280 - قصة إضافية 3 المرأة الشريرة هي امرأة شريرة إلى الأبد ، الجزء الثالث

78 10 0
                                    

"نعم ، كانوا خادمات من قصر الكونت السابق ، لذلك لم يعرفوا حتى ماذا يفعلون. لذلك أردت منهم أن يتكيفوا مع القلعة الإمبراطورية ، بينما كنت أدرس ... ألم يكن ذلك صحيحًا؟ "

سألت إريا كما لو أنها لا تعرف شيئًا ، وشفت شفقة وجه النبيل. كما كان وجه خادماتها يرتكبن أخطاء كبيرة. عانت إريا ، التي تشعر بعدم الارتياح بشأن هذا ، من أجل فتح جبينها المجعد وسألت النبيل مرة أخرى. لم تكن تعرف ما الذي يجري ، لكنها واجهت حدسًا يتعين عليها حله بسرعة.

"لذا دعني أعرف إذا كنت تعرف أي شيء. إذا حدث أي شيء ... فظيع. لقد أحضرتهم إلى هنا ، لذا يجب أن أعتني بهم ".

'كيف يمكن لأي شخص ألا يريد مساعدتها عندما قالت ، القلق من خادماتها سيحل المشاكل إذا حدث أي شيء دون معرفة أي شيء عنهم؟' علاوة على ذلك ، على عكس شائعات الماضي البعيد ، كانت آريا ، التي فضلها أهل القلعة الإمبراطورية بلطف وإحسان. كان من الطبيعي أن يثق بكل شيء يعرفه.

بالطبع ، لهذا السبب كان هناك أشخاص تجرأوا على التحدث عن جيسي وآني الذين جلبتهم.

"حسنا ، في الواقع ..."

فتح الأرستقراطي فمه على أسئلة إريا التي تلت عدة مرات ، والتعبير عن إريا بعد سماعه الذي أصبح باردًا على الفور.

* * *

"هناك شائعات بأن الخادمات ، اللواتي جلبهن الأميرة المتوجة ، يفعلن شيئًا يتجاوز ما يفترض القيام به ، دون معرفة من هم. إنهم يرتدون فساتين فاخرة ، ولديهم وقت الشاي ، ويلعبون الأرستقراطيين. هناك أيضًا شائعة بأن جميع النفقات تخرج من جيبك ... ليس هناك عدد قليل من الناس الذين يرونهم بعين فأس. "

إريا ، التي تذكرت ما قاله النبيل منذ فترة وجيزة ، تناول رشفة من الشاي الجديد الذي سكبته الخادمة. لقد كانت لفتة أنيقة ونبيلة.

كما شربت إريا الشاي ، التقطت السيدات النبيلات على الجانب الآخر الشاي أيضًا بلفتة رشيقة للغاية. بدوا سعداء مع انتهاء الحظر المفروض على الزيارات ، الذي تم فرضه مؤقتًا بسبب مؤامرة لين وسوء فهم أستروب.

"لقد كنت أتطلع إلى هذه اللحظة ... أنا مندهش للغاية لعدم رؤية سمو الأميرة المتوجة."

"كذلك أنا. أنت الشخص الذي لا أستطيع رؤيته بسهولة. لذلك فوجئت عندما صدر حظر زيارة ".

"أنا أيضا. لقد تأخر الوقت قليلاً ، ولكن يشرفني أن ألتقي بك على هذا النحو ".

كان بعض الخادمات المفضلين لديهن ينتظرن السيدات النبلاء الصاخبات. على عكس الخادمات الأخريات اللواتي يقمن بالأعمال المنزلية ، كان يرتدون ملابس أنيقة. كانوا أبناء عائلة نبيلة كانت لديهم قوة قليلة. تطوعوا لعائلاتهم ليصبحوا خادمات لعائلات قوية.

 الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل    2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن