"أنا أرى. شكرا لك. لكنك لست مرتبطًا بي بالدم ، لذا لا يجب أن تكون هنا "."نفس الشيء ينطبق على أستروب!"
"لا ، أستروب حبيبي".
استحوذ أستروب بقوة على كوب حيث أشارت إليه إريا أنه كان عشيقها بشكل عرضي. كانت نصائح أذنيه حمراء بعض الشيء.
"... يمكنك أن تكون لك علاقة معي كعاشق أيضًا."
ولكن سرعان ما بدأ لوهان يتحدث بهراء ، وانزعج أستروب ، الذي كان له وجه بارد ، وانضم إلى المحادثة.
"أريد أن أخل بوعدي ، وأرجو أن تصمت".
"ألا تتعامل مع وعد دولتين بتهور؟ "
"الأمة العظيمة تقرر ما إذا كانت ستفي بوعدها."
"..."
كان ذلك غير عادل ولكنه كان صائباً ، وأغلق لوهان الصمت. منذ فترة طويلة ، كانت الإمبراطورية أعظم قوة في القارة. عندما أغلق لوهان فمه ، استمرت المحادثة التي توقفت مرة أخرى ،
"... أنا متأكد من أنك ستخمن منذ أن ذكرت علاقات الدم. هذا هو والدك البيولوجي ، بياست كلوي ".
"فهمت."
على عكس كارين ، التي قدمت بعناية ، كانت إجابة إريا هادئة ، كما لو أنها لم تكن تستحقها.
لقد سمعت عن الاسم الأخير ، بياست ، في مكان ما ، لكنها لم تكن جديدة لأنها حتى لو كان لديها أب بيولوجي ، فإن حياتها لن تتغير.
"... ألا تفاجأ؟"
"لقد أعطيتني الكثير من التلميحات ، ولا يمكنني أن أتفاجأ."
'إلى جانب ذلك ، يبدو وجهه مشابهًا جدًا لي ، وماذا تعتقدين أنه؟' كان لدى كارين نظرة محرجة جدًا إذا نسيت أن إريا ذكرت عن علاقة الدم.
"ليس من الغريب أن يكون لي أب بيولوجي لأنه لا يمكنني أن أولد بمفردي. بالمناسبة ، لماذا أنت هنا؟ "
'أنت لم تأت حتى كان عمري سبعة عشر عامًا. لماذا تاتي الان هل المال هو غرضك؟' لم تكن ثروتها بالضبط معروفة ، ولكن حقيقة أن إريا تراكمت ثروة كبيرة قد انتشرت بالفعل في جميع أنحاء القارة. كانت الشركات التي استثمرت فيها ناجحة في الأصل ، وكانت أكثر نجاحًا بكثير مما كانت عليه في الماضي ، مع هالة إريا الآن.
خاصة بالنسبة للمواد المستخدمة من قبل النساء ، فإن الشائعات حول ما إذا كانت Aria تستخدمها تم تداولها في الأماكن العامة وكانت شائعة جدًا. لقد اعتقدوا أنه إذا استخدموا نفس العنصر ، يمكن أن تكون جميلة مثلها. وهكذا ، لم تستطع إريا تحية حضور والدها البيولوجي الذي ظهر بعد أن اكتسبت هذه الثروة والشرف.
الآن بعد أن فعلت كل شيء على أي حال ، لم يكن هناك شيء يمكن أن يفعله والدها البيولوجي لها. وبدلاً من ذلك ، شعرت أنه سيكسب المزيد منها.
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل 2
Fanfic"مكتملة " ، الكتاب الثاني من الرواية ادخلوا على حسابي تحصلون الكتاب الاول لين الفصل 199 للي م بدأوا فيها الي بدأ قراءة ممتعة 🫶🏻