233 - لا رحمة، الجزء الرابع

102 13 0
                                    

"ماذا!؟ إلى أين تذهب؟ لقد أمرت بالاستحمام! "

"... ألم أخبرك؟ سأذهب الى اختي الكبرى ".

"هل ستذهبين إلى الآنسة إريا بهذا المظهر القذر والبائس؟ هل أنتي واثقة؟"

نظرت الخادمة بشكل صارخ إلى ميلي وسألت. احمر وجه ميلي بسبب مظهرها القذر والقبيح.

"انتي لا تخجلين. لا تعرفين حتى أنها تتسخ في كل مرة تمشي فيها ".

"حتى حارس المرمى المستقر لن يكون فوضويًا مثلك."

"الآنسة إريا مشغولة ، لكنك وقحة لمقاطعتها".

اعتادت ميلي ، على الرواية الأنيقة للأرستقراطية ، مرتجفًا بالخجل من إهانات الخادمات من جانب واحد. "أنت لا تعرفين من أنت".

كانت الخادمات ، وليس نفسها ، هو الذي كان عليه أن يعرفن أنفسهن. لذلك كانت ستغضب لكنها أدركت أنها ليست في وضع يمكنها من مواجهة هؤلاء الخادمات المبتذلات ومسحت وجهها.

"هذه ليست مسألة تهمك. إلى جانب ذلك ، لقد كنت منزعجًا للغاية لدرجة أنك تحدثت إلي حتى لو تم تخفيض درجتي إلى عامة الناس. كنت سيدك ، وانا حتى الشقيقة الصغرى لإريا. ستعاقب بالتأكيد إذا علمت أختي بذلك ".

صرخت كما لو كانت فوق الخادمات ، وخادمات تصلب مثل الماء المثلج في الحمام لفترة من الوقت.

هدأت ميلي نفسها كما لو كانت تعتقد أنها قد وجهت ضربة قاتلة عليهم واستعادت مظهرها النبيل ، والذي لا يناسب مظهرها. لكنها كانت مخطئة. نظرت الخادمات إلى بعضهن البعض وسرعان ما ضحكت كما لو كانت سخيفة.

"هل سمعت هذا؟ يا إلهي ، يجب أن تكون مجنونة ".

"هل قالت أنها ابنة السيدة كارين والأخت الصغرى لانسة إريا؟ إنها تتحدث فقط عن قصة الماضي ".

"ما زلت تقول أنه بهذا المظهر القذر والبائس ... معذرة يا ميلي ، هل نسيتي أن السيدة كارين طلقت الكونت السابق؟"

ثم ، كما لو انتظر ، سخرت السخرية ، وهذا يعني أن الكونت والسيدة كارين قد طلقت ، ولم يكن لها علاقة بهم الآن ؛ قبل رد ميلي ، تحدثت الخادمات مرة أخرى ، "هل تعتقد أن الشائعات في العلن ، أليس كذلك؟"

"... شائعة؟" تساءلت ميلي عن غضبها دون الاعتراف بها على وجه الشر.

"الإشاعة بأن السيدة كارين طلقت الكونت السابق مؤقتًا لحماية ممتلكاته."

"...!"

"لم يكن ذلك صحيحًا تمامًا. السيدة كارين لا تزال شابة وجميلة وغنية ، فلماذا تتزوج الكونت القديم المريض مرة أخرى؟ لم يتبق شيء للكونت السابق".

وافقت خادمة أخرى على هذه الكلمات ، والتي كانت معقولة تمامًا.

"إنه مريض ولديه أطفال ارتكبوا خطيئة الخيانة العظمى. واحد منهم أمامنا مباشرة. "

 الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل    2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن