على الرغم من عدد المجرمين ، لم يكن هناك سوى مقصلة واحدة مثبتة في الساحة قبل أيام قليلة من الإعدام وكانت الشائعات تقول أن إيزيس تُعدم وحدها. لم تنم إيزيس بعد بعد سماعها في مكان ما ، وكان مظهرها يتحول إلى ضجيج مع مرور الأيام.
"إخرج تحرك."
"...؟"
العشرات من الفرسان ، الذين دخلوا بدون كلمة ، فتحوا باب السجن وسحبوا الخطاة. لقد تم جر كل الخطاة من الخوف لأنهم لم يخبروهم بالعقاب الذي سيحصلون عليه.
في غضون ذلك ، لم يتم تقديم وجبات الطعام في الوقت المناسب ولم يتم تركيب مرفق التدفئة حتى في منتصف الشتاء ، لذلك لم تكن جيدة مثل إيزيس. كان هناك الكثير من الناس الذين سئموا من البيئة القاسية التي لم يختبروها من قبل ، أو الذين لم يتمكنوا من المشي بشكل صحيح بسبب قضمة الصقيع ، وكان هذا صحيحًا أيضًا في ميلي.
"رأسي يؤلمني كثيرًا ... قدمي أيضًا ... سوب ..."
هرع كاين لدعم ميلي ، التي كانت متعثرة. لقد كان فعلًا غير مقبول لأنهم كانوا يتحركون في صف ، ولكن لم يتم إيقافه لأنه كان من الواضح أن ميلي ستسقط وتصبح أكثر إزعاجًا إذا تركوها.
"انتظري ، ميلي. سنعود إلى المنزل قريبًا ".
"أخي..."
كان كاين مقتنعا لأنه آمن بمحاميه و إريا. لم يكن يعرف أن إريا كانت نقطة البداية لهذا الحادث.
تم نقل جميع السجناء إلى الساحة بواسطة عربات مصنوعة من الحديد كانوا قد ركبوها عندما تم نقلهم إلى السجن لأول مرة. سواء كانت حقيقة أن اليوم هو يوم الإعدام قد انتشرت في جميع أنحاء العاصمة ، كان هناك الكثير من المتفرجين في طريقهم إلى الساحة.
"أيها الأوغاد!"
"أنتم عار الإمبراطورية!
"كل النوايا الحسنة التي استمتعت بها حتى الآن هي من بيع الإمبراطورية!"
ألقى المتفرجون الحجارة أو لعنوا على الخونة الذين فقدوا ألقابهم ، وتحركت عربة النقل ببطء كما لو أنها أشعلت النيران. لم يكن الخطاة حتى قادرين على التفنيد ، لذلك انتظروا بهدوء حتى يتوقف النقل.
"اخرج."
ثم في الساحة ، كان ينتظرهم حشد كبير. كان الأمر مثل كل شخص في العاصمة تجمع هناك. لم يكن لديهم أي مساحة أخرى لحجب المتفرجين ، لذلك خرجوا من العربة و تحركوا ، الأيدي التي امتدت في مكان ما عذبتهم وأمسكوا بشعرهم.
"نعم!"
دفعت إيزيس إلى الأرض بيد شخص ما. نظرت إلى الشخص الذي دفعها بعيونها الخبيثة. بغض النظر عن مدى قساوة الخطايا التي كانت لها ، فقد كانت تعيش المرأة النبيلة العليا في الإمبراطورية منذ ما يقرب من عشرين عامًا. قام الشخص الذي التقى عينيها بخفض رأسه بسرعة وتجنب نظرها.
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل 2
Fanfiction"مكتملة " ، الكتاب الثاني من الرواية ادخلوا على حسابي تحصلون الكتاب الاول لين الفصل 199 للي م بدأوا فيها الي بدأ قراءة ممتعة 🫶🏻