227 - التدمير الذاتي، الجزء السابع

149 14 0
                                    

نظرًا لعدم وجود سبب للبقاء ، كان هناك تعبير إيجابي على وجه كارين أيضًا. تشاهده كلوي وهي تمد يدها لها كما لو كان يفكر في أن يمسك بيده ويستيقظ.

بما أنه لم يمض وقت طويل بعد طلاقها ، لم تمسك يده بسهولة بتردد. بطريقة ما ، كانت حذرة من إريا.

"كيف يمكنني الاعتراض وهو يمد والدتي بوجه ودي؟" عندما استيقظت إريا وتظاهر بعدم معرفتها وتقليم فستانها ، ثم وقفت كارين ، ممسكة بيد كلوي.

كانت إريا على وشك مغادرة ساحة الإعدام ، لكن ميلي ، التي تم التقاطها من قبل أيدي الفرسان القوية وسحبها إلى عربة السجين ، صاحت في عجلة من أمرها ،

"آه ، أختي! أختي! يجب أن تأخذني أيضًا! "

كان ذلك لأن إريا لم تذكر أي شيء. احتاجت ميلي إلى مساعدة إريا لأنها كانت تستطيع الخروج من السجن عندما كانت برفقة الملتمسة التي قدمت الالتماس.

عند الصوت العاجل ، أدارت إريا رأسها ببطء. بدت متفاجئة كما لو أنها لم تفكر في ذلك.

"ميلي".

"أختي!" قالت ميلي ، وكأنها متحمسة لسماع اسمها ، وبدا أنها تعتقد أنها تستطيع الابتعاد عن هذا الجحيم الرهيب. ولكن على عكس توقعات ميلي ، لم تستطع إريا إخراجها.

"أنا آسفة. أنا لست الشخص الذي قدم العريضة ".

"... نعم؟"

تشددت ميلي في ذلك ، وبدا أنها تسأل عما تعنيه.

ماذا لو لم تكن إريا هي من قدمت الالتماس؟ سواء كان ذلك غير متوقع لكارين ، لوهان ، وأستروب الذين كانوا بعيدون قليلاً ، فإنهم يتطلعون إلى كلمات إريا التالية.

"بالطبع ، أنا التي طلبت كتابتها ، ولكن ... لم يكن لدي الوقت الكافي لكتابتها بنفسي ، لذلك أرسلت العريضة باسمها لأنني لم أكتبها. لذا عليك أن تسألها ، ليس أنا ".

'هي؟ من هي بحق الجحيم؟' مع نظرة عصبية ، سألت ميلي ، وابتسمت إريا بهدوء وأجابت:" سأخبرها أن تقلك بمجرد عودتي ، ولا تقلقي ".

لكن قلق ميلي تفاقم عندما قالت إريا إنها اضطرت إلى الانتظار للحظة بدلاً من إعطاء الاسم الدقيق. 'من هي بحق الجحيم؟' كانت على وشك أن تسأل مرة أخرى ، لكن كاين ، الذي كان بجانبها ، سأل شيئًا آخر في وقت سابق.

سمعت أن والدي كان أرمل. ما حدث بحق الجحيم؟"

بدا أنه يمانع التفسير الغريب للكونت طوال الوقت. لن يستخدموا كلمة أرمل لرجل مع زوجة. سأل إريا ، ولكن استبدل الجواب كارين.

"هذا سؤال أحمق ، قابيل. أنت تعلم أن عائلتك فقدت الممتلكات وكذلك اللقب ، بسببك. لو لم أقم بتطليقه ، لكانت عائلتك بأكملها هي المتشردون في الشوارع ، بدلاً من ترتيب محام لك ".

 الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل    2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن