288 - قصة إضافية 3 المرأة الشريرة هي امرأة شريرة إلى الأبد ، الجزء الحادي عشر

195 9 2
                                    

كان من المفترض أن تعقد آني الحفل أولاً ، ولكن عندما بدأ دعم إريا ، بما في ذلك الفستان ، أعدت حفلًا جديدًا ، ألغت كل ما قررته وأعدته.

في المقابل ، تلقت جيسي الدعم اللازم من إريا فقط واستخدمت ما أعدته في الموعد المحدد. في المقام الأول ، كانت مثقلة بالكثير وحاولت رفضه ، ولكن أجبرتها إريا على قبوله.

"كيف يمكن أن يكون هذا حفل زفاف عام؟ فقط النبلاء الأغنياء يمكنهم تحمل ذلك. " على الرغم من رفض جيسي ، قامت إريا بتزيين قاعة الزفاف بشكل أكثر جمالا وكان الزوار مذهولين.

"صاحبة السمو الأميرة المتوجة وراءها. جيسي ليست من عامة الناس ".

"هذا ما اعتقده. إلى جانب ذلك ، إنها مجرد مسألة وقت قبل أن تحصل على اللقب لأن قدرات زوجها رائعة ، وهو في الوضع الصحيح ".

"بالرغم من أن السابقة نادرة ، إلا أنها ممكنة".

"إن سمو ولي العهد يحب كثيرا سمو الأميرة ، لذلك سوف يستمع إلى أي شيء تريده".

"أنا متأكد من أن سموه سيكون إمبراطورًا قريبًا ، لذلك قد يكون الأمر بسيطًا."

"ستكون أسعد امرأة في الإمبراطورية."

"أليست هي الآن؟"

أولئك الذين تحدثوا عن جيسي وزوجها كانوا من النبلاء الذين لم يكونوا قريبين جدًا منها. يبدو أنهم حضروا الحدث للحصول على انطباع جيد من إريا إذا كانت ستحضر. بالإضافة إلى ذلك ، كانوا يعتقدون أن جيسي ، خادمة مفضلة من إريا ، سترتقي قريبًا إلى وضعها ، لذا قدموا تحية حارة لأقارب جيسي.

"يا إلهي. حضرة صاحبة السمو الملكي الأميرة أتت إلى هنا! "

وقبل بدء الحفل مباشرة ، كما توقع الجمهور ، ظهرت إريا مع أستروب. على الرغم من أن جيسي كانت أكثر خادمة محبوبة ، كان من المتوقع أن تأتي إريا وحدها لأنها كانت عامية ، لكن إريا ظهرت مع أستروب وكان الجميع مقتنعًا مرة أخرى بأن جيسي وهانز سيرتقيان في وضعهما.

زارت إريا ، التي لم تتبادل التحية مع أي شخص ، على الفور غرفة الانتظار حيث كانت جيسي تنتظرها واستقبلتها.

"أوه ، ليس عليك أن تأتي ..."

"كيف افتقد حفل الزفاف الخاص بك؟"

'واصلت قول الشيء الصحيح لي ، المرأة الشريرة.' على الرغم من أنها كانت لها نهاية بائسة لعدم اتباع كلماتها ، إلا أنها عززت ثقتها في جيسي من خلالهم.

كما كان يعرفه أيضًا ، كان أستروب على استعداد لمتابعة إريا لإظهار وجهه لحفل الزفاف للحظات.

"سيكون لديك عطلة طويلة ، حتى تتمكن من قضاء وقت جيد ومريح مع زوجك. عندما تعودين ، يجب أن تعاني من الخدمة الشاقة مرة أخرى ".

 الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل    2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن