لذا شعرت إيزيس بعدم الارتياح بسبب القلق غير المستقر واتبعت عينيها الرجل المختفي. كان الأمر نفسه مع أوسكار إلى جانبها. التقطت إيزيس على عجل معصم ميلي التي كانت يتبع لوهان في القصر بابتسامة طفيفة.
"أريد التحدث معك لمدة دقيقة".
"ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟"
لم يكن لدى إيزيس وقت للاعتناء بموقفها الأكثر برودة ، على عكس عندما غادرت ميلي لكروا. سألت إيزيس ، التي أخذتها إلى مكان نادر الناس ، عن الرجل الذي اختفى لتوه. بدت غير صبور.
"من هو الرجل الذي غادر لتوه؟"
"عن من تتكلمين؟"
"الرجل الذي طلب إذن جلالة الملك وترك البيت!"
في ميلي التي سألت مرة أخرى دون معرفة أي شيء ، رفعت صوتها. ردت ميلي كما لو كانت تعرف ذلك ،
"لا أدري، لا أعرف. انضم فجأة إلى المنتصف ، ولم أر وجهه بشكل صحيح. سمعت أنه وريث عائلة ... يبدو أنه ليس شخصًا مهمًا. بالكاد رأيته عندما وصلنا إلى المدن في المنتصف ، ولم أكترث ".
"كم انتي غبية!" ، صرخت إيزيس أسنانها وسألت مرة أخرى: "... ألم تري حقًا وجهه؟ ألا يمكنك التفكير في أي شخص؟ "
"أنا لا أعرف ما الذي تتحدث عنه. نعم لا اعرف. هل هذا كل ما تتساءل عنه؟ سأعود إلى جلالة الملك ؛ قد يبحث عني ".
"ها ...!"
مهما كانت صغيرة ولم تكن تعرف العالم ، كانت امرأة لديها الكثير من التعلم بين النبلاء ، لكنها كانت غبية جدًا! ومع ذلك ، لم تتحقق من وجهه. إذا كان قد انضم إليهم في الوسط ، فلا بد أنه كان لديه سبب للقيام بذلك. سارعت إيزيس بعد ميلي.
كما لو كان يشاهد هذا ، تبعها أوسكار وسأل ،
"... من قالت أختي؟"
"قالت إنها لا تعرف."
عبس أوسكار على الجواب ، وسارعت إيزيس قائلة أنه قد يكون من الأسهل أن تطلب من لوهان مباشرة. ولكن قبل أن تطلب ذلك ، تشديد جسد إيزيس عندما دخلت الصالة بكلمات روهان الصادمة.
"ليس لدي وقت ، لذا سيكون من الجيد استعادة القلعة الإمبراطورية غدًا".
"... غدا؟"
"نعم ، معنويات الجنود كافية ، بفضل عملك الجاد ، وليس عليك قضاء الوقت والمال بعد الآن. التحضير مثالي. "
في الواقع ، تم إنفاق قدر كبير من المال ، وأكد الدوق والدوقة وليس لديهم مزيد من الرفض ، وإيزيس ، التي كانت على وشك أن تسأل عما إذا كانت متسرعة للغاية ، أغلقت فمها أيضًا.
"لذا أعتقد أننا يجب أن نخرج للعشاء الليلة ، لأننا سنكون مشغولين غدًا. ماذا عن الاستمتاع بالعشاء الأخير ، سيدة إيزيس؟ "
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل 2
Fanfic"مكتملة " ، الكتاب الثاني من الرواية ادخلوا على حسابي تحصلون الكتاب الاول لين الفصل 199 للي م بدأوا فيها الي بدأ قراءة ممتعة 🫶🏻