"كما قلت لك ، لا توجد طريقة سأكرهك على ذلك. بدلا من ذلك ، أنت منظمة بذكاء لدرجة أنني أشعر بالارتياح "، قال أستروب ، حيث كان يمسك بيد إريا القلق بشكل أكثر احكاما.
"أنا قلق قليلاً من عدم وجود شيء يمكنني القيام به للمساعدة."
"لا تقلق. كل شيء يسير بسلاسة. عندما ينتهي هذا ، سيعود كل شيء إلى طبيعته ".
"كوابيسي ستنتهي أيضًا."
"إذا كنت بحاجة إلي في أي وقت ، فأخبرني بذلك. مهما كانت ، أنا على استعداد لمساعدتك ".
"شكرا لك. لم أرك منذ وقت طويل ، لكني أجعل المزاج غريبًا ".
"إنه ليس غريبًا. بغض النظر عن القصة ، أنا أستمتع بكل لحظة معك. "
"وأنا كذلك."
استعادت إريا ابتسامتها مرة أخرى وجعلت مشرقة أستروب. كان بإمكانها فقط أن تبتسم بهذه السطوع لأنها كانت تجري في النهاية. سرعان ما سيتم ترتيب كل شيء ، وستحصل على حياة جديدة.
* * *
"... بسببك!"
آني ، التي لم تكن قادرة على الحركة لفترة من الوقت بعد مغادرة العربة ، سرعان ما أخطأت غضبها على ميلي. ظنت أنها سترتدي ثوبًا أعده البارون بربوم وتلعب المرأة النبيلة ، لكن كان عليها أن تأخذ مثل هذه الدخيلة معها!
"... لا أريد أن أتبعك ، آني". تحدث ميلي أيضًا ببرود شديد ، على ما يبدو لا تريد مرافقة آني.
لكن الاثنين ، اللذان لم يستطيعا إيصال الكلمات إلى نفس الشخص الذي جعل الموقف بهذه الطريقة ، قد صرعا أسنانهما بعداء حاد تجاه بعضهما البعض. ولسوء الحظ ، وصل بارون بربوم إلى القصر قبل تسوية الأمور.
"لقد خرجت بالفعل." حتى بارون بربوم ، الذي أكد أن حشدًا كبيرًا قد تجمهر في الحديقة ، سأل بنظرة مدهشة للغاية.
"... بارون بربوم!"
قامت آني بسرعة بتغيير وجهها وابتسمت على نطاق واسع لتحية البارون بربوم. في هذه الحالة المثيرة ، بدأ الخدم في مراقبة آني ، وبارون بربوم وميلي ، وهم يحبسون أنفاسهم دون العودة إلى القصر.
"أنت جميلة كما اعتقدت."
"شكرا لك. أنت أيضا تبدو رائع."
"هذه مجاملة رائعة."
مثل المحبين الآخرين ، قال البارون بربوم ، الذي أظهر حبه لآني ، إن الوقت ينفد ويصل. كان يقصد أن يبدأ. لو كان الأمر ، كالمعتاد ، لكانت سترفع ذقنها إلى أقصى حد وتمسك يده كما لو كانت تفتخر للجميع ولكن ليس الآن. بقيت المسألة مع ميلي.
غادرت إريا بعد أن طلبت خدمة ، ولكن لم تستطع آني أن تأخذ معها ميلي ، ولكن إذا أخذت ميلي معها ، فسيكون تاريخها مزعجًا ، ولم يعجبها ذلك.
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل 2
Fanfic"مكتملة " ، الكتاب الثاني من الرواية ادخلوا على حسابي تحصلون الكتاب الاول لين الفصل 199 للي م بدأوا فيها الي بدأ قراءة ممتعة 🫶🏻