215 - نتيجة الاختيار ، الجزء السادس

115 10 0
                                    

"لا أعرف ما إذا كان ذلك طلبًا صعبًا ، ولكن ... أريدك أن تعتني جيدًا بـ ميلي."

"هل تريدني أن أعتني بها جيدًا؟" طلبت منه إريا أن يعتني جيدًا بميلي ، التي كانت تحاول إيذائها وبيع الإمبراطورية ، وكان الجمهور محرجًا كما لو سمعوا كلمات سخيفة. ابتلع لوهان ضحكة مكتومة وسأل: "هل أنت في حالة هذيان؟"

كانت لهجة مريرة ، ولكن يبدو أن الغالبية كانت تتفق معه وكذلك فعلت ميلي ، التي تم الدفاع عنها. كان بإمكان إريا أخيرا أن تقطع رأسها ، لكنها لم تستطع أن تفهم لماذا تريد مصلحتها.

في غضون ذلك ، لاحظ أستروب أن إريا لم تطلب ببساطة الاهتمام بـ ميلي ، وحاول معرفة نيتها الحقيقية وسأل ، "... لماذا؟"

"ميلي لا تزال طفلة ولا يمكنها إصدار حكم صحيح ، وكما تعلمون جميعًا ، فهي جيدة في طبيعتها ، لكنها لا توجهها بشكل جيد في هذا العمر الصغير. إنها أصغر من أن تعاقب. لقد انحرفت بعيدًا ، وإذا كان هناك خطأ ...

كما لو كانت تنتظر ، سألت أستروب ما الذي تريد قوله حقًا.

"إذا من هو المخطئ؟"

"هذه هي أنا ، التي لم تعتني بميلي بشكل جيد. كنت أختها ، لكنني لم أستطع منعها من السير في الطريق الخطأ ... آمل أن تعتني جيدًا بميلي وتعطيني بعضًا من عقوبتها ".

"...!"

'ماذا تعني؟ كيف يمكن أن يعاقبها ولي العهد؟' مجرد الانتهاء من ذلك ، جمعت أعين الجميع في مكان واحد. كانوا جميعًا ينظرون إلى أستروب.

كما توقعوا ، عبس أستروب وعبر عن عدم موافقته ، وحتى لو أرادت شيئًا آخر ، فقد كان يحقد عليها أيضًا لقولها.

"ولم تكن ميلي ستعرف الأشياء المهمة للغاية عندما كانت صغيرة. إذا كانت قد باعت المعلومات ، لما ساعدتني كثيرًا. صحيح يا سيد لوهان؟ "

هذه المرة عاد السهم إلى لوهان ، وكما قالت ، لم يكن هناك شيء مهم سوى سر أستروب ، لذلك كان صحيحا.

ولكن حتى مع ذلك ، كان من الصعب أن نفهم ما إذا كانت تسأل حقًا عن سلامة ميلي في وضع يتم فيه شنق جميع النبلاء الذين شاركوا في هذا الخيانة. أيضا ، لم تكن إريا وميلي بشروط جيدة. في الواقع ، كانوا يحاولون قتل بعضهم البعض.

سأل لوهان ، وهو يرفع أحد أركان فمه ، "هل أنتي جاد؟"

"بالطبع ، وكما تعلمون جميعًا ، فإن ميلي تعاني من اضطرابات عقلية وجدية بسبب العديد من المصائب في سن مبكرة. جزء منه خطأي ... وسأشارك خطيئتها. كلماتي على حق ، ميلي؟ لقد فعلت ما قيل لك ، وقامت ببيع معلومات خفيفة للعيش دون أن تدرك الموقف؟ "

حدقت ميلي في إريا ، وامض عينيها ، ولم تعرف كيف سترد عليها ، التي كانت تدافع عن نفسها حقًا ، وكانت محرجة لرؤيتها. يبدو أن عينيها تعكس إحراجها حتى في لمحة. كانت تشك في ما إذا كانت تضع فخًا يدمرها تمامًا.

 الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل    2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن