"هذا لا يمكن أن يكون. بالطبع ، نحن لا نتوافق بشكل جيد ".
"لقد كنت أقول ذلك من قبل ، ولكن الأميرة لديها الكثير من الكلمات عديمة الفائدة."
ومع ذلك ، تجولت عيون إيزيس بمجرد أن أجاب الاثنان كما لو كانا مستائين. كان ذلك لأنها لم تستطع فهم العلاقة بين الاثنين. لن تفكر حتى في دحض أستروب ، الذي وبخ علانية.
ولكن على عكس إيزيس ، أدركت إريا ، التي تذكرت أنها تحدثت مع أستروبر ولوهان في كروا ، أن رد الفعل المكثف جاء من الود. حتى أن ذلك كان عملا من السخرية وخداع إيزيس.
"إذا لم تكن ودودًا ... لماذا انضممت؟ "
غدا سيقتلون بعضهم البعض. رد لوهان على سؤال إيزيس ، الذي كان مليئ بالشك كما لو كان أحمق.
"لأنني أريد أن أتدخل معهم".
كان أستروب مستاء من الجواب وكأنه فوجئ ، واستمر لوهان في الإجابة.
"إلى جانب ذلك ... هناك فرصة ضئيلة للغاية للالتقاء في المستقبل ، وعلينا أن نراه مثل هذا. هل انا على حق؟"
في سؤال لوهان الخفي ، دحرجت إيزيس عينيها للحظة ووقعت في التفكير. ثم أومأت برأسها وأكدت كما لو كان لديها فهم كبير. يبدو أنها قبلت ما قصده أن هجوم الغد المفاجئ سيكون ناجحًا ، ولم تعد تراه.
"من الأفضل أن أشرح ذلك على أنه العشاء الأخير".
"هذا صحيح...!"
كان من الغباء أن ترد ، دون أن تدرك أنها كانت بطلة العشاء الرئيسية وتتفق مع لوهان. نظر أستروب أيضًا إلى إيزيس بتعبير غامض. كان السؤال أيضًا عن سبب تأرجحه من قبل تلك المرأة البسيطة.
إذا فكرت في الأمر أكثر قليلاً ، فسوف تدرك أنه كان غريبًا ، لكن إيزيس ، التي تم دفعها في الزاوية ، بدت مصممة على الإيمان بفرضية أنها ستكون أقل ضررًا ونجاحًا. ربما لم يكن هناك مكان لها بالعودة على أي حال.
"هل اقترح مشاركة طاولة لإظهار هذا؟" على الرغم من أنه كان من المضحك أن ترى إيزيس تتفق مع لوهان دون معرفة ما الذي يحدث ، لم يكن مشهدًا لرؤيتها لأنها انفصلت عن وقتها.
عندما راجعت لوهان بمظهر مريب حيث كان من غير المعقول قضاء الوقت الثمين لملك بلد في مثل هذه الأمور التافهة والصبيانية ، تحدث بقلبه الحقيقي كما لو كان قد لعب بما فعله حتى الآن.
"حسنًا ، هناك شيء من هذا القبيل ، لكني مهتم حقًا بسيدة روزنت ، لذلك اقترحت مقعدًا لمشاركة طاولة".
"... أنا؟"
"نعم."
رد لوهان بوقاحة على الرغم من أن أستروب كان بجواره مباشرة.
"... ما هذا الهراء؟ "
قهقه أستروب وهدد لوهان. لقد كان تهديدًا بإخبار لوهان بعدم قول مثل هذه النكتة.
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل 2
Fanfic"مكتملة " ، الكتاب الثاني من الرواية ادخلوا على حسابي تحصلون الكتاب الاول لين الفصل 199 للي م بدأوا فيها الي بدأ قراءة ممتعة 🫶🏻