270 - قصة اضافية 1 في المستقبل الجديد ، مع شخص تحبه ، الجزء السابع

82 9 0
                                    

كما لو تذكرت الوعد في ذلك الوقت ، رفعت سارة دبوس الشعر بابتسامة ناعمة. كان يعلق الشعر المثبت بالفعل فيه ، ولكن كان حساسًا وحذرًا جدًا للمسه خوفًا من ارتكاب الأخطاء.

"... انتهيت."

"شكرا جزيلا."

كان الأمر بسيطًا جدًا وسرعان ما انتهى ، مقارنة بالانتظار الطويل لدورهما ، لكن إريا وسارة تمكنتا من تأكيد صداقتهما مرة أخرى.

وقفت إريا ، التي أنهت تحضيراتها النهائية ، وفحصت فستانها مرة أخرى ، وأعطت سارة ، كارين ، وفيوليت مظهرًا ناعمًا طويلًا جدًا.

بعد رحلة طويلة ، أصبحت المرأة أخيرًا بالغًة من طفلة ، وكانت آخر وداع لترك عائلتها والانتقال إلى مسار جديد.

كانت عاطفة لا يمكن تفسيرها بعدم القدرة على التعبير بالكلمات. ومع ذلك ، كان شعورًا دافئًا أن الجميع يفهمونه ويرغبون في السعادة.

* * *

قبل أن تغادر إريا ، التي أنهت استعداداتها ، القصر ، وضعت عينيها لفترة وجيزة على العربة التي تطل من نافذة القاعة.

كانت العربة التي أرسلت إلى إريا اليوم عبارة عن عربة ملونة مزينة بالتوليب والجواهر. يعكس الجسم الأبيض الشمس الدافئة واللمعان. يبدو أن الضوء يبارك مستقبل إريا.

الآن إذا كانت ستضع نفسها في العربة وتبدأ ، فلن تعود بعد ذلك إلى قصر كارين. تم إرسال جميع الأمتعة المهمة إلى القلعة الإمبراطورية مسبقًا ، وكان من المقرر أيضًا دخول الخادمات الذين سيحضرون معهم اليوم. لذلك لم يكن هناك سبب آخر للعودة إلى القصر.

"انستي..."

"ما الذي تتحدث عنه؟ الآن هي الأميرة المتوجة وليست سيدتنا ".

"... لا أستطيع أن أصدق أنك لن تعودي بعد الآن ...!"

"انستي ... آمل أن تكون على ما يرام في القلعة الإمبراطورية!"

"أنا متأكد من أنك ستكونين بخير!"

"من فضلك لا تنسينا!"

يجب أن يكون القصر غير المالك جنة على الأرض ، ولكن بكى خدام القصر على إريا للمغادرة لسبب ما.

عندما دخلت إريا لأول مرة قصر الكونت السابق ، قاموا بشتمها كثيرًا ، قائلين إنها ضحلة ومتواضعة ، لكنهم الآن قد حزنوا على غيابها بولاء عميق كما لو أنهم لم يفعلوا ذلك. لقد كان تحولا سريعا في الموقف. في الماضي ، لم يكن هؤلاء الناس فقط بل أيضًا الأطفال في الشوارع قد شتموا إريا ، ولكن الآن بعد أن كانت محبوبًا من الجميع ، كان الأمر ساخرًا.

'... لقد غيرت موقفي الخارجي فقط.'

داخلها لا تزال تفكر في كيفية ملء مكاسبها الخاصة. لغرضها ، لم تكن تهتم بالوسائل والأساليب. علاوة على ذلك ، كانت امرأة شريرة قتلت أولئك الذين آذوها.

 الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل    2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن