'اعتقدت أن تريرين عقابي أكثر من الموت. لقد ظننت أنك تريدين. لماذا تستمرين في قول ذلك؟'
"إذن ، هل ستخرجيني حقًا من هنا ...؟"
"نعم. لا يمكنني أن أخسر أختي الوحيدة بهذه السهولة ، ولدي ما يكفي من القوة لإنقاذك ، لذلك يجب علي ".
لم يكن هناك كذب في ابتسامتها اللطيفة.
"... هل سمح به سموه؟"
'لقد أعطيتني نظرة من هذا الاحتقار ... وبعت الإمبراطورية وارتكبت جريمة خطيرة ... ولكنك لست نادمًا على ذلك. تشعر فقط أن التمرد فشل وأنه كان غير عادل '.
"نعم. كما سمح لي بمقابلتك وشرب الشاي ، ولحسن الحظ ، يحبني كثيرًا لدرجة أنه لا يستطيع رفض طلبي ".
كان بيانًا يمكن اعتباره فخرًا ، لكنه لن يكون كذبة لأنها كانت تشرب الشاي معها في مثل هذا الشكل المريح ، الذي كان كافياً ليتم إعدامه على الفور. ورأت ميلي أيضًا المحبة التي لا يمكن السيطرة عليها في أعين ولي العهد تجاه إريا.
"لذا لا داعي للقلق. ستخرج من السجن قريبًا. ستحصل على بعض العقوبة بالطبع ، لكنها ستنتهي بالعقاب وليس الإعدام ".
هذا التفسير جعلها تتساءل أكثر من الطمأنينة. 'لماذا ا؟ لقد أزعجتك للتو كما قلت. لذا عليك أن تضحك علي ، الذي يُعاقب ويتألم ، ولكن لماذا تهمس بأنك ستخرجني من حفرة الجحيم؟
"... لماذا ا؟"
"هاه؟"
"لقد فعلت شيئًا سيئًا بالنسبة لك كما قلت ... و أستحق العقاب ... ولماذا ... لماذا تريد مساعدتي؟"
لذا عندما سألت ، إريا ، التي ابتسمت كما لو كانت تنتظر السؤال ، أمسكت بيد ميلي وأجابت ، "هناك الكثير لم أفعله من أجلك بعد ، ولم أستطع تحمله لأنه لا يزال في تمانع ، لأنني اعتقدت أنك لا تعرف أي شيء ، لأنك كنت شابًا. قررت أنه يجب علي تعليمك واحدًا تلو الآخر ".
عند الجواب البريء ، تلاشى القليل من قلقها وشكها بعد ذلك ، لأنه كان هناك شيء بدا غريباً ، لكن إريا لم تؤذها بالفعل ، وهي الآن تحاول المساعدة.
كان من الغريب أن تجرأت على تعليمها من أصل متواضع ، ولكن كان عليها أن تعيش. كان لا بد من تخفيفه. لم تستطع الموت دون قياس وضعها الحالي و موقعها.
"... فهمت."
ثم أومأت برأسها أخيرًا ، وفهمتها ، وازداد ضحكة إريا أكثر سمكا. سألت ميلي إريا بعناية ، "ماذا عن أخي ...؟"
"... أخي؟ آه ، هل تتحدثين عن أخي كاين؟ "
"نعم. هل سوف تساعدين أخي أيضاً؟ "
اعتقدت ميلي أن إريا ستساعد بشكل طبيعي قايين لأنها أنقذتها ، وسألت ذلك. ثم ردت إريا بصنع ابتسامة غامضة.
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل 2
Fanfic"مكتملة " ، الكتاب الثاني من الرواية ادخلوا على حسابي تحصلون الكتاب الاول لين الفصل 199 للي م بدأوا فيها الي بدأ قراءة ممتعة 🫶🏻