"ميلي ، كيف ستشعر لو كنت تعاملت من قبلي التي احتقرتها كما كنت مبتذلة؟" لقد أثارت طبيعة المرأة الشريرة عيون إريا.
"آمل أن يعطيني أستروب ميلي ، لكنها مذنبة للغاية بحيث لا تدفع مقابل لا شيء ، لذا يمكنك أيضًا معاقبتها بالعقوبة الصحيحة."
بدت كلمات إريا وكأنه طلب له أن يعطيها ميلي بعد أن عذب ميلي بما فيه الكفاية ، وضيقت عيناه للحظة. لم يكن رفض إريا ، الذي أظهر القسوة ولكن الإعجاب بها ،التي حاولت لدغها إلى النهاية دون فقدان ما أعطيت.
وعرفت إريا أن أستروب كانت مهتمة بهذه الشخصية وأحبها ، حتى تتمكن من الكشف عن قلبها الحقيقي دون تردد.
"حسنا. أعتقد أنها ستدفع ثمن خطاياها في الماضي والحاضر في النهاية ، وسأفعل ما تقوله ".
"شكرا لك."
ابتسمت إريا ابتسامة براقة ، ولم تتطابق مع أي شخص يضايق أو يعاقب أي شخص ، وقال أستروب بمظهر محرج للغاية ،
"إذا كنت سعيدًا جدًا ، أشعر بالأسف للعودة."
"إذا ابقى لبعض الوقت وارجع. هل ترغب في تناول الغداء معًا؟ "
عندما قبض عليها وهي تتظاهر بأنها لا تعرف أن أستروب لا يستطيع أن يفعل ذلك ، شعر بالندم أكثر على وجهه.
"... أنا غاضب لأنني لا أستطيع أن أفعل ذلك."
"لا يمكنني المساعدة ، ولكن عليك إنجاز عملك بسرعة".
على الرغم من أنها أخبرت الحقيقة ، إلا أن خيبة أمل أستروب لم تزول ، وأخذت إريا يده برفق. لفتها بيدها وهتفت له.
"لماذا لا نذهب في إجازة بعد انتهاء العمل؟ على الرغم من أنها بعيدة بعض الشيء ، أريد الذهاب إلى البحر وحدي معك. "
في كلماتها ، صلب تعبيره. بسبب حالته ، قام الحاضرون والفرسان بتتبعه تلقائيًا ، لكنه لم يكن قادرًا على إخفاء عقله عن الاقتراح السري لـ إريا ، مع العلم أنه لا يستطيع السفر بمفرده.
"... يجب أن أنهي عملي قريبًا."
"سوف انتظر."
عندما كانت على وشك النهوض من مقعدها ، تاركة الشاي الذي كان لا يزال يتبقى كثيرًا لأنها شربت للتو ، توقف فجأة وهو متجه إلى الباب.
"... سيدة إريا."
دعا اسم إريا بصوت أقل قليلاً. في هذا الصوت الغريب ولكن المألوف ، كانت لديها حدس في ما سيقوله بعد ذلك وتحولت ببطء إلى التحديق في عينيه.
"نعم."
"... هل لي ان اقبلك؟"
في مقاربته المباشرة ، لم تجب إريا للحظة وحدق فيه بشكل فارغ. ثم أجابت بنظرة ناعمة ،
"آخر مرة فعلت ما يحلو لك ، لكنك تطلب إذني الآن؟"
"... كنت متحمسًا جدًا في ذلك الوقت لهذا السبب فعلت ذلك ، لكنني كنت خائفة من أنك قد تكون مستاءًا." قال أستروب بعناية.
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل 2
Fanfiction"مكتملة " ، الكتاب الثاني من الرواية ادخلوا على حسابي تحصلون الكتاب الاول لين الفصل 199 للي م بدأوا فيها الي بدأ قراءة ممتعة 🫶🏻