"... لم أكن أقصد الجلوس في حضنك ، لكنك عديم الضمير".
'من الذي أغواني ، و جعلني أفعل شيئًا عديم الضمير؟' على عكس إريا ، التي ضحكت بسعادة ، لم يكن أستروب يضحك على الإطلاق.
"هل تكره أن تكون عديمي الضمير؟" سألت أستروب وهي تمسح شعرها وهو مشتت قليلاً.
اللمسة ، على عكس المعتاد ، احتوت على المصلحة الذاتية ، كما قالت إريا.
لذا غيرت ابتسامة إريا معناها أيضًا ، وقد اختفت منذ فترة طويلة ضحكاتها المرحة ، وتحولت إلى وجه مناسب لامرأة كانت راشدة اليوم.
"... حسنًا ، لا أعرف حتى الآن كم أنت عديم الضمير ، لذا لا يمكنني إصدار حكم".
هكذا كانت الطريقة التي تحدثت بها. كانت نبرتها سرية للغاية وخفية بما يكفي لتبرير سلوك عشيقها عديم الضمير ، وبمجرد انتهاء رد إريا ، تحولت يده التي كانت تمشط شعرها إلى خدها.
كان الخدين الناعمة باردين من رياح الشتاء ، وعندما شعر بالأسف من ذلك ، اجتاح عدة مرات ، وبدأوا في التدفق كما لو لم يكن باردًا.
"خدودك ساخنة".
"... أعتقد أنني سكران."
لم يكن وجهًا مخمورًا حتى لو رآه أحد ، لكن إريا ردت عليه ، ولم يشك أستروب في ذلك ، لأنه لم يكن مهمًا سواء كانت مخمورة أم لا.
"سمعت أنه إذا شاركنا الألم ، فسيكون نصف ... هل نفس الشيء مع ما تشربه؟" سألت إريا ، ووضعت يدها على أستروب وهي تمسح خدها. كان سؤالاً أحمقاً ، لكنه أكثر أهمية وإغراءً له من أي شيء آخر.
"حسنًا ... هل ستجربيها؟"
لم يكن عليها أن تسأل كيف ، لأن أصابعه ، التي كانت تمسح خديها ، لمست شفتيها بهدوء.
أغلقت إريا عينيها ببطء ، دون الرد على لمسته الكثيفة. لم يعد أستروب يحتمل واحنى رأسه. لا أحد يعتقد أن مثل هذا العمل السري يمكن رؤيته في الحديقة تحت الشرفة.
لم يكن الأمر كما لو أنه لم يراها منذ وقت طويل. تمتلئ حركة الشفاه المتداخلة بالحنين لأنها كانت بعيدة. كان هناك أيضا نداء ورغبة في عدم الذهاب إلى أي مكان مرة أخرى. وبينما كان يعانقها بشدة ويقبلها بعمق كما لو أنه لن يسمح لها بالرحيل ، قامت أيضًا بلف يديها حول رقبته وتمسكت بها ، قائلة إنها ستفعل الشيء نفسه.
استمرت القبلات حتى لم يستطع الناس خارج الشرفة التغلب على فضولهم و اندفعوا إلى الحديقة.
* * *
نظرًا لانتقاله من الإمبراطورية إلى كروا في الحال ، لم يستيقظ أستروب طوال اليوم مثلما استخدمت إريا الساعة الرملية.
على عكس إريا ، التي لم تنهض أبدًا من قبل المحفزات الخارجية ، فتح عينيه واستيقظ عندما هزته بعنف كضربة حظ جيدة في خضم المصيبة. ومع ذلك ، لم يكن في حالة طبيعية ، لذلك كان عليه أن يعذر أنه عالق في غرفة لأنه كان يفعل شيئًا لم يفعله بعد.
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل 2
Fanfic"مكتملة " ، الكتاب الثاني من الرواية ادخلوا على حسابي تحصلون الكتاب الاول لين الفصل 199 للي م بدأوا فيها الي بدأ قراءة ممتعة 🫶🏻