعيننا المجردة. كان يكفي السم لقتل شخص ما.
"لا أعرف إذا كانت لا تعرف معنى المبلغ الصغير أو إذا كنت ستقتل آني".
لم تكن خطيئة آني ثقيلة للغاية ، ولكن كان من الحماقة أن تقتل حياة آني لمجرد أنها كانت تضايقها.
بناء على دعوة إريا لوقت الشاي معًا بعد فترة طويلة ، جاء جيسي وآني يركضان ، وسكبت ميلي الشاي في أكواب الشاي متظاهرًا أنه بخير.
"لقد مر وقت طويل منذ أن كان لدينا وقت الشاي."
"أتعلمين؟ ذلك لأن السيدة مشغولة في الآونة الأخيرة ".
"لابد أنك آسفة لذلك ، أليس كذلك؟
"نعم! أجابت جيسي بمرح ، ولا شيء يمكن أن يكون أكثر سعادة من تناول الشاي معك ، وانفجرت آني أيضًا في الضحك ، متعاطفة.
لم يلمس أحد الشاي بعد لأن إريا لم تشربه. كانت ميلي تلمع في فنجان الشاي المسموم طوال الطريق لمعرفة كيفية جعل آني تشربه. أثناء إجراء هذه المحادثة القصيرة ، قلبت إريا ، التي كانت تحزم الساعة الرملية التي كانت قد وضعتها على الطاولة ، فنجان شاي آني ، متظاهرةً أنها انزلقت يدها.
"نعم!"
"...!"
"آني!" سكب الشاي الساخن على فستان آني ، وقفزت جيسي المذهولة وفحص سلامة آني.
كانت ميلي أيضًا في وضع لم تتوقعه أبدًا ، لذلك حدقت للتو في آني التي كانت تصرخ ولا تعرف ماذا تفعل.
"يا إلهي! آني! أنت بحاجة إلى تغيير ملابسك الآن! ميلي ، هل ستساعدينها؟ "
"... نعم؟"
في ملاحظة إريا ، شعر ميلي بالحرج وطلبت العودة بغباء. كان عليها أن تجعل آني تشرب الشاي ، لكنها لا تعرف لماذا كانت في مثل هذا الوضع الغريب.
"هيا! آني سوف تحترق! هل تقول إنه بخير؟ "
"نعم؟ نعم نعم...!"
ولكن بعد فترة وجيزة ، وبصوت إريا الصاخب ، ساعدت ميلي آني عن غير قصد في الخروج من الحديقة ، معتقدةً ، 'أنا متأكدة من أن إريا لديها شيء في ذهنها".
"هل أنتي بخير يا آنسة؟"
"أنا بخير."
أجابت إريا على سؤال جيسي القلق بإيماءة. كما لو أنها مرتاحة ، مسحت الشاي المنسكب ونظفت الطاولة.
'لقد حان الوقت ليأتي'. بمجرد أن فكرت إريا في ذلك ، ظهر خادم في الحديقة في الطابق الثاني مع كاين. لقد قالت في الرسالة ، "لا تنتظر ، ولكن فقط أحضره إلى حيث أنا".
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل 2
Fanfiction"مكتملة " ، الكتاب الثاني من الرواية ادخلوا على حسابي تحصلون الكتاب الاول لين الفصل 199 للي م بدأوا فيها الي بدأ قراءة ممتعة 🫶🏻