226 - التدمير الذاتي ، الجزء السادس

109 15 0
                                    

"سأحكم."

"... نعم؟"

"أخبرني والدي أن أنهي الأمر بسرعة وأبلغ ، لذلك علينا أن نسرع. الشيء المهم ليس إعدامهم بل دعم عزائهم. "

لهذا السبب لم يحضر الإمبراطور هنا.

"لذا سأهتم بكل ذلك دفعة واحدة."

في النهاية ، قام الأرستقراطي ، الذي عرف شخصية أستروب ، بتسليم الأوراق كما لو كانت حتمية ، وبدأ أستروب ، الذي تسلمها ، في استدعاء الأسماء التي لم يتم تسميتها بعد.

"... بهذه الطريقة ، أحكم على جميعكم الثلاثة عشر بقطع الرأس."

كان هناك صمت في تلك النغمة التي لا تضاهى ، وتم ملء الساحة بالهواء البارد الذي خرج من تعبير أستروب البارد. حتى إريا ، التي شاهدت مظهره البارد في الماضي ، فوجئت بصوته البارد.

"وترك الاثنان ، الدوق السابق والأميرة فريدريك."

على عكس الخطاة الآخرين ، حيث أن الاثنين كانا المحرضين الرئيسيين على هذا التمرد ، يبدو أنهم يحصلون على جملة منفصلة. أو ربما كان قد أخذ الأوراق من النبيل ، بافتراض أنه كان يشعر بالملل لإعطائهم الجملة الأخيرة.

"أنا آسف على الدوق. على الرغم من أنه قد مضى وقت طويل ، نجحت عائلتك في الدم الملكي ، ولكنك انتهيت من نهاية عائلة الدوق التاريخية الوحيدة في الإمبراطورية ".

قال إنه شعر بالأسف ، لكن الدوق ابتلع لعابه لأن تعبيره كان باردًا.

"في بعض الأحيان يجب على الرجل أن يعتز بما لديه ، ثم يحصل على شيء غير متوقع وثمين."

قال أستروب ذلك ونظر إلى حيث كانت إريا كما لو كانت شخصًا ثمينًا اكتسبه بشكل غير متوقع. تابع أستروب ، "الآن بعد أن أفكر في الأمر ، يجب أن أكون ممتنًا للدوق ، لأنك ساعدت جيدًا من عدة نواحٍ منذ كنت صغيرًا جدًا."

كان وجه الدوق باردًا ، ولم ينته الشتاء بعد. كان الهواء البارد لا يزال في ازهر كامل ، لكنه أصيب بعرق بارد.

"لماذا فعلت مثل هذا الشيء الرهيب إذا كنت خائفا مثل هذا؟" سخر أستروب من الدوق واستمر في الحكم عليه. "بالنسبة لدوق فريدريك ، فإن عقوبته مقطوعة الرأس ، وسيتم تعليق جسده عند مدخل العاصمة لمدة شهر".

أغلق الدوق عينيه بإحكام. ومع ذلك ، لم يفاجأ ، لذلك بدا أنه مستعد. لم يكن ذلك مرغوبًا ، ولكن لم يكن هناك شيء أكثر رعباً من هذا ، لذلك سار إلى المجرم الأخير ، إيزيس.

"فريدريك إيزيس"

كان جسد إيزيس يرتجف من وقت لآخر كما رأته لفترة طويلة. كان مظهرها مختلفًا عندما واجهت لوهان. كانت مليئة بالخبث.

قال أستروب وكأنه شعر بخيبة أمل عندما رأى أنها تخلت عن نفسها لليأس ولها وجه يائس.

"كنتي مخيفًة منذ زواجك من ملك بلد آخر وبيعك الإمبراطورية."

 الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل    2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن