ولكن الآن بعد أن عرفت ميلي أن آني لم تعد قادرة على إعادتها إلى السجن بدون إذن إريا ، اختارت ألا تستمع إلى ما قالت ، ولكن أن تقاتل معها ، وتنظر إليها بغضب. ميلي ، التي حصلت على الزهرة المستحثة ، لم تعد ميلي السابقة.
"هل أنت مجنونة!" إلى من تحدقين؟ "
أثار هذا النوع من السلوك من قبل ميلي غضب آني ، وأصبحت العلاقة بين الاثنين سيئة للغاية لدرجة أنها لا يمكن أن تسوء.
بغض النظر عن مقدار ما سمحت به إريا ، لم يكن فعلًا يتعلق بسيدتها أمامها. بعد رؤية آني تدحرج عن سواعدها لمعرفة ما إذا كانت قد تشاجرت حتى ، قطعت إريا بينهما.
"آني ، أحتاجك لمساعدتي على الاستعداد للخروج. وميلى ، هل يمكنك أن تحضر لي كوبًا من الشاي بعد ظهر هذا اليوم؟ "
"نعم...؟ نعم!"
كانت إريا تشرب الشاي دائمًا ، ولكن كان هناك سبب واحد فقط يجعلها تطلب منها إعداده. كانت إشارة للاستعداد وتسمم الشاي.
مع العلم بذلك بالتأكيد ، ردت ميلي بفرح كبير.
"سأبدأ في تجهيزها على الفور!"
"ليكن."
ثم اختفت مثل الهواء.
"... لماذا تعد ميلي للشاي من الآن فصاعدًا؟"
لم يكن هناك زائر ، وفي أحسن الأحوال ، كانت إريا وبعض الخادمات حاضرات. كان تعبير آني مثل السؤال ، "لماذا تثير مثل هذه الضجة؟" بضع ساعات كانت كافية حتى لو أعدوها بعناية فائقة.
أوضحت إريا سبب وجهها الفضولي.
"سيكون لدينا ضيف."
"ضيف؟"
"نعم. ضيف ستحبه ميلي كثيرًا ".
آني ، التي كانت مقتنعة بسلوك ميلي عندما سمعت أنها ستحظى بضيف ، محو السؤال من وجهها.
"آه ، كان كذلك. بالمناسبة ، من بحق الجحيم الضيف الذي ستحبه ميلي؟ هل يوجد أحد مثل هذا؟ "
"هناك بالطبع."
'بالطبع ، لا تعرف ميلي أن الشخص سيزورها.'
"أنا بحاجة لقضاء وقت الشاي في فترة ما بعد الظهر على أي حال ، لذلك لا بد لي من التحرك مشغولة. هل يمكنك مساعدتي في الاستعداد؟ "
"نعم! انستي. بالمناسبة ، هل لي أن أنضم إليك في وقت الشاي ، إذا كنت لا تمانعين؟ أتساءل عمن ينتظر ميلي ".
بالنسبة لسؤال آني الساذج ، أجابت إريا بابتسامة من اتفاقها الخاص.
"نعم ، افعليها. لا جديد. "
في المقام الأول ، لم يكن السؤال يستحق القلق لأنه حان وقت الشاي ، والذي لن يتم إنشاؤه بدون آني. بما أن آني لم تكن تعرف أن الوقت قد حان لتضايق نفسها ، فقد هدأت ، ساعدت إريا في ارتداء ملابسها.
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل 2
Fanfiction"مكتملة " ، الكتاب الثاني من الرواية ادخلوا على حسابي تحصلون الكتاب الاول لين الفصل 199 للي م بدأوا فيها الي بدأ قراءة ممتعة 🫶🏻