فيوليت ، على أية حال ، أظهرت علامة خيبة أمل كبيرة. كان ذلك طبيعيًا لأنه سيكون عيد ميلاد حفيدتها الأول والأخير ، وأرادت أن تجعله ملونًا ورائعًا قدر الإمكان.
اقتربت جيسي ببطء من فيوليت بينما كانت تنتظر وتراقب. "... لقد أعددت حفلة عيد ميلادها ، لذلك أعرف ما تحبه." ثم همست بهدوء وسر للغاية إلى فيوليت.
فتحت فيوليت عينيها على حين غرة وذهبت إلى جيسي. بغض النظر عن مدى اعتراف إريا بها ، كانت مجرد خادمة ، وكان من الرائع التحدث إلى المركيز أولاً دون إذنها ، لكن القصة كانت مثيرة للغاية لدرجة أن عيون فيوليت تألقت.
"أنا آسف يا سيدة إريا ، ولكن هل يمكنني إنهاء وقت الشاي الآن؟ حدث شيء عاجل فجأة ".
فيوليت ، التي قالت ذلك ، أعطت جيسي تعليمات صامتة. يبدو أنها تعني متابعتها.
تومض جيسي بصمت لإظهار تأكيدها.
"... أنا أرى. حسنا." عندما انكشفت أمام إريا ، التي كانت قد استوعبت الوضع بأكمله ، تنهدت وأومأت.
أعجبت إريا بشخصية فيوليت وأنها نجت في القلعة الإمبراطورية لما يقرب من ثلاثين عامًا.
* * *
مع عمل فيوليت والنصيحة المناسبة من جيسي ، تم إعداد حفلة عيد ميلاد إريا بشكل جيد. نظرًا لأن إريا لم تعبر عن مشاعرها الصريحة في الحفل بعد نشأتها ، فقد تم تزيينها بالأشياء التي تحبها عندما كانت طفلة.
كانت فيوليت ، التي تستعد لحفلة عيد ميلاد إريا ، وجهًا سعيدًا يجعل الآخرين يشعرون بتحسن كما رأوا ، ولفترة من الوقت ، كان هناك الكثير من الضحك في عائلة ماركيز بياست.
في هذه الأثناء ، أمضت إريا وقتًا في مشاهدة جيسي و فيوليت ، التي كانت تستعد لعيد ميلادها ، وكانت تجيب أحيانًا على أسئلة حول الطعام واللون ، وتظاهر بعدم ذلك.
"الكعكة من خمس طبقات ، واللون العام للحفلة أزرق ..."
كانوا يحاولون الحفاظ على خصوصيته حتى عيد ميلادها ، ولكن كان من الواضح جدًا أن على إريا أن تتظاهر بأنها لا تعرف.
"هل من الضروري أن تكون كبيرًا جدًا؟"
لم تستطع إريا منع فمها من الارتفاع ، على الرغم من أنها تعتقد ذلك. لم يكن الأمر كما كان عندما أعد خادماتها الحفل بكل قلوبهم وروحهم. لم يعجبهم عملهم لأنهم قاموا بعملهم للتو لتلقي بعض المدفوعات ، لكن فيوليت كانت مختلفة. يبدو أن فيوليت تستعد حقًا لحفلة عيد ميلادها ، للاحتفال بعيد ميلادها وكانت تأمل أن تكون إريا سعيدة. لقد تصرفت كما لو أن سعادة إريا بدت وكأنها لها. "فكيف لا يمكن أن أتحرك؟"
مر الوقت بسرعة لأنه كان ينفد من الوقت ، وأخيرًا ، في يوم عيد الميلاد ، عندما عاد كارين وكلوي ، الذين سمعوا أن حفلة عيد ميلاد إريا ستقام في كروا ، بفضل الخادم المرسل من القصر ، عادوا إلى القصر في الصباح الباكر.
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل 2
Fanfic"مكتملة " ، الكتاب الثاني من الرواية ادخلوا على حسابي تحصلون الكتاب الاول لين الفصل 199 للي م بدأوا فيها الي بدأ قراءة ممتعة 🫶🏻