269 - قصة اضافية 1 في المستقبل الجديد ، مع شخص تحبه ، الجزء السادس

83 12 1
                                    

"هل حقا؟ إذن ، لماذا تفعل هذا بمفردك؟ غادرت آني إلى القلعة الإمبراطورية مع البارون بربوم ، قائلة إنها كانت ستظهر في الفستان الذي أعطيته لها من الصباح ... حسنًا ، ألا تحب ذلك؟ "

"لا! أنا أحب ذلك كثيرا! إنه ليس السبب ... "

"إذا؟"

'إذا لم يكن كذلك، لماذا؟' سألت إريا ، رمشة رموشها التي أصبحت أطول وأكثر ثراء بالمكياج.

لكن جيسي لم تجب ، وقالت إحدى الخادمات التي كانت على علم بها نيابة عنها بعناية. "حسنًا صاحبة السمو الأميرة المتوجة ، إذا كنت لا تمانعين ، فهل يمكنني الإجابة عنها؟"

بدعم كامل من إريا ، و بكفاءتها الممتازة ، أصبحت شخصًا مشهورًا ، على الرغم من أنه كان شائعًا ، وبدا أن خادمة القلعة الإمبراطورية تعرف مكان وجوده.

"هل تعرفين هانز؟"

"نعم ... أنا آسف حقًا لسماع ذلك ، لكنني لم أجرؤ على طلب الإذن وفتحت فمي أولاً للقيام بأي شيء لمساعدتك."

حدقت إريا في عيني الخادمة ، التي كانت تأسف حقًا لإجابتها لأنها بدت مثل آني ، التي كانت تبحث عن فرصة في كل مرة. يبدو أن الخادمة ترغب في اغتنام هذه الفرصة لإثارة إعجاب إريا بهذا لأنها سمعت أن جميع خادماتها اللواتي حصلن على تغذية جيدة ولديهم خدمة جيدة من إريا.

"... هل حقا؟ لن تجيب جيسي ، فهل ستخبرني بذلك؟ "

و إريا لم تكره مثل هؤلاء الناس ، لأنه كان من السهل الحصول على العلاقة حيث أراد شخص ما الحصول على بعض الثمن ، بدلاً من اللطف دون أن يدفع.

بمجرد أن تم الحصول على إذن إريا ، تألقت عيني الخادمة وأجابت بتعبير سريع لا ضمير له. "نعم ، أعتقد أنه يعمل في القلعة الإمبراطورية ، وسمعت أنه ينظم هدايا ليتم تقديمها للزواج الوطني".

"... هل ينظم الهدايا؟"

"نعم ، أعتقد أنه تم جلب الكثير من الهدايا وتم تعبئة جميع الموظفين المتبقين".

"يا إلهي..."

'إنه يعمل الآن'. تفاجأت عندما سمعت أنها لا تستطيع أن تتخيل أنه كان يعمل حتى اليوم ، على الرغم من أنها سمعت أنه كان مؤهلاً للغاية لدرجة أنه طُلب منه المساعدة هنا وهناك.

"... ما هو اسمك؟"

"أنا سيج روبي".

سيج روبي. يبدو أنها سيدة من عائلة فيسكونت من سيج. نظرًا لأنها كانت الخادمة التي تخدم ولي العهد في القلعة الإمبراطورية ، لم يكن من المستغرب أن تشغل المرأة النبيلة المنصب.

روبي ، التي كانت تحظى باهتمام كبير من إريا ، انتظرت كلماتها التالية ، مع عيونها مشرقة. "حسنًا ، روبي ، اذهبي أخبري هانز أنني أبحث عنه."

 الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل    2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن