لم يكن في مشكلة لأنه لم يستطع مساعدتها. أساءت لين لأنها توسلت إليه لإنقاذها كثيرًا لأنه كان الشخص الذي تحدث إلى ميلي و إريا نفسه وقد اختبر شخصية ميلي ذات الوجهين. بعد فترة وجيزة ، لاحظت أن أستروب كان يراقب هذا الوضع باهتمام وفتح فمه كما لو لم يكن لديه خيار.
"... أنا آسف ، لكن سيدي ... صاحب السمو أستروب".
"... نعم؟"
"الكنوز والمساعدات التي أرسلها لك سيدي لم تكن مخصصة لك في الواقع ، خلطت بالسيدة إريا. في البداية ، من دون معرفة اسم السيدة إريا ، كان يعرف فقط أنها سيدة عائلة روزنت ".
لين ، الذي رد على ذلك ، غادرت ميلي ، التي تحدق في عينيه بالضجر ، خلفها واستقبلت أستروب.
"أنا آسف لأنني تأخرت لأحييكم. لقد تحدثت إلي للتو ، لذلك ... لقد عدت من كل العمل الذي طلبت مني القيام به ".
"عمل جيد. أخبرت فيكا أن أخبرك بالعودة إلى قصرك والراحة ، لكنني لا أعرف لماذا أتيت إلى هنا وشعرت بالحرج ".
"هذا ما قيل لي ، لكنني جئت إلى هنا لأنني اعتقدت أنني قد نسيت وجهك."
قام بتغيير وجهه بسرعة لعدم الإساءة إلى مزاج أستروب حيث كان غاضبًا دون خوف.
"إذا انتهى عملك ، فهل تريد العودة الآن؟"
"... تريدني أن أذهب إلى العمل. هل قال فيكا شيئا؟ "
"..."
تبادل أستروب ولان ، اللذان ساعدا في دفع ميلي إلى اليأس ، النكات أمامها التي لم تستطع الخروج من حفرة اليأس في الوقت الحالي.
"حسنًا ، لقد انتهيت هنا. دعنا نعود. ليس لدي أي شيء أقوله للخاطئ ، ولا شيء لأكتشفه في المقام الأول. "
كما لو أنه ترك العمل المزعج ، قال بوجه متجدد. إذا تم الانتهاء من عمل ميلي ، فستكون إريا قادرة على الهروب من الماضي والعيش مع نفسها في المستقبل.
"أعتقد أنها النتيجة الطبيعية لأفعالك السيئة. لقد فعلت الشيء نفسه للسيدة إريا في الماضي. لا ، ليست الأسوأ. على الأقل جسدك على ما يرام. "
"ما الذي تتحدث عنه؟"
تحول أستروب ببرود ، تاركا ميلي التي لديها نظرة عدم الفهم بسبب اليأس.
أراد أن يقطع لسانها لأن إريا كانت تعاني في الماضي ، لكنه كافح للحفاظ على دوافعه ، معتقدًا أن إريا قد ترغب في التحدث إلى ميلي للمرة الأخيرة.
"هل قررت حكمها؟" سأل لين بهدوء إلى أستروب ، الذي صعد إلى عربة العودة وحدق خارج النافذة.
"حسنا ، هل يجب أن تمزق أطرافها؟"
"أليست هذا قاسي للغاية؟"
"إنها ليست قطرة في الدلو مقارنة بما عانت منه السيدة إريا."
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل 2
Fanfic"مكتملة " ، الكتاب الثاني من الرواية ادخلوا على حسابي تحصلون الكتاب الاول لين الفصل 199 للي م بدأوا فيها الي بدأ قراءة ممتعة 🫶🏻