"انستي!"
لحسن الحظ ، عندما سمع صوت إريا العاجل ، اندفع الخدم مباشرة ، لكنه لم يستطع التعامل مع الكارثة غير المتوقعة التي تكشفت في الحديقة الجميلة وابتلع أنفاسه.
"ماذا ، ما هذا ...؟"
"أسرع يا دكتور! اتصل بالطبيب!"
"... نعم نعم!"
أمرت إريا الخبير بالعجلة والاتصال بالطبيب. ردا على ذلك ، غادر الخدم الحديقة ، ركض بسرعه ، والخدم الخادمات الذين دخلوا الحديقة وهم يشعرون متأخرين بالاضطراب.
"آآآآه!"
"يا إلهي!"
"ماذا نستطيع أن نفعل؟"
"احصل على المنشفة!"
ازدادت كمية القيء في الدم ، وكان الجميع يصرخ في حالة من الذعر ، وبكاء ميلي ازداد بصوت أعلى.
"سوب سوب! أخي!"
"آه ، آنسة ...! هل انت بخير؟" استفسرت جيسي ، التي أصبحت شاحبة من الأهوال التي لا تصدق ، في بشرة إريا ، لأنها كانت تشرب الشاي نفسه على نفس الطاولة ، في حالة فقط.
"... أنا بخير."
استطاعت إريا ، التي أجابت على ذلك ، أن تستعيد سببها ببطء ، على عكس الآخرين الذين أصيبوا بالذعر. لا ، يمكن أن تشعر بمزاج متزايد. كان ذلك لأنها ، بعد عقد من الزمان أو نحو ذلك ، تمكنت أخيرًا من تحقيق ما كانت تأمل فيه.
'كان سيكون من الأفضل لو كان لدى ميلي ذاكرة سابقة مثلي.'
إذا كانت قد فعلت ذلك ، لكانت ميلي قد استعادت ما فعلته في الماضي ، و سيتضاعف استياءها. ربما وجدت أنها النتيجة الطبيعية لأفعالها قبل أن تموت. ولكن لم يكن سيئًا مواجهة الموت دون معرفة أي شيء كما كان. بهذه الطريقة ، ستشعر بمزيد من الظلم. ربما كانت قد ذرفت دموع الاستياء ضد المرأة الشريرة ، قائلة إنه حتى كاين ، الذي لم يرتكب مثل هذه الجريمة العظيمة ، فقد حياته.
معتقدة أنها تريد رؤيتها في أقرب وقت ممكن ، تظاهرت إريا بالخوف ورعاية كاين.
"ماذا بحق الجحيم هو هذا...؟! أخي! ماذا بإمكاني أن أفعل؟ انت بخير؟"
كان لدى إريا الجرأة و كانت هي التي جعلت كاين يشرب الشاي المسموم. في مظهر إريا البغيض ، فتحت ميلي ، التي كانت تبكي ، عينيها بغضب وهتفت عليها ،
"لماذا ا! لماذا تركته يشرب هذا الشاي؟ لماذا ا! بسببك...! بسببك يا أخي ... شربت الشاي المسموم الذي كان من المفترض أن تشربه آني! "
قام جيسي وآني برأسهما للحظة ، متضايقين من صرخات ميلي ، مما يعني ضمناً أنه كان شخصًا آخر غير كاين ، سيشرب الشاي ويتقيأ.
"ما الذي تتحدث عنه؟ ميلي؟ هل تقول أنني تركته يشرب الشاي ...؟ " سألت إريا نظرة محيرة للغاية كما لو أنها لا تعرف ما الذي تتحدث عنه.
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل 2
Fanfic"مكتملة " ، الكتاب الثاني من الرواية ادخلوا على حسابي تحصلون الكتاب الاول لين الفصل 199 للي م بدأوا فيها الي بدأ قراءة ممتعة 🫶🏻