"ولكن حتى لو نظرت إلى حياتي القديمة ، بما في ذلك الماضي ، لم يكن هناك مثل هذا الرجل. بالطبع ، كان هناك شخص متشابه في اللون ، لكنني لم أكن منجذبًة إليه أبدًا. حتى لو نظرت إلى الوراء ببطء ، لم يكن هناك رجل جذبني ، لذلك لا تقلق ".
كانت ستقول إنه لا يوجد سوى أستروب ، ولكن عندما سمع الجواب ، كان تعبيره خفيًا. لم يكن سعيدًا جدًا. "لماذا؟" دعت اسم أستروب للتساؤل ، وتنهد بوجه قاسي.
"... فكرت في الأمر ، لكنني لست سعيدًا لسماع ذلك."
"ماذا...؟"
"أعتقد أنه كان هناك رجال آخرون قابلتهم. قلت أنك عشت حتى منتصف العشرين وعدت إلى الماضي. أنتِ جميلة للغاية الآن ، ولا يمكنني أن أتخيل كم كنتِ جميلة ،كنت شخصًا بالغًا ... لم يكن يسمح بترك هذه السيدة الجميلة بمفردها. "
ثم أغلقت إريا فمها مدركة أنها ارتكبت خطأً صغيراً.
'هل تحدثت عن مقارنة أستروب مع الرجال الآخرين الذين ذهبوا بنفسي؟' إذا كان أستروب متورطة مع نساء أخريات وأخرجها من فمه ، لكانت قلقة وستشعر بالسوء.
لكن إريا ، التي عاشت بالفعل في المستقبل ، عرفت أنه لم يعد لديه امرأة سوى إيزيس وأنه ليس لديه علاقة جيدة مع إيزيس ، لذلك أخبرته عن تحيزها الذكوري دون الانتباه. برد الجو بسرعة ،وقبل أستروب بسرعة اعتذار إريا.
"أنا لا أقصد أن أتهمك بماضيك أو أن أكون غاضبًا منك بسبب ذلك ، لكنني فقط ... يؤسفني أنني لم ألتقي بك في ذلك الوقت."
"هذا لأنني كنت امرأة غبية وشريرة للغاية. شرير مبتذلة لم تجرؤ على رؤية ولي العهد ... قابلت شخصًا كان في المستوى الصحيح معي. "
"لا تعبري عن نفسك بهذه الطريقة. لم يكن لديك وقت جيد وشخص وموقف ".
ثم عبس قليلاً وأراحها ، بل وألقى باللوم على نفسه لقول ذلك دون داع. كان ذلك لأن إريا وصفت نفسها بأنها غبية أو شريرة.
"لقد أخبرتك للتو ... لم أعط قلبي لأي من الرجال الذين قابلتهم في الماضي. تمامًا مثل الشابات الأخريات ، كانت تلك العلاقات قد مرت. التقيت بهم فقط في حفلة وتحدثت معهم ".
"لقد تحدثت إليهم فقط ... إذا كان هذا هو الحال ، فعندئذ أعتقد أنني قد أكون قلقة عبثا."
كان لا يزال يشعر بالغيرة ، ولكن عندما تكررت قصة إريا ، خفّف تعبيره قليلاً كما لو كان مرتاحًا. ومع ذلك ، لم تكن إريا لأنها لم تنته بمجرد الحديث.
لقد كانت حساسة قليلاً مع هؤلاء الرجال في الماضي بعد تناول العديد من المشروبات ، وأحيانًا كانت لديها أكثر من مجرد لمسة. بالطبع ، لم يكن لديها وضع خطير ، لكنها تذكرت أنها تصرفت بطريقة مبتذلة. كانت مذنبة بالكذب وصححت ما قالته في وقت سابق.
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل 2
أدب الهواة"مكتملة " ، الكتاب الثاني من الرواية ادخلوا على حسابي تحصلون الكتاب الاول لين الفصل 199 للي م بدأوا فيها الي بدأ قراءة ممتعة 🫶🏻