عندما فتحت عينيها الواسعة و ردت بأنها لا تستطيع فهم ما تتحدث عنه ، قامت الكونتيسة بتصحيح السؤال وسألت مرة أخرى ،
"ليس الأب ، الذي أصبح من خلال الزواج مرة أخرى ، بل الأب الحقيقي. الأب المتصل بك بالدم ".
'هل تعني والدي الحقيقي؟' كان هذا سؤال لم تفكر فيه من قبل ، لذا لم تستطع إريا المحرجة الإجابة على أي شيء. لم تكن تعرف ماذا ستفعل والدتها به.
لذلك التزمت بالصمت والتفكير في نيتها للسؤال ، يمكنها أن تصل إلى فرضية قريبًا. لقد كانت فرضية غير سارة للغاية. ومع ذلك ، لأنها كانت فرضية معقولة ، ضيقت إريا عينيها وسألت والدتها ،
"هل ظهر والدي الحقيقي؟ هل أراد شيئا مثل الملكية؟ هل أصر على الحضانة؟ "
كانت لهجة شائكة جدا. ذلك لأنه لو ظهر بالفعل في هذه المرحلة ، لم يكن لديها شك في نيته. في الماضي السيئ السمعة ، لم يظهر نفسه على الإطلاق حتى منتصف العشرين ، لكنه ظهر الآن حيث اكتسبت الثروة والشهرة حتى قبل أن تصبح بالغة ، ولم تستطع أن تصدق أن النية كانت نقية.
الكونتيسة أنكرت بشدة ، تلوح بيديها.
"ليس الأمر كذلك ، لذلك لا تفهموني خطأ! سأطلق قريباً وفكرت في الأمر ".
لكنها كانت سلبية بشدة بحيث كان لها تأثير سلبي ، وكانت عيون إريا ملطخة بعدم الإيمان. اعتقدت أن عذر والدتها سيكون كذبة.
ما الذي تخفيه بحق الجحيم؟ هل ظهر والدي الحقيقي؟ الأب الذي سيجعلها تقلق كثيرًا؟'
ثم تذكرت أستروب قائلة ذلك.
'هل ظهر والدي الحقيقي؟ ومع ذلك ، لن يتغير شيء. على أي حال ، سأتزوج أستروب قريبًا ، وأيا كان والدي الحقيقي ، فلن يكون رجلاً عظيمًا بما يكفي للتأثير على حياتها المستقبلية.'
بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لها التي لم تتلق أبدًا حب والدها الحقيقي ، كانت كلمة "والد" غير مألوفة لدرجة أنها اعتقدت أنها لن تتغير كثيرًا. لم يكن لديها إيمان وثقة في القرابة.
"حسنًا ، على أي حال ، عندما أكون بالغًا ، سأتزوج وأغادر المنزل ، لذلك أنا لست مندهشًا حقًا".
"... هل هذا صحيح؟"
"بلى. لا أعتقد أنه سيكون مختلفًا إذا قابلت والدي الحقيقي الآن ".
"ماذا لو كان بإمكان أي شخص مساعدتك؟"
"... مساعدة؟ إذا أعطاها ، سآخذها ، ولكن من يستطيع مساعدتي؟ ليس لدي أي شيء لأطلبه. لقد فعلت كل شيء بنفسي ، لذلك ليس هناك ما يساعدني. لذا إذا ظهر والدي الحقيقي ، فأنا أريده ألا يزعجني ".
ردا على الجواب البارد ، شعرت الكونتيسة بالأسف لذلك.
يبدو أن والدتها شعرت أن ابنتها كانت مثيرة للشفقة عندما تحدثت عن والدها الحقيقي بقلوب. شعرت إريا بالسوء لدرجة أنها تعاطفت معها والدتها ، وليس أي شخص آخر ، لكنها لم تعبر عن مشاعرها وسألت لماذا ،
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل 2
Fiksi Penggemar"مكتملة " ، الكتاب الثاني من الرواية ادخلوا على حسابي تحصلون الكتاب الاول لين الفصل 199 للي م بدأوا فيها الي بدأ قراءة ممتعة 🫶🏻